Jump to content
أوفيسنا

اعلانات وظاف المحاسبين عبر الانترنت


Recommended Posts

أصبحت الإعلانات عبر الإنترنت جزءًا يوميًا من حياة جميع مستخدمي الإنترنت،  بالنسبة إلى جهات التسويق الجديدة، قد يكون من المربك الحصول على أماكن اعلانات عبر موقع الويب ، لأن الإعلانات المتوفرة عبر الإنترنت كثيرة ومتنوعة والمواقع التي تقدمها متعددة، لقد قمنا في موقع اعلانات دوت كوم توفير جميع المميزات الرائعة التي تحتاجها جميع الأنشطة التجارية عبر الإنترنت، سواء كانت شركة في بدايتها أو متوسطة أو حتى شركة عملاقة تمتلك علامة تجارية مميزة وكبيرة في جميع المجالات والقطاعات ( عقارات – وظائف – سيارات – معدات ثقيلة – أثاث وغيرها من القطاعات مع توفير خدمة الإعلانات التفاعلية pdf.

من أنواع الإعلانات عبر الإنترنت : 

تتعدد أنواع الاعلانات التي تنشر عبر مواقع الويب المختلفة وتختلف بحسب الغرض الذي يتم إنشاء الإعلان لأجله، ومن هذه الأنواع:

الإعلانات المصورة: 

ظهر أول إعلان صوري على الإنترنت في 27 أكتوبر 1994، على HotWired ، وبدا كنص مكتوب على شكل صورة، وقد قطعت الإعلانات الصورية شوطًا طويلاً منذ عام 1994.

وقد تغير مظهر الإعلانات الصورية  وزاد تكرار مشاهدة المستخدمين للإعلانات الصورية بشكل كبير على مر السنين، وتشير الإحصاءات إلى أن المستخدم الأمريكي العادي يشاهد حوالي 63 إعلانًا صوريًا يوميًا، وهذا أمر مثير للتعجب.

الإعلانات المكتوبة:

الإعلانات المكتوبة هي نوع من انواع اعلانات عبر موقع الويب حيث لا يتم إضافة صورة في الإعلان وإنما يتم الاكتفاء بكتابة نص إعلاني مكتوب يوضح فيه مميزات المنتج أو الخدمة التي يتم الترويج لها، ويعتمد الإعلان المكتوب بشكل أساسي على طريقة الصياغة الجاذبة والتي ترغب القارئ في إتمام الطلب للخدمة أو المنتج الذي تم الإعلان عنه.

إعلانات الفيديو: 

واحدة من أهم طرق الإعلان عبر الإنترنت وهو استخدام الفيديو القصير سواء كان فيديو تقديمي لمنتج أو فيديو موشن جرافيك، وقد أثبتت الإحصائيات الأخيرة أن إعلانات الفيديو يعتبر من أهم وسائل الإعلان عبر الإنترنت.

مميزات الإعلان في موقع اعلانات دوت كوم أفضل اعلانات عبر موقع الويب :

في موقع إعلانات دوت كوم حرصنا على أن تكون جميع الميزات التي تحتاجها لنشر اعلانات عبر موقع ويب متوفرة في موقعنا ومن هذه الميزات: 

موقع سهل الاستخدام :

تم تصميم موقع اعلانات دوت كوم لعرض اعلانات عبر موقع الويب بطريقة سهلة وبسيطة حيث يمكنك في دقائق قليلة نشر الإعلان الذي ترغب به في التصنيف الخاص به دون أية عقبات أو تعقيدات مملة قبل إضافة الإعلان المجاني.

واجهة مستخدم مثالية: 

واجهة المستخدم هي الجزء الأساسي الذي يظهر لمستخدم التطبيق أو الموقع، وقد تم تصميم واجهة المستخدم في موقع اعلانات دوت كوم بطريقة احترافية مميزة، حيث تم توفير جميع الإرشادات والنصوص المنبثقة التي تعين المستخدم على استخدام الموقع بطريقة مميزة.

الوصول لآلاف العملاء المحتملين: 

من خلال إضافة إعلانك المجاني في الإعلانات المبوبة المجانية في موقع اعلانات دوت كوم فأنت تضمن أن يظهر إعلانك لآلاف العملاء المحتملين المهتمين بمجالك والذين يبحثون عن المنتجات والخدمات التي تقدمها.

إعلاناتك تظهر عبر محرك البحث:

لدينا فريق متكامل من المتخصصين في تهيئة الموقع لمحركات البحث يضمنون أن يظهر الإعلان الخاص بك على محركات البحث المعتمدة والتي يستخدمها الناس بكثرة كجوجل وبينج وغيرها، نحن نتوقع ما يبحث عنه المستخدم ونسبقه بخطوة ليجدنا حيث يبحث.

لا تضيع الفرصة وسجل الآن في موقع اعلانات دوت كوم واستمتع بميزات رائعة لإضافة  اعلانات عبر موقع الويب لخدماتك ومنتجاتك الخاصة.

Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • Recently Browsing   0 members

    No registered users viewing this page.

×
×
  • Create New...