اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

المقاطعة وحدها لا تكفي


sism

الردود الموصى بها

بسم الله والصلاة والسلام على من لانبي بعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمني اولا تثبيت هذه المشاركة لتطرح للنقاش واضافة الأفكار وارجوا من الأخوة المشرفين تبيني الفكرة

اخوتي في الله في بداية البعثة النبوية للنبي الكريم صلي الله عليه وسلم كان النبي صلي الله عليه وسلم يصلي في الكعبة وهو ساجد وجاء رأس من رؤوس الكفر رجل يسمي عمرو بن معيط ووضع على ظهر النبي صلي الله عليه وسلم سلي جزور (امعاء جمل) وظل النبي صلي الله عليه وسلم ساجد على ظهره الأمعاء إلي ان جاءت بنت النبي صلي الله عليه وسلم ورفعت الأذي عنه . وقدر الله ان يقتل هذا الرجل في غزوة بدر .

وفي هذه الأيام يلقي على ظهر نبينا صلي الله عليه وسلم أذي شديد وسلي جزور جديد . كنا نتمني ان نكون في عهد النبي صلي الله عليه وسلم لنرد عنه أذي عمرو بن معيط واليوم جاء علينا عمرو بن معيط جديد فمن يزيح سلي الجزور عن النبي صلي الله عليه وسلم .

اخوتي في الله اشجع من كل قلبي المقاطعة والشجب وارسال رسائل الإحتجاج لكل مسئولي الإتحاد الأوربي وليس للدنمارك فقط ولكن اتمني ألا يكون فقط هو دورنا على الأقل نقوم بعمل اخر بجانبه وهو اقتراح

1- ان نقوم بعمل ملخص في 20 نقطة مثلا عن اهم صفات النبي صلي الله عليه وسلم وكيف نشر الإسلام وما هو وصانا به تجاه انفسنا والأخرين والتعامل مع الأديان الأخري . ملخص يكون بأجمل صورة عن النبي صلي الله عليه وسلم ويقوم به من هو متمرس في السنة النبوية حتي يكون ملخص وافي وليس فيه اسهاب .

2- من هو قادر على ترجمته للإنجليزية والدنماركية والفرنسية وجميع لغات اوروبا ويتأكد من المعاني حتي لا تحدث التباس.

3- نقوم بتجميع جزء من المال لعمل اعلانات في الجرائد في هذه الدول بالقدر الذي نستطيعه على ان يساندنا اخواننا المسلمين في هذه الدول.

هذه الخطوة الهدف منها ليس الشجب والإستنكار فقط ولكنها فرصة بالنسبة لنا ان ندعوا لدين الله عز وجل ونرد عليه بما نستطيع . لأن الشعب العادي في تلك الدول يجهل حقيقة ديننا وحقيقة نبينا صلي الله عليه وسلم وتلك الأزمة ستولد لديهم اسئلة عن هذا الدين وتلك الإستماتة في الدفاع عن نبيهم وهذا الفضول قد يؤدي لبعضهم لتغيير وجهة نظره إلي الإسلام ومنهم من يؤدي به للإسلام ان شاء الله .

هذا نداء ارسله لجميع اخواني المسلمين واتمني ان تلاقي هذه الفكرة النجاح والتوفيق على ان يتولي المشرفين او من تحمس للفكرة مهمة تجميع الأموال وارسالها الي المتبرعين في بلدان اوروبا لعمل الإعلان وعن نفسي انا اول المتبرعين لمن يفتح الباب لجمع التبرعات ويجد في نفسه الرغبة في زيادة الدعم لهذه القضية الهامة في حياتنا .

ازيلـــــــــــــــــــــــوا عن ظهر نبيكم سلي الجزور

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information