اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

اعتذار منكم أساتذتي


AbuuAhmed

الردود الموصى بها

سأغيب عنكم وقد يشاء الله أن أعود لكم ولكن تجربتي في هذا الموقع المبارك لم تكن مريحة لي ، فأمور عدة لم تشعرني بالراحة للمواصلة.
شكر خاص للأستاذ @Ali Mohamed Ali فهو الوحيد حسب ما أتذكر من شجعني وتابع عملي وشاركني بتعليقاته وإعجاباته.
كما أشكر الأستاذ @jaffar من منتدى الأكسس الذي اختارني من ضمن الخبراء وكذلك من رشحني له.
كما أشكر كل من شاركني وتابعني واستفاد من مشاركاتي. سامحوني وادعوا لي  موفقين جميعا.
 

  • Like 2
رابط هذا التعليق
شارك

بارك الله فيك استاذنا الكريم وفى جميع مشاركاتك وموضوعاتك القيمة التى نشتاق اليها دائماً .. ونتمنى لكم العودة فى أقرب وقت الى بيتك وبالطبع سنكون  جميعاً سعداء بعودتكم ومرحب بكم فى أى وقت وشكراً لكم على جهودكم المفيدة بالمنتدى ونتمنى لكم النجاح والتفوق دائماً فى حياتكم وبارك الله فيكم وأحسن الله اليكم  وأكرمك الله

  • Like 2
  • Thanks 1
رابط هذا التعليق
شارك

نقل هذا الموضوع والذي يخص منتديا الإكسل والأكسس خطأ بعين ذاته.
موضوع اعتذاري لمن يتابعني في المنتديين وليس موضوعا عاما.  هذا خطأ إداري وإن أزعج كلامي المشرف أو الإداري الذي قام به.

السؤال من سيعلم من ألفوا اسمي ويتابعون مشاركاتي بوجود هذا الموضوع هنا.
قبل قليل أحد المتابعين يطلب من طلب وهو لا يعلم أني اعتذرت عن المواصلة ، فمن باب الذوق أني أعتذر وأن متابعيني يعلمون أني اعتذرت.

أحد أسباب اعتذاري هو حذف مشاركاتي في آخر موضوع لي "بالخطأ" مع حسن الظن ومع ذلك يبقى خطأ فادح عندي لا يغتفر يضاف إلى هذا الخطأ

نسخة مع التحية إلى الأستاذ @محمد طاهر عرفه .

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

أخي الكريم @AbuuAhmed

ارجو التحلي بالمزيد من سعة الصدر ، فالأخوة أعضاء فريق الموقع ممن لديهم الصلاحيات الادارية بالموقع بما فيهم أنا من الصعب أن يتفق الجميع مع ما يرونه الأنسب للصالح العام

لم اتابع الموضوع الذي تشير اليه سابقا، و لكن بصفة عامة عندما تجد أنك لا تتفق مع قرار او اجراء اتخذه أحد أفراد فريق الموقع وهذا امر وارد جدا و طبيعي ، ليس الحل هو الانسحاب و انما نلتمس لبعضنا العذر او نتناقش ان لزم الأمر،  فان لم نتفق على الطريقة و الاسلوب فبالتاكيد نتفق على الغاية و الهدف، و من الافضل أن نلتمس العذر لبعضنا إن أمكن ذلك حتى لا نهدر الوقت والجهد فيما قد يمكن تجنبه ببعض سعة الصدر.

عن نفسي، أتمنى أن تراجع قرارك ، فالانسحاب يحرم الاخرين من الاستفادة من جهدك و يحرمك ايضا من أجر افادة الآخرين

 

 

  • Like 3
رابط هذا التعليق
شارك

  • 2 weeks later...
في 25‏/9‏/2022 at 16:59, محمد طاهر عرفه said:

ارجو التحلي بالمزيد من سعة الصدر

شكرا لردك واهتمامك ، في الموضوع سبب المشكلة أنا تصديت لموضوع لم يتقدم له أحد من أعضاء المنتدى ولا يزال صاحبه يعاني ، وقد بذلت فيه جهدا كبيرا جدا لم ولن تعرفه لأن المشاركات حذفت وضاع الأثر للأسف.

هذا موضوع آخر عبارة عن موضوع مميز "بحسب تقديري" المتواضع ، حيث به فكرة جديدة لاستخدام تقويم أم القرى ، وهو ليس سؤالا تم الإجابة عليه وانتهى الموضوع بانتهاء السبب/العلة.
يفترض أن يترك الموضوع مفتوحا لمزيد من المشاركات التي ترجع بآرائها وافتراحاتها ونتائج تجاربها ، أعتقد الأمور واضحة ، هناك خلل يحتاج إلى إصلاح.
دالتان vba لتقويم أم القرى

تحياتي لكم.

  • Like 1
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

أخي الكريم

بالنسبة لحذف رد متعوب عليه و يمكن ان يفيد الاخرين ، فاتفق معك بان ذلك غير مناسب ، ولا اردي ما سبب حدوث ذلك، و باذن الله ساناقش الأمر مع الأحوة لتجنب حدوث ذلك مرة أخرى. و أعتذر على حدوث ذلك.

بالنبسة للموضوع المغلق، تم فتحه الان لفترة اضافية، و السبب فى غلق المواضيع السابقة المكتملة هو تجنب رفعها عند الرد بالشكر مثلا بعد فترة طويلة مما يشتت متابعي الموضيع الجديدة بالقسم، سواء المتابعين بغرض القراءة او بعرض محاولة الرد.

و السبب فى ذلك هو تكرار تعقيبات متتالية على مواضيع قديمة مغلق من قبل بعض الاخوة كانت تؤدي لرفع المواضيع القديمة بصورة قد تجعل الصفحة الاولي فى المنتدى كلها مواضيع من هذا النوع ، فتنتقل كافة المواضيع الجديدة للصفحة التالية و يصعب على المتابعين متابعة الجديد، حيث يتعين عليهم فتح كافة المواضيع الجديدة لمعرفة انها فقط قد تم رفعها بكلمة شكر. بينما يمكن استخدام الرموز التعبيرية للاعجاب او الشكر  و التقييم دون اضافة رد و رفع الموضوع.

و هذا الاجراء و غيره بالطبع قابل للتعديل وفق الظروف والمستجدات، و لكن هذا ما اجتمع الرأي عليه من فترة و لم يكن مطبقا من البداية، فقد وجد أنه الأفضل لعموم المستفيدين من الموقع باغلاق المواضيع المكتملة، و بالطبع لا يوجد رأي أو قرار ثابت ، بل يمكن تعديل أي شيء أو تعديله أو  تضمين بعض الاستثناءات. 

مع ملاحظة أن غلق الموضوع لا يمنع التعقيب عليه وانما يمكن الاشارة له فى موضوع جديد لاستكمال الحوار و اذا لزم الامر و حينها يتم دمج الموضوعان. وهذه الحالة من حيث العدد هي الاقل مقارنة برفع المواضيع من خلال كلمات الشكر، و التي نفضل استبدالها بالعلامات التعبيرية كل لا يتم رفع المواضيع.

و في حال وجود موضوع مميز يمكن الاقتراح على الاخوة المشرفين اضافته لقائمة المواضع المميزة المثبتة أو تثبيته لفترة كي تعم الفائدة بصورة اكبر ، و ايضا يمكن اضافته لمكتبة الموضع ليظهر ضمن عدد اقل من المواضيع المميزة ، فقسم الاكسيل بالمكتبة به اقل من 150 موضوع ، و اقترح عليك اضافة الموضوع المشار اليه الي مكتبة الموقع ليسهل الوصول اليه ، و عند الاضافة يتم فتح موضوع خاص بالحوار حول الموضوع بصورة آلية فى القسم المناظر و مواضيع الحوار حول ملفات المكتبة عادة لا يتم اغلافها حيث ترتبط بالملف المرفوع للمكتبة.

و اقترح عمل مثال بسيط واضافته للمكتبة سواء بعمل مثال و ضمه لقسم الاكسيل بالمكتبة او رفعه ككود فى القسم المناظر. وفي حال اضافة مثال للمكتبة يمكن تعميمه على الاعضاء بالبريد ليصل للجميع .

https://www.officena.net/ib/files/

و يسعدني استكمال الحوار معك  اذا رايت هناك حاجة لذلك.

و كما ذكرت لا توجد قواعد ثابتة ، و انما عندما نجد حاجة نناقش ما يلزم و نتفق على أي تعديل مطلوب للقواعد المتبعة.

 

  • Like 3
رابط هذا التعليق
شارك

أستاذى الكريم AbuuAhmed لما كل هذا القلق والغضب ؟!! طالما ان الغرض الأساسى هو افادة الأعضاء حتى اثناء غلق الموضوعات والمشاركات تظل الإستفادة قائمة وكما أوضح لك أستاذنا الكريم محمد طاهر اننا قد اتفقنا سلفاً على غلق الموضوعات والمشاركات حتى لا تكثر الحوارات والمشاركات الجانبية بها .. طالما بالفعل تم الإستفادة والرد الكافى بالموضوع وشكراً  .. وكما تعلم يقيناً استاذنا الكريم ويعلم الله أنا دائماً وأبداً أكون من أكثر الناس تشجعياً ووقوفاً أمام وخلف جميع الأعضاء فى أى شيء ..وشكراً

  • Like 2
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information