اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

أهمية الكلمات المفتاحية وتعريفها


الردود الموصى بها

شركة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي وسيو تهتم بالكلمات المفتاحية ودائما ما تؤكد على دورها المهم والفعال في وصول المحتوى المقدم إلى أكبر عدد من الزوار.

ويوجد العديد من المطورين الذين لا يدركون أهمية الكلمات المفتاحية ودورها المهم في تهيئة الموقع لمحركات البحث مما يكلفهم الكثير من المجهود والوقت دون أن تصل موضوعاتهم لعدد كافي من الزوار.

حيث أن افضل شركة ادارة حسابات ترى أنه كل ما يحدث على هذه الشبكة العنكبوتية يبدأ بالكلمة المفتاحية.

فالكلمة المفتاحية هي العامل الرئيسي في التسوق من خلال الإنترنت بصورة عامة وللحصول على زوار من خلال التسويق عبر محركات البحث بصورة خاصة.

حيث أنه لكي يتم الحصول على زوار عن طريق محركات البحث فأنه يجب أن يظهر الموقع في النتائج الأولى وحتى يظهر الموقع في النتائج الأولى فأنه يجب معرفة الكلمات المفتاحية التي يستخدمها الزوار المحتملين أثناء البحث واستخدام هذه الكلمات داخل الموضوعات المقدمة للزوار المحتملين.

بالإضافة إلى ذلك فأن الكلمات المفتاحية ليس لها دور في تهيئة الموقع لمحركات البحث فقط بل أنها من العوامل الرئيسية في حملات ppc.

شركة سيو و شركة للتسويق الالكترونى :-

من ضمن خدمات شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي  تعريف العديد من المصطلحات للكلمات المفتاحية مثل الكلمات الدلالية- الكلمات الرئيسية- الكلمات البحثية- وجميع هذه المصطلحات تعبر عن مصطلح واحد فقط وهو keywords وهي الكلمات التي يتم استخدامها من جانب مستخدمين محركات البحث حتى يتم الوصول للمعلومات أو الإجابات للأسئلة التي يبحثون عنها وفي نفس الوقت هي الكلمات الأساسية التي تدور حولها الكلمات الرئيسية داخل محتوى الصفحة.

أنواع الكلمات المفتاحية

تنقسم الكلمات المفتاحية إلى ثلاثة أقسام:

·        الكلمات المفتاحية القصيرة والعامة في هذا النوع من الكلمات المفتاحية تكون عبارة عن كلمتين أو كلمة واحدة وتكون عامة لذلك فأنها تحصل على معدل كبير من البحث إلى جانب أن المنافسة عليها تكون صعبة.

·        الكلمات المفتاحية المتوسطة في هذا النوع  تكون الكلمات المفتاحية أكبر إلى حد ما من الكلمات القصيرة، والمنافسة عليها تكون اقل صعوبة من الكلمات القصيرة.

·        الكلمات المفتاحية الطويلة وهي عبارة عن جمل أكثر استهدافا وتكون المنافسة قليلة إلى حد ما والبحث عن هذه الكلمات يكون اقل من النوعين السابقين.

 

أهم وسائل الحصول على الكلمات المفتاحية

ترى شركة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي و شركة سيو أن الوسائل المستخدمة للحصول على الكلمات المفتاحية تتنوع وتختلف بشكل كبير ما بين الطرق المدفوعة والطرق المجانية ومن أهم هذه الطرق:

word tracker scout

تعد هذه الوسيلة هي من الوسائل الأكثر استخداما للوصول إلى كلمات مفتاحية وهي من الوسائل المرتبطة بموقع جوجل كروم حيث يمكن من خلال هذه الوسيلة الحصول على معلومات جيده ورائعة عن الصفحات الخاصة بالمنافسين ولكن من أهم العيوب التي تواجه هذه المشكلة أنها لا تعمل بشكل كامل الخصائص مع المحتوى العربي.

moz keyword explorer

من أهم الوسائل التي تستخدمها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على كلمات مفتاحية فعلى الرغم من أن هذه الوسيلة من الوسائل المدفوعة إلا أنها من الأدوات المفضلة لدي الكثير من الشركات والمتخصصين في ادارة المواقع وذلك لأنها من الأدوات الجيدة التي يمكن من خلالها الحصول على كلمات مفتاحية فعندما يتم كتابة أي كلمة مفتاحية في هذه الأداة في الخانة المخصصة لذلك فأن هذه الأداة سوف تقوم بترشيح عدد كبير من الكلمات المفتاحية بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال هذه الوسيلة معرفة معلومات عن الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها من جانب المنافسين.

 

رابط هذا التعليق
شارك

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information