اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

إدارة مواقع التواصل الاجتماعي لمشروعك


الردود الموصى بها

إذا كنت مسوق عقاري وأردت معاصرة تطورات العصر وتلبية رغبات عملائك وتحقيق أهدافك بأعلى كفاءة فأنت بحاجة إلى التعاقد مع إحدى شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي حيث أثبتت ادارة مواقع التواصل الاجتماعي إنها الوسيلة الأفضل على الإطلاق بشهادة الكثير من رجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات، و معاملي التسويق العقاري حيث إن التسويق عبر ادارة مواقع التواصل الاجتماعي له تأثير كبير على تحقيق أعلى نسبة أرباح، فإن كنت تستخدم الوسائل التسويقية الأخرى التقليدية فهي غير كافية لكي تصل إلى جميع عملائك المستهدفين أو تحقيق أهدافك بأعلى كفاءة وفعالية.  

 وهناك العديد والعديد من مزايا ادارة حسابات السوشل ميديا لمشروعك العقاري، خاصة عند التعاقد مع  شركة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي يكون لديها الخبره سواء بمجال التسويق عبر حسابات التواصل الاجتماعي، أو التسويق عبر محركات البحث.

 

ومن أهم المزايا التي تعود عليك عند التعاقد مع شركة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لمشروعك العقاري ما يلى :

أولاً:

 القدرة على الحصول على قاعدة مميزة من العملاء والوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، حيث أثبتت الإحصاءات أن 90% تمثل نسبة الباحثين عن العقارات أو المنازل من خلال محركات البحث وشبكة الإنترنت والذين يقومون بعمليات الشراء من خلالها.

 

استغلال قوة ومزايا وسيلة الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي من حيث:

-         التمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء بحيث أثبتت الإحصاءات أن أغلب متوسط أعمار المشتريين للعقارات والمنازل بوقتنا الحالي هو العمر الثلاثون وتلك الفئة هي أكثر الفئات استخداماً لشبكة الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي والتي تعتبر فرصة لن تعوض لتحقيق أعلى نسبة مبيعات.

-         التمكن من التواصل مع العملاء التي تتعاقد معك مباشرة والتفاعل معهم على عكس الوسائل التسويقية الأخرى مما يتيح لك التعرف على رغبات عميلك بشكل أكبر وعلى مقتراحاته وعلى آرائه أيضاً وعلى رد فعله تجاه خدمتك.

-         التمكن من عرض منتجاتك وخدماتك طوال الوقت دون استخدام يافطة مغلق الآن حيث أنك ستتمكن من التواجد طوال الأربعة وعشرون ساعة أمام عملائك، و تتيح لعملائك فرصة وحرية الاختيار للوقت المناسب لهم للتواصل معك أو تقديم طلبهم على عقاراتك.

ثالثاً:

الحصول على موقع إلكتروني خاص بك ليكون واجهة لمشروعك ومقرك من خلال عالم محركات البحث والإنترنت الذي يروجه الزوار والعملاء من المواقع الجغرافية المختلفة دون أن تذهب إليهم بل هم من يبحثون عنك، فكلما استطعت جعل ذلك الموقع مميزاً وأطاحت من خلاله كل ما يلبي رغباتهم كلما كسبت ثقتهم وأضفت لديهم انطباع جيد عنك وعن قوة مصداقيتك وقمت بترويج علامتك التجارية بأعلى كفاءة.

 

رابعاً:

التمكن من الحصول على فرصة لتقوية علاقتك بالمشتري الذي قام بشراء منك أول عقار أو منتج ما وذلك من خلال الإيميلات الدعائية للعقارات الجديدة التي تناسبه وتلائم لما يبحث عنه، حيث أن التفاعل مع العميل وعملية التواصل معه يعاونك على استثمار عميلك كمشتري دائم بل و يجلب لك العديد من الزبائن في المستقبل.

رابط هذا التعليق
شارك

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information