اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

كيف تكسب ثقة وولاء عميلك المحتمل؟


الردود الموصى بها

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي جزء كبير منها يعتمد على كيفية كسب ثقة العميل المحتمل حيث أن تلك النقطة تحديدًا من شأنها أن تؤثر بشكل بالغ في أرباح المشروع المتوقعة، إذ أن عميل يثق في منتجك يقابله عمليات شراء متكررة مبنية على تلك الثقة، تابع معنا وتعرف على كيفية ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وكيفية كسب العملاء المحتملين وبناء جسر قوي من الثقة معهم.

أبرز مهارات ادارة صفحات التواصل الاجتماعي 

من أجل ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بشكل ناجح ومن أجل ترويج التسويق عبر محركات البحث بشكل مميز لابد من توفر مهارات أساسية في الإدارة بدونها لن يصبح الأمر احترافيًا أبرز تلك المهارات ما يلي:

·         وضع استراتيجية مخطط لها باحتراف من أجل ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بنا يفيد المشروع التجاري محل التسويق الإلكتروني.

·         أن تتضمن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي كل ما يلزم من أجل تطوير تلك الإدارة بما يتماشى مع تحقيق الأهداف التسويقية حيث جودة المحتوى والإعلان ودقة استهداف الجمهور.

·         الاهتمام بالتحليل الأمثل للبيانات ويكون ذلك من خلال التقارير المنتظمة التي توضح مدى تقدم خطة التسويق عبر محركات البحث ومدى تقدم إدارة السوشل ميديا وتحقيقها هامش ربحي ممتاز من المشروع.

·         المهارة في التسويق الالكتروني وهو الهدف الأساسي من ادارة حسابات السوشل ميديا والعمل على ترويج المنتج بالشكل الذي يقنع العميل ويكسب ثقته.

·         مهارة خدمة العملاء من المهارات الهامة للغاية في الخطط التسويقية حيث أنه من خلال تلك المهارة يمكن الوصول إلى ثقة ورضا العميل المستهدف بشكل رائع.

شركة للتسويق الالكتروني وأهم سبل كسب ثقة وولاء العميل المستهدف

هناك عدة سبل من خلالها يمكن كسب ثقة وولاء العميل المستهدف الأمر الذي يضمن نجاح المشروع التجاري وبالتالي تحقيق أرباح مادية كبيرة، ومن تلك السبل بل وأهمها ما يلي:

·         توفير طريقة مناسبة للتواصل المباشر للعميل إذ أنها ضرورية من أجل الاستفسار عن المنتج أو الإتفاق على تفاصيل الشراء والشحن ومتابعة الشحن والاطمئنان عن رضا العملاء في النهاية.

·         يجب أن يكون التسويق الإلكتروني وما يتضمنه من وصف للمنتجات حقيقي فكلما كان هناك مقدار كبير من الصدق والشفافية سواء بخصوص صفات المنتج أو سعره أو غير ذلك زاد ذلك من ثقة العملاء.

·         التعامل اللبق الودود مع العملاء ويكون ذلك عند الرد على استفساراهم بخصوص المنتج أو من خلال الرد على الكومينتس وغيرها من وسائل التواصل بين العميل جهة التسويق وإدارة المحتوى.

الوفاء بمواعيد التسليم نقطة فاصلة في بناء الثقة

أحيانًا يعجبنا منتج للغاية على صفحة خاصة بعلامة تجارية على الفيس بوك ونرغب في شراء ذلك المنتج ونطلبه بالفعل وكلنا حماس ونجد أن وصوله يستغرق مثلًا خمسة أيام وإذ أن الخمسة أيام تمضي ولا يصل المنتج وتمضي خمسة أيام أخرى ويصل إلينا متأخراً عن الموعد المتفق عليه.

هنا يفقد العميل ثقته في الصفحة التي تبيع هذا المنتج ومهما عرضت من منتجات جيدة ومغرية لا يرغب في شراؤها، لذلك الالتزام بالموعد المتفق عليه مع العميل ضروري للغاية من أجل الثقة والمصداقية ما لم تظهر عقبات تحول دون التسليم.

إذن فإن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي باحتراف هو أمر يؤدي إلى كسب عملاء جدد ليس هذا فقط وإنما أيضًا كسب ثقتهم وولائهم للعلامة التجارية محل التسويق، إذ أن الصدق في التعامل والتواصل المليء بالشفافية والودية في التعامل جميعها أمور تزيد من قاعدة الجمهور الخاص بالعلامة التجارية وتضمن ولائهم الدائم.

رابط هذا التعليق
شارك

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information