اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الردود الموصى بها

قام بنشر (معدل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي مشكلة في ملف محاسبة بسيط 

عندما اقوم بربط خلية من شيت معين بخلية اخرى في شيت مختلف يرفض الاكسيل ذلك رغم انه في ملف واحد

من لديه معرفة في حلها يتفضل بشرح الطريقة 

او وضع معادلة نستطيع بموجبها ربط اي خلية من اي شيت بخلية اخرى 

image.png.306bbfc06b2dad09a244edcf295f5aaa.png

image.png.d0418d3dd4c7e003e8a83a4653b14681.png

علما باني استخدمت جميع الطرق التقليدية لربط الخليتين ولكن لم تفيد

لكم شكري وتقديري

تم تعديل بواسطه ابو .. عبدالرحمن
خطا املائي

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information