اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

الردود الموصى بها

قام بنشر (معدل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي مشكلة في ملف محاسبة بسيط 

عندما اقوم بربط خلية من شيت معين بخلية اخرى في شيت مختلف يرفض الاكسيل ذلك رغم انه في ملف واحد

من لديه معرفة في حلها يتفضل بشرح الطريقة 

او وضع معادلة نستطيع بموجبها ربط اي خلية من اي شيت بخلية اخرى 

image.png.306bbfc06b2dad09a244edcf295f5aaa.png

image.png.d0418d3dd4c7e003e8a83a4653b14681.png

علما باني استخدمت جميع الطرق التقليدية لربط الخليتين ولكن لم تفيد

لكم شكري وتقديري

تم تعديل بواسطه ابو .. عبدالرحمن
خطا املائي
قام بنشر (معدل)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في عدم وجود ملف لمعرفة السبب جرب الطريقة البدائية البسيطة 

اذهب إلى الشيت والخلية الذي تريد ظهور الناتج فيها. اكتب علامة يساوي (=). بالماوس، انتقل إلى الشيت الآخر واضغط على الخلية التي تريد جلب البيانات منها ثم اضغط على زر Enter

 

 

تم تعديل بواسطه عبدالله بشير عبدالله

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information