ابو .. عبدالرحمن قام بنشر منذ 13 ساعات قام بنشر منذ 13 ساعات (معدل) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مشكلة في ملف محاسبة بسيط عندما اقوم بربط خلية من شيت معين بخلية اخرى في شيت مختلف يرفض الاكسيل ذلك رغم انه في ملف واحد من لديه معرفة في حلها يتفضل بشرح الطريقة او وضع معادلة نستطيع بموجبها ربط اي خلية من اي شيت بخلية اخرى علما باني استخدمت جميع الطرق التقليدية لربط الخليتين ولكن لم تفيد لكم شكري وتقديري تم تعديل منذ 13 ساعات بواسطه ابو .. عبدالرحمن خطا املائي
عبدالله بشير عبدالله قام بنشر منذ 1 ساعه قام بنشر منذ 1 ساعه (معدل) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته في عدم وجود ملف لمعرفة السبب جرب الطريقة البدائية البسيطة اذهب إلى الشيت والخلية الذي تريد ظهور الناتج فيها. اكتب علامة يساوي (=). بالماوس، انتقل إلى الشيت الآخر واضغط على الخلية التي تريد جلب البيانات منها ثم اضغط على زر Enter تم تعديل منذ 1 ساعه بواسطه عبدالله بشير عبدالله
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان