اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الردود الموصى بها

قام بنشر (معدل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي مشكلة في ملف محاسبة بسيط 

عندما اقوم بربط خلية من شيت معين بخلية اخرى في شيت مختلف يرفض الاكسيل ذلك رغم انه في ملف واحد

من لديه معرفة في حلها يتفضل بشرح الطريقة 

او وضع معادلة نستطيع بموجبها ربط اي خلية من اي شيت بخلية اخرى 

image.png.306bbfc06b2dad09a244edcf295f5aaa.png

image.png.d0418d3dd4c7e003e8a83a4653b14681.png

علما باني استخدمت جميع الطرق التقليدية لربط الخليتين ولكن لم تفيد

لكم شكري وتقديري

تم تعديل بواسطه ابو .. عبدالرحمن
خطا املائي
قام بنشر (معدل)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في عدم وجود ملف لمعرفة السبب جرب الطريقة البدائية البسيطة 

اذهب إلى الشيت والخلية الذي تريد ظهور الناتج فيها. اكتب علامة يساوي (=). بالماوس، انتقل إلى الشيت الآخر واضغط على الخلية التي تريد جلب البيانات منها ثم اضغط على زر Enter

 

 

تم تعديل بواسطه عبدالله بشير عبدالله
  • Like 2
قام بنشر

كما ذكرت سابقا انني جربت جميع الخيارات التقليدية ولم تفيد

استخدمت : نسخ الخلية من الشيت المطلب ثم اللصق بارتباط كخلية في الشيت والخلية المراد تكون مرتبطة

استخدمت : نسخ الخلية من الشيت المطلب ثم اللصق بارتباط كصورة في الشيت والخلية المراد تكون مرتبطة

استخدمت : (=) ثم الانتقال إلى الشيت الآخر واضغط على الخلية التي تريد جلب البيانات منها ثم اضغط على زر Enter

هل باقي فيه طريقة اخرى لم استخدمها 

تمنى ان اجد معادلة تربط الخلية بخلية اخرى

 

قام بنشر

🤔 هل من الممكن أن يكون اختلاف التنسيق بين الخليتين له سبب بهذه المشكلة ؟؟؟

ولكن الفيصل في حل مشكلتك هو ارفاق ملف كما أشار أخي الأستاذ @عبدالله بشير عبدالله .. 

  • Like 1

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information