ابو .. عبدالرحمن قام بنشر الثلاثاء at 03:47 قام بنشر الثلاثاء at 03:47 (معدل) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مشكلة في ملف محاسبة بسيط عندما اقوم بربط خلية من شيت معين بخلية اخرى في شيت مختلف يرفض الاكسيل ذلك رغم انه في ملف واحد من لديه معرفة في حلها يتفضل بشرح الطريقة او وضع معادلة نستطيع بموجبها ربط اي خلية من اي شيت بخلية اخرى علما باني استخدمت جميع الطرق التقليدية لربط الخليتين ولكن لم تفيد لكم شكري وتقديري تم تعديل الثلاثاء at 03:51 بواسطه ابو .. عبدالرحمن خطا املائي
عبدالله بشير عبدالله قام بنشر الثلاثاء at 16:28 قام بنشر الثلاثاء at 16:28 (معدل) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته في عدم وجود ملف لمعرفة السبب جرب الطريقة البدائية البسيطة اذهب إلى الشيت والخلية الذي تريد ظهور الناتج فيها. اكتب علامة يساوي (=). بالماوس، انتقل إلى الشيت الآخر واضغط على الخلية التي تريد جلب البيانات منها ثم اضغط على زر Enter تم تعديل الثلاثاء at 16:29 بواسطه عبدالله بشير عبدالله 2
ابو .. عبدالرحمن قام بنشر منذ 5 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 5 ساعات كما ذكرت سابقا انني جربت جميع الخيارات التقليدية ولم تفيد استخدمت : نسخ الخلية من الشيت المطلب ثم اللصق بارتباط كخلية في الشيت والخلية المراد تكون مرتبطة استخدمت : نسخ الخلية من الشيت المطلب ثم اللصق بارتباط كصورة في الشيت والخلية المراد تكون مرتبطة استخدمت : (=) ثم الانتقال إلى الشيت الآخر واضغط على الخلية التي تريد جلب البيانات منها ثم اضغط على زر Enter هل باقي فيه طريقة اخرى لم استخدمها تمنى ان اجد معادلة تربط الخلية بخلية اخرى
Foksh قام بنشر منذ 3 ساعات قام بنشر منذ 3 ساعات 🤔 هل من الممكن أن يكون اختلاف التنسيق بين الخليتين له سبب بهذه المشكلة ؟؟؟ ولكن الفيصل في حل مشكلتك هو ارفاق ملف كما أشار أخي الأستاذ @عبدالله بشير عبدالله .. 1
ابو .. عبدالرحمن قام بنشر منذ 3 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 3 ساعات اشكركم جميعاً تم حل المشكلة بعد محاولات عديدة وقبل نسخ وربط الخلايا 1
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان