اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الردود الموصى بها

قام بنشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

عندي نموذج رئيسي بداخلة عدد 2 نموذج فرعي 

ارغب في اظهار اجمالي الفاتورة في النموذج الفرعي الاول واضافة القيمة في الجدول بمجرد ادخال البيانات كما هو موضح بالصورة

Untitled.jpg

M.rar

قام بنشر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بما أن الفكرة ليست واضحة بالنسبة لي .. ولكن جرب إنشاء زر للحفظ مثلاً في النموذج الفرعي الأول Subform_1 .

واجعل له الكود التالي :-

Me.TEXT_3.Value = Nz(Me.Subform_2.Form!Txt_Sub_Total.Value, 0)

بحيث يكون أول شيء يفعله هو جلب قيمة الإجمالي من مربع النص في الفرعي2 الى الفرعي 1 ، ويمكنك اضافة باقي الأحداث ليصبح زر للحفظ .

 

 

M - 1.mdb

  • Like 1
قام بنشر

شكرا لك اخي الكريم Foksh علي الرد

ولكني لا ارغب في اضافة زر للحفظ لان مدخل البيانات ممكن يسهو عليه ان يدوس علي الزر

محتاج فقط ان الاجمالي الموجود بالنموذج الفرعي الثاني يظهر في النموذج الفرعي الاول وبالجدول ايضا عند ادخال تفاصيل الفاتورة حيث اني سوف استخدم هذا الحقل لاحقا في شئ اخر

 

قام بنشر (معدل)

اذا استخدم الحدث اللي في الزر في مكان آخر.

المقصد انسخ السطر وضعه في حدث بعد التحديث لأي مربع نص تريده ان يقوم بتحديث الإجمالي.

مع مراعات تبديل ما قبل اشارة = بالعكس ليصبح التحديث من الفرعي 2 الى الفرعي 1

 

متابع من الجوال

تم تعديل بواسطه Foksh
قام بنشر

للاسف مش عايزة تظبط معايا😪

انا عارف اني تعبتك معايا ممكن حضرتك تظبطهالي لاني وضعت الكود عند التحديث في حقل العدد والسعر اعطائني خطا

Me.TEXT_3.Value = Nz(Me.Subform_1.Form!Txt_Sub_Total.Value, 0)

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information