اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

"مايكروسوفت" تقدم خدمة جديدة لتشغيل "أوفيس" عبر ال


الردود الموصى بها

أعلنت شركة مايكروسوفت بدء تقديم خدمة جديدة لعملائها عبر شبكة الإنترنت تمكنهم من تخزين ملفاتهم وتصفحها وتبادلها مع الآخرين على الشبكة وذلك في خطوة منها لمواجهة البرمجيات المنافسة لحزمة برامج "أوفيس" من إنتاجها.

يأتي الإعلان عن الخدمة الجديدة - التي تحمل اسم "مايكروسوفت أوفيس

لايف ووركسبيس" كرد فعل من جانب الشركة على طرح منافستيها "جوجل" و"آي.بي.إم" خدمات مماثلة من خلال برنامجي "جوجل آبس" و"لوتاس سيمفوني" اللذين طرحا عبر الإنترنت الأسبوع الماضي. وتقوم خدمة "لوتاس سيمفوني" - التي شهدت 100 ألف عملية تحميل عبر الإنترنت خلال الأسبوع الأول من طرحها - على برمجيات مفتوحة المصدر متاحة عبر موقع "أوبن أوفيس دوت أورج" الإلكتروني.

تأتي هذه الخطوة من جانب "مايكروسوفت" في ظل إعلان شركة "أدوب" لصناعة البرمجيات إضافتها خدمة جديدة تمكن عملاءها من تبادل ملفاتهم ونشرها وإدارتها عبر الإنترنت. يذكر أن الإستراتيجية الجديدة التي تتبعها "مايكروسوفت" تختلف عن النموذج الحالي، الذي تتبعه الشركة، المتعلق ببيع رخص لاستخدام البرمجيات التي تعمل على الكمبيوترات الشخصية. ويمكن لأي مستخدم للإنترنت يشترك بالخدمة الجديدة - التي لا تزال في مرحلتها التجريبية - حفظ أكثر من ألف ملف تعمل وفق حزمة برمجيات مايكروسوفت أوفيس في مكان واحد إضافة إلى تصفحها عبر الإنترنت وتبادلها مع الآخرين من خلال نظام محمي بكلمة مرور ويعمل من خلال تقديم دعوات عبر الإنترنت. وأوضحت الشركة الإثنين أن مستخدمي الإنترنت الذين ليس لديهم نسخة من حزمة برامج أوفيس على كمبيوتراتهم الشخصية يستطيعون تصفح تلك الملفات وإعطاء تعليقات عليها من خلال الخدمة الجديدة.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information