اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

همسة لكل الأعضاء ..


programmer

الردود الموصى بها

السلام عليكم ورحمة الله ،،

لقد أجمعنا جميعاً كأعضاء ومشرفين أن هذا المنتدى إنما وُجد ليكون منبراً لتبادل الخبرات والمعلومة المفيدة وحل المشكلات التي قد تواجهنا في شتى مجالات الأوفيس المختلفة ..

ونحن هنا نشيد بكل الأعضاء ( أعني بذلك عضواً أو مشرفاً ) الذين يبذلون كل جهدهم لمساعدة غيرهم وإعطاء النصيحة لكل ما نواجه من مشاكل ..

ولكــن :

نعتب هنا على أعضائنا الكرام الذين يحضرون لطرح تساؤل ما ومتى ما تمت الإجابة عليهم لا نرى لهم وجوداً إلا إن حضر لهم سؤال جديد ..

نحن هنا نتحدث عن ظاهرة نجدها وبكل أسف قد انتشرت بشكل ما في منتدانا وهي أن العضو عندما يحصل على إجابة سؤاله لا يكلف نفسه عناء الرد بكلمة ..

نحن لا نطلب منه أن يكتب كلمات الشكر أو حتى الثناء لمن قام بالرد عليه لا أبداً ليس هذا ما نطلبه ولكن ما نطلبه هو أن يكون العضو متابعاً لموضوعه بمعنى إذا كان الحل الذي قدمه أحد الأخوة عند الرد عليه مفيداً

فقط ليكتب أنه تمت حل المشكلة وإذا لم تحل فليكتب لم تحل أو أنه وجد لها حلاً آخر .. لا أظن أنها ستكلفه شيئاً .. أو تثقل عليه .. على الأقل حتى نريح الأعضاء من عناء الاستمرار في البحث عن مشكلتك ..

وبصراحة شديدة عندما يتكرر تجاهل العضو لذلك عند طرح مشكلته سيجد أن أغلب الأعضاء قد لا يحاولون مجدداً التفكير في الإجابة على أسئلته مستقبلاً ..

كلنا ثقة بأن أعضاءنا ليسوا بحاجة لهذا التذكير فهم من أفضل الأعضاء والمشاركين في المنتديات وإنما كان هذا الموضوع للتذكير فقط للقلة الذين قد تغيب عن بالهم مثل هذه النقاط ..

بالتوفيق للجميع ،،

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information