اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

كيف أحصل على كلمة سر فتح الأوفيس2007 ؟


الردود الموصى بها

السلام عليكم

أهدى إلي أحدهم جهاز حاسب آلي لاب توب محمل عليه أوفيس2007 وعندما أحاول فتح أي برنامج من برامج الأوفيس يطالبني بإدخال كلمة المرور أولا قبل الفتح. حقيقة أجدني في حرج أن أسأل الأخ الذي أهدى إلي الجهاز عن كلمة المرور خصوصا أنه لا يعرف شيئا عن الحاسب الآلي ولن يفهم ما الذي أقصده بكلمة المرور. رأيت أن أسأله عن المحل الذي اشترى منه الجهاز لأسأله عن كلمة المرور لكنني خفت أن يفسرها أنني سأسأل عن قيمة الجهاز فعدلت عن ذلك إلى سؤالكم بارك الله فيكم. أشكركم.

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن أن تتم حماية المستندات بكلمة مرور ولكن لا يمكن لبرنامج الأوفيس ذلك إلا باستخدام برامج حماية الملفات التطبيقية وإن كانت هكذا هي الحال فأظن أنك تحتاج إلى معرفة كلمة السر لفتح البرنامج من صديقك أو حذف البرنامج وتثبيته من جديد أو استعادة النظام باستخدام قرص الاستعادة.

رابط هذا التعليق
شارك

شكرا أخي الكريم أنا لا أتحدث عن مستند داخل وورد مثلا أنا أتحدث عن الأوفيس بأكمله. فعندما أريد فتح برنامج الوورد أو الأكسل أجده يطالبني بكلمة السر لكي يفتح البرنامج ذاته. أي أنني لا أستطيع أن أستخدم الوورد ولا أستطيع الكتابة فيه إلا بعد الحصول على كلمة السر هذه بالرغم أن الجهاز هو لاب توب يفترض فيه أن لا يتضمن كلمة السر هذه. أشكرك أخي الكريم.

رابط هذا التعليق
شارك

كما أخبرتك سابقا تمت حماية البرنامج بواسطة أحد برامج حماية الملفات التطبيقية وليس من داخل الوورد وبالتالي تحتاج إلى معرفة كلمة السر من صديقك أو جرب إزالة الأوفييس وتثبيته من جديد أو استعادة الويندوز من جديد وبالمناسبة ماهو نوع الجهاز فربما يسهل ذلك معرفة كيفية استعادة الويندوز من جديد

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information