سيد رجب قام بنشر يناير 12, 2014 قام بنشر يناير 12, 2014 السلام عليكم اخواني الاعزاء الموضوع عبارة عن قيود يومية مقسم الي كشغ حساب لاجمال المتحصل اليومي وخو الشيت الرئيسي والشيتاا التالية عبارة عن عدد ايام الشهر وكل شيت يمثل يوم وكل شيت به اثنين من الجدول مبين فيه عمله وكنت شغال لكل عمو د معادلة لنقل البيانات كلا في مكانة المخصص عملية يداوية مرهقة للاعداد كل اسبوع المطلوب اعداد الصفحة اتومتيك مع مراعاة ايام الاجازت مثل الجمعة والسبت بنقل البيانات منغير معدل بها للملف الرئيسى كلا في مكانة المخصص واليكم الملف بالمرففات ولكم جزيل الشكر اخيكم / سيد رجب قيود اليومية.rar
أحمد عبدالعزيز قام بنشر مارس 2, 2014 قام بنشر مارس 2, 2014 (معدل) كشف حساب بالمعادلات - معادلات بسيطه.rar http://excelforus.com/vb/showthread.php?t=661&highlight=%CD%D3%C7%C8%2Aو هذا رابط لمنتدى الأستاذ / يحيى حسين كنت قد تشرفت بنشر " كشف حساب " و لكن بفكرة أخرى أرجو أن يستفيد منه الجميع حرصت فيه على إستخدام معادلات بشكل أبسط و أغلبنا يعرفها كشف حساب بالمعادلات - معادلات بسيطه.rarكشف حساب بالمعادلات - معادلات بسيطه.rarلعلها قد تفيد تم تعديل مارس 2, 2014 بواسطه ARABYS
sharmawy قام بنشر يوليو 1, 2014 قام بنشر يوليو 1, 2014 الاستاذ الفاضل : حماده ابو سما السلام عليكم و رحمة الله بداية موضوع رائع و مميز و انا تعلمت منك الكثير و قمت بتطبيق الاكواد الخاصة بكشف الحساب و لكن هناك شئ ما افتقده بعد الكثير من المحاولات فأرجوا منك مساعدتى فى هذا الامر مرفق ملف العمل الخاص بى و لك جزيل الشكركشف حساب عملاء.rar
تجارب قام بنشر أغسطس 1, 2014 قام بنشر أغسطس 1, 2014 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة للاخوة وبالاخص الاخ ابو سما ارجوا ان تضيفوا لحساب العملاء خاصتى وقد قمت باستعارة ملف الاخ ابو سما ليتم البناء عليه وايضا ارفاق شيت خاص بميزان المراجعة للعملاء محدد ما بين تاريخين للتاكد من صحة البيانات الخاصة بالعملاء( بداية من رصيد اول من تاريخ اخر تعامل للعميل). ولى طلب ان يتم ارفاق الاكواد فى كشف الحساب على ان يتم تثبيت رصيد اول المدة لكل عميل بداخل كشف الحساب الخاص به حساب عملاء.rar
تجارب قام بنشر أغسطس 7, 2014 قام بنشر أغسطس 7, 2014 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة للاخوة وبالاخص الاخ ابو سما ارجوا ان تضيفوا لحساب العملاء خاصتى وقد قمت باستعارة ملف الاخ ابو سما ليتم البناء عليه وايضا ارفاق شيت خاص بميزان المراجعة للعملاء محدد ما بين تاريخين للتاكد من صحة البيانات الخاصة بالعملاء( بداية من رصيد اول من تاريخ اخر تعامل للعميل). ولى طلب ان يتم ارفاق الاكواد فى كشف الحساب على ان يتم تثبيت رصيد اول المدة لكل عميل بداخل كشف الحساب الخاص به حساب عملاء.rar للرفع
roka79 قام بنشر سبتمبر 6, 2014 قام بنشر سبتمبر 6, 2014 جهد تشكر عليه جعله الله في ميزان حسناتك والى الامام
صلاح الصغير قام بنشر سبتمبر 7, 2014 قام بنشر سبتمبر 7, 2014 ا / حمادة ا / ياسر ا/ ابراهيم الاخوة الافاضل عمل رائع وجزاكم الله عنا خيرا مع طلب وجود شرح قيديو مبسط للاكواد و خاصة اكواد الترحيل و ذلك لتنوعها و كثرة الطلب عليها و للتسهيل على الاساتذة الافاضل فى عدم تكرار الاسئلة
mahmoudelaskary قام بنشر ديسمبر 7, 2014 قام بنشر ديسمبر 7, 2014 جزاك الله خيرا ... رجاء هل يمكن عمل فورم كشف الحساب ... انا حاولت استفيد بطريقة عمل فورم للبحث بعمل كشف حساب ولكن لم تنجح معي
احمد الصباغ قام بنشر نوفمبر 1, 2015 قام بنشر نوفمبر 1, 2015 (معدل) اريد كيفية البحث والتعديل والحذف للبيانات لفاتورة مبيعات وشكرا ارجو ارسالها على الايميل التالي بعد اذنك وشكرا: alsabbagh.a2014@yahoo.com الفاتورة مكونة من عدة اسطر وليس سطر واحد زشكرا مقدما ارجو الرد تم تعديل نوفمبر 1, 2015 بواسطه احمد الصباغ
almoghard قام بنشر فبراير 7, 2016 قام بنشر فبراير 7, 2016 شكرا لكم على جهودكم لكن اخي الكريم احتاج الاكواد والرابط لايعمل
ALQawasmy قام بنشر نوفمبر 11, 2017 قام بنشر نوفمبر 11, 2017 أخي جزاك الله كل خير ::: بالفعل عمل رائع ................................................... هل يمكن عمل بدل استخراج ...ترحيل مثلا العميل " عباس " له فاتوره رقم (1)ونريد ان نرحلها على ذمته وبعد فتره تم عمل له فاتوره اخرى رقمها (12) هل يمكن ترحيلها على العميل عباس بحيث عند عمل استعلام عن حساب عباس نجد جميع الاصناف في الفاتوره رقم 1 + 12 وشكرا جزيلا لكم
احمد عطوة قام بنشر يونيو 19, 2018 قام بنشر يونيو 19, 2018 بارك الله لك وجعلك الله عونا للاخوة شرح رائع وموضوع ممتاز لك منى كل تحية على هذا المجهود اخى الكريم
محمد نوح قام بنشر أغسطس 12, 2018 قام بنشر أغسطس 12, 2018 بارك الله فيك كود مفيد وبسيط جدا وتم اسخدامه ولكن عند عمل تعديل فى الكود مثال توسيع نطاق البيانات وعند الحفظ يقوم الاكسيل بحفظ الملف باسم اخرى والكود يتعطل عن العمل والسبب اظن اني استخدم اوفيس 2007 والملف الاصلي 2003 فهل من الممكن نسخه من الملف باصدار اوفيس 2007.... وشكرا ....
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان