اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

طلب مساعدة في تسعيرة تطبيق أكسيل.


الردود الموصى بها

السلام  عليكم منتدانا القديم الجديد.

طلبت مني إحدى المنشآت عمل تطبيق أكسيل 2010 أو أحدث يتضمن أعمال محاسبة وسيتم استخدام التطبيق في أكثر من خمسين موقع تابع لهذه المنشأة واستخدامه سيكون على قسمين قسم منها بصفة يومية بما في ذلك أيام الإجازات وقسم منها بصفة شهرية. وسيشمل العقد:

ـ تصميم واجهة للتطبيق عبارة عن كونترول لبقية صفحات التطبيق وتتضمن العديد من الجداول والبيانات الرقمية والنصية التي تحتاج إلى جعل التطبيق يفرق بين متى يستخدم جدولا بعينه ومتى يستخدم الجدول الآخر أو الذي يليه.

ـ عمل أوراق العمل اللازمة للمنشأة تتضمن إحصاءات وأعمال حسابية يومية وأخرى شهرية بما في ذلك ترحيل البيانات اليومية والاحتفاظ بها حتى آخر كل شهر لاستخراج خلاصات نهائية بهذه البيانات واستخراج المجاميع النهائية بصيغة الأرقام والأحرف.

ـ تجهيز وبرمجة التطبيق وتزويده بالموديولات اللازمة لتشغيله والاستفادة القصوى منه.

ـ شراء وتجهيز نسخ من التطبيق على سيديهات وإرساله إلى كل موقع من مواقع المنشأة. والاستعداد بإرسالة البريد الألكتروني لبعض مواقع المنشأة.

ـ تجهيز شرح فيديو بالصوت والصورة لكيفية استخدام التطبيق عن طريق برنامج كامتاسيا أو خلافه.

ـ الالتزام بتقديم الدعم الفني  اللازم للتطبيق وتقديم المشورة الهاتفية لمستخدميه في أي وقت يتصلون فيه وإجراء أي تعديل على التطبيق سواء على مستوى جميع مواقع المنشأة أو على مستوى بعض مواقعها دون البعض الآخر وذلك طوال فترة استخدام التطبيق المقدرة بمدة ثلاث سنوات داخل المملكة العربية السعودية.

ـ سيكون حجم التطبيق حوالي 1300KB ويتطلب ما بين 15 إلى 20 شيت. كل شيت مساحته تتراوح ما بين ورقة A4 وورقة A3 . ما عدا ورقة الكونترول التي قد تزيد مساحتها عن هذا الحجم.

سؤالي لكم لو تكرمتم: كم أطلب سعرا تقريبيا لهذا التطبيق وخدمات الدعم الفني المتعلقة به والالتزام بإجراء أي تعديل مستقبلي عليه خلال ثلاث سنوات؟ شكرا لكم جميعا.

رابط هذا التعليق
شارك

أخى العزيز ( المالكى ) سؤالك صعب بعض الشئ لأن الوحيد الذى يستطيع تقييم قيمة عملك هو أنت

ثانيا - العمل لم نرى محتوياتة ولا إمكانياتة حتى يمكن تقييمة ولو حتى من الناحية الفنية

رابط هذا التعليق
شارك

أخي الكريم أحمد.. شكرا لك.

 

أخي الكريم جمال.. صحيح كنت أشعر بهذه الصعوبة. لكن التطبيق لم يولد بعد حتى أرفق مثالا له فنحن ما نزال في طور الاتفاق. وقبل الاتفاق على السعر لن أقوم بعمل التطبيق. لكنني شرحت في السؤال بعضا من متطلباته وعدد أوراقه التي يجب طباعتها على الورق بصفة يومية أو شهرية على ورق a4 , a3 وبالطبع فيجب أن يكون هناك مساحة كبيرة من البيانات في ورقة الكونترول لكن سيتم إخفاء أعمدتها وصفوفها لأنها ستحتوي على عمليات برمجة غير مطبوعة. وعندما قلت أريد سعرا تقريبيا فإنني أبحث عن الأسعار السائدة لأي تطبيقات قريبة مما شرحته من حيث عدد الأوراق ومن حيث حجم التطبيق الذي أشرت إلى أنه في حدود 1300 KB ومن حيث تقديم الدعم الفني وبرنامج الشرح ومدة التزام واستخدام التطبيق. غير ذلك ليس هناك معلومات يمكن إيرادها. فأنا أريد رقما للسعر الذي يمكنني أن أتفاوض في حدوده لأنني أخشى أن أقدم سعرا وفقا لرؤيتي ويكون بعيدا جدا عن أسعار الأسواق سواء ارتفاعا فأخسر الصفقة لأن المنشأة ستبحث عن غيري أو انخفاضا فأخسر قيمة سعرية لا يمكن أن يرضى بها أحد. لذلك ما زلت أبحث عن المساعدة في هذا الشأن. شكرا للجميع.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information