اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

منتدى الاكسيل Excel

هذا المنتدى مخصص للمواضيع الخاصة ببرنامج الإكسيل فقط


قواعد المشاركة فى الموقع

اضغط هنـــــــــامن فضلك لقراءة القواعد كاملة
و بصفة خاصة نؤكدعلى ما يلي
1- يمنع منعا باتا نشر أية مواد تخالف حقوق الملكية الفكرية و يرجى الابلاغ عن المشاركات المخالفة من خلال زر تقرير اسفل المشاركة
2-يجب استخدام خاصيةالبحث قبل طرح السؤال توفيرا للوقت و الجهد.
3-ضرورة كتابة عنوان واضح للموضوع يدل على محتواه ويعطي وصفاً مختصرا للسؤال.
4-ممنوع منعا باتاً كتابة عناوين سينمائية مثل عاجل ، نداء الي فلان ، الي الخبراء ، طلب مساعدة ، أريد حلا.....
5-يمكن استعجال الرد باستخدام تعبير -للرفع- و غير مسموح بالالحاح او اللوم فجميع الاعضاء يشاركون تطوعا طبقا لسعة وقتهم.
ومخالفة ذلك تعرض الموضوع للحذف


50307 موضوعات في هذا القسم

    • 1 رد
    • 1.5k قراءات
    • 1 رد
    • 819 قراءات
  1. كود طباعة مطاطي

    • 1 رد
    • 856 قراءات
  2. مشكلة 426

    • 1 رد
    • 576 قراءات
  3. استقطاع قيمة بشرط

    • 1 رد
    • 1.1k قراءات
    • 1 رد
    • 404 قراءات
    • 1 رد
    • 522 قراءات
  4. خطأ في كود الطباعة

    • 1 رد
    • 440 قراءات
  5. مطلوب عمل معادلة

    • 1 رد
    • 529 قراءات
  6. تجميع مجموعة خلايا في صف

    • 1 رد
    • 556 قراءات
    • 1 رد
    • 633 قراءات
    • 1 رد
    • 699 قراءات
    • 1 رد
    • 729 قراءات
  7. شاشة ادخال بيانات

    • 1 رد
    • 819 قراءات
  8. تلوين الخليه

    • 1 رد
    • 795 قراءات
  9. ما حل هذه المشكلة

    • 1 رد
    • 401 قراءات
    • 1 رد
    • 504 قراءات
    • 1 رد
    • 840 قراءات
    • 1 رد
    • 752 قراءات
    • 1 رد
    • 596 قراءات
    • 1 رد
    • 788 قراءات
    • 1 رد
    • 454 قراءات
    • 1 رد
    • 923 قراءات
    • 1 رد
    • 1.5k قراءات
    • 1 رد
    • 553 قراءات
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information