اذهب الي المحتوي
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

أ / محمد صالح

أوفيسنا
  • Content count

    1,736
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    31

أ / محمد صالح last won the day on June 11 2017

أ / محمد صالح had the most liked content!

السمعه بالموقع

581 Excellent

عن العضو أ / محمد صالح

  • الرتبه
    فريق الموقع
  • تاريخ الميلاد 01 ينا, 1977

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    معلم أول لغة عربية
  • بلد الإقامة
    مصر - البحيرة - إيتاي البارود
  • الإهتمامات
    برمجة الاكسيس و الفيجوال بيزيك و الاكسيل والموقع

وسائل التواصل

  • MSN
    ostaz_mas@hotmail.com
  • Website URL
    http://a1.comze.com
  • Yahoo
    ostaz_mas
  • Skype
    ostaz_mas

اخر الزوار

3,793 زياره للملف الشخصي
  1. جعل النص في أداة الـ Label يظهر بشكل رأسي

    ما شاء الله ربنا يبارك فيكم جميعا أحبتي في الله رغم إن مشاركتي متأخرة لكن أبا البراء يعرف مكانته في قلبي هدية رائعة وخفيفة الدم مثل مبتكرها والآن هذا دور دلوي أحول الحوار لمسابقة لعكس اتجاه الكتابة من أسفل إلى أعلى ورونا ابداعاتكم
  2. حساب فاتورة الكهرباء المصرية من يوليو 2017

    شكرا لمروركم الكريم أحبتي في الله نفعنا الله وإياكم بما علمنا وعلمنا ما ينفعنا
  3. معلومة جميلة يا بشمهندس أستخدمها في فصل النصوص إلى أعمدة لكن تجربتها مع المعادلة جديدة لعل يكون هذا هو المطلوب
  4. رجاء التوضيح أكثر ما استعمالها؟ بالتفصيل حتى نتمكن من الوصول لفكرة تؤدي الغرض
  5. شكرا لمروركم الكريم أحبابي نفعنا الله وإياكم بما علمنا وعلمنا ما ينفعنا
  6. جرب تغيير اتجاه الكتابة في الخلايا إلى من اليسار لليمين
  7. بعد إذن الأساتذة ولإثراء الموضوع إذا كان فهمي للمطلوب صحيحا فيكفي تغيير تنسيق الخلية إلى dddd ليظهر التاريخ باسم اليوم
  8. تصغير نماذج اكسل

    أخي الكريم بقليل من البحث كنت ستصل إلى هذا الموضوع
  9. المطلوب من الكود هو تفقيط الدرجة والنصف فقط وإلا فيمكن استعمال كود التفقيط الكامل الذي يخبر أن النتيجة خمس وعشرون درجة و عشر أحزاء على أساس أن المعدود درجة والكسر جزء ........................ هذه حكاية هذا الكود أنه لا يوجد اسم للكسر وإنما كان المطلوب أي كسر يتم تحويله لنصف
  10. جمع القيم الموجبة بشرط

    أخي الكريم مراد المثل يقول: لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف أصطاد وبالفعل قدم لك الأساتذة السمكة وفن الصيد لكن اعذرني لم تحاول أن تجهد نفسك فيما قدموه ******** فشرح الدالة الأولى من الأستاذ سليم (سلمه الله من كل سوء) =SUMPRODUCT(--($B$7:$B$21=$B$4),--($C$7:$C$21>0),$C$7:$C$21) تعني جمع المدى الأخير c1:c21 إذا تحقق شرط تساوي النطاق من b7:b21 بقيمة الخلية b4 وكذلك بشرط أن تكون قيمة النطاق c7:c21 أكبر من صفر ويمكنك أيضا إضافة الشرط الثالث بنفس الطريقة بإضافة فاصلة ثم -- ثم المدى الذي به أسماء العملاء ثم = ثم الخلية التي بها العميل المطلوب ************** وشرح دالة البشمهندس محمد (أعانه الله على فعل الخير) =SUMIFS($C$7:$C$21,$B$7:$B$21,B24,$C$7:$C$21,">0") تعني جمع المدى الأول ثم فاصلة ثم المدى الخاص بالتاريخ ثم فاصلة ثم شرط التاريخ وهكذا المدى ثم الشرط وإن تعددت الشروط ===== جرب وأخبرنا بالنتيجة
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عذرا لأني لم أنتبه أن هذا الموضوع بخصوص الكود الخاص بالتفقيط خاصتي فالمنتدى مليء بالدرر تفضل أخي الكريم أصلح الله أحوالنا وأحوالكم في اليمن الشقيق تفقيط الدرجات حتى 9999.5 ويمكن كتابة غ بدلا من الدرجة ويكون التفقيط غ ويمكن تعديله في الكود إلى أي كلمة أو عبارة أحتاج دعاءكم لي بصلاح النفس وسعة الرزق وفقنا الله وإياكم لكل خير تفقيط الدرجات.zip
  12. شكرا لتواصلك أخي الكريم سيتم فتح موضوع جديد بهذا الخصوص ولكن لم تخبرنا برأيك في الموضوع المنشور
  13. بسم الله الرحمن الرحيم كيف الحال أحبابي في الله إن شاء الله بخير وسعادة ورضا كل عام أنتم جميعا بخير نلتقي من جديد في شهر ميلاد سيد الخلق وهديتي لكم بمناسبة المولد النبوي الشريف هي ********** بناء على طلب الأخ الفاضل @عبدالرحمن وسلمى قمت بعمل دالة معرفة لجلب ناتج التفقيط الموجود في الموقع الشخصي لي https://a1mas.com/التفقيط-تحويل-الأرقام-لكلمات-عربية/ إلى ملف إكسل أو أكسس بشرط الاتصال بالانترنت ============== الجميل في الصفحة أنها تراعي بإذن الله كل قواعد صياغة العدد في اللغة العربية ولا تحتوي على أخطاء إملائية ولا نحوية وتمت برمجتها بلغة php لأني لم أجد من المرونة في لغة فيجوال بيسك للتطبيقات vba ما يسمح بنفس البرمجة المستخدمة في لغة الويب php لذا تم التحايل على الأمر بكود يقوم بطلب الصفحة الخاصة بالتفقيط وتمرير البيانات الخاصة بنا من صفحة الإكسل إلى الموقع ثم يسجل ما يعود به الموقع في الخلية ============ ويمكن الاستفادة من الكود في جلب بيانات أي صفحة من الانترنت عن طريقة vba والآن أترككم مع الملف التفقيط من الانترنت.rar
  14. ما شاء الله جزاك الله كل خير أخي الكريم أستاذ رجب جاويش على هذا الجهد العظيم المبذول في هذا الملف الرائع رزقكم الله سعادة الدارين
  15. حساب فاتورة الكهرباء المصرية من يوليو 2017

    شكرا لمرورك العطر أخي الكريم فعلا هذا البرنامج يخدم المستهلك أكثر من أهل العمل في هذا المجال وفقنا الله جميعا لكل ما يحب ويرضى
×