اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ابو حذيفه

عضو جديد 01
  • Posts

    26
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

2 Neutral

عن العضو ابو حذيفه

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    معلم
  1. السلام عليكم . اريد ان اعمل مخطط لقاعات الامتحانات بحيث اقوم بادراج مربعات نص على عدد الطلاب بالقاعة . واريد ان يظهر في كل مربع نص ثلاثة اسطر الأول يحوي اسم الطالب . والثاني الصف الذي يدرس به . والثالث رقم الجلوس . بحيث اربط هذه المعلومات من ملف وورد أخر ( المصدر الذي سيتم دمج المراسلة منه ). بحيث يشمل المصدر على ثلاثة جداول كل جدول لصف معين ( الصف الاول والصف الثاني والصف الثالث )ويكون في كل جدول ثلاثة اعمدة عمود الاسم وعمود الصف وعمود رقم الجلوس . حيث انني اريد ان اضع اسماء كل طلاب الصف الاول في جدول واحد وهكذا بالنسبة لباقي الصفوف . واريد ان يظهر في المخطط اسماء كل الطلاب . بمعنى انني اريد الاسماء ان تتغير في كل سجل . ارجو من الاخوة الافاضل المساعدة . واتمنى ان يكون طلبي واضح . انا في انتظار ردكم في اسرع وقت . تحياتي للجميع .
  2. السلام عليكم الاخ العزيز الخالدي اشكر جهدك الغالي فقد ثبتت اداة الاصلاح وتم حل المشكلة . اسأل الله ان يبارك فيك ويكثر من امثالك . شككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرا اخي :clapping:
  3. شكرا لكم جميعا وسأحاول ذلك ان شاء الله .
  4. السلام عليكم الاخ طارق محمود اشكر تفاعلك وردك على موضوعي . لقد جربت خطواتك ووجدت انه مضبوط على الونرار والمشكلة لازالت . مع العلم انه احيانا عندما اقوم بفتح ملفات اكسيل تظهر رسالة مفادها : حدثت مشكلة اثناء ارسال الملف الى البرنامج . فما ادري وين المشكلة بالضبط . تحياتي .
  5. الاخوان حسام عيسى والشهبي شكرا على تفاعلكم . الاخ حسام برنامج فك الضغط مثبت عندي. الاخ الشهابي لقد جربت طريقتك بس للاسف ماضبطت معي . عموما انا قمت بنسخ الملف على سطح المكتب ثم قمت باستخراجه (فكه) على سطح المكتب . وعندما افتح برنامج الاكسيل اختار الامر فتح ملف ومن ثم احدده وافتحه وهذه الطريقة نجحت . بس ياريت لو احد من الاخوان يبين وين المشكلة بالضبط وكيفية اصلاحها لكي تفتح الملفات مباشرة .
  6. السلام عليكم ضهرت عندي مشكلة وهي عندما اقوم بتحميل اي مرفق من هذا المنتدى واريد تشغيله يفتح برنامج الاكسيل وفجأة يفتح الملف على شكل قائمة وينرار مشفرة . وبالتالي لا استطيع فتح اي مرفق في الاكسيل. ارجو من الاساتذة حل هذه المشكلة .
  7. الاخ ابو ايمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك جزيلا على جهودك الطيبة وياريت تكمل جميلك بتنفيذ مخطط القاعات المطلوب سلفا.
  8. السلام عليكم اخ ابو ايمان اتمنى ان تكون بصحة جيدة وكل عام وانت وجميع اعضاء المنتدى بألف صحة وعافية انا صار لي وقت طويل لم ادخل الى المنتدى واثلجني جدا ردك على مشاركتي واتمنى دوام الود بيننا . ارجو منك اتمام جميلك بايجاد حل لمخطط القاعات الذي تم ذكره. ربنا يوفقك.
  9. السلام عليكم الاخ ابو ايمان شكرا على تفاعلك وانا اسف جداً على التأخر في الرد وسبب ذلك ظروف خاصة حالت دون دخولي الى المنتدى بل الى النت بشكل عام. بالنسبة لسؤالك في مدرستنا يختبر الطلاب جميعهم في نفس اليوم ولكن احيانا تختلف مادة الامتحان فتجد مثلا طلاب الصف الاول يختبرون في مادة الكيمياء بينما طلاب الصف الثاني الأدبي يختبرون في مادة التاريخ وهكذا . ربنا يوفقكم ويبارك في جهودكم الطيبة.
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ ابو ايمان والاخت ام عبدالله وباقي الزملاء اليكم مصنف موضح به المخطط المطلوب والمعلومات المطلوبة ارجو الاطلاع وعمل اللازم مع خالص شكري وتقديري لجهودكم الغالية. واتمنى ان يضاف صفان جديدان بحيث يكون عدد الصفوف خمسة . ارجو ان يكون المخطط واضح ومفهوم لكم . بالنسبة للمخطط عدد الطلاب 42 فقط. تحياتي لكم جميعاً المصنف 2 مخطط قاعة.rar
  11. السلام عليكم الاخت ام عبدالله اشكرك على تفاعلك ولكنني احب ان اوضح لحضرتك ان الملف الذي يعمل عليه الاخ ابو ايمان فيه كل ما اتطلع اليه عدا مخطط القاعات الذي تم شرحه سابقا وكذلك اضافة عدد الصفوف الى خمسة ( حيث ان الاخ ابو ايمان قد اضاف صف واعتقد ان اضافة الفصول لم تعد مشكلة الان )كل المطلوب الان تنفيذ ورقة مخطط القاعات واتمنى منك تحميل الملف السابق طرحه من قبل الاخ ابو ايمان والعمل عليه للوصول الى طريقة لمخطط القاعات. كما ارجو من الاخ ابو ايمان اضافة فصول اخرى لتصل الى خمسة فصول مع خالص شكري لكم جميعاَ.
  12. السلام عليكم الاخ الفاضل ابو ايمان اشكرك على اهتمامك. المرفق الذي ارسلته هو شكل توضيحي للشيت المطلوب حيث اريد ان يكون الشيت مقسم الى 42 مربع كل مربع يعني مكان الطالب في القاعة اثناء الامتحان (ميز الطالب) بحيث يحتوي المربع على ثلاثة اشياء اسم الطالب ورقم جلوسه والصف الذي يدرس به. اما بالنسبة للبيانات التي بالمصنف صحيح مكررة فهي فقط لتوضيح الفكرة فقط اي انها ستتغير حسب اسماء الطلاب الحقيقيين بعد غربلتهم وهو المطلوب(اي بدلا من عبدالله محمد المكرر في المصنف اريد ان يظهر اسم الطلاب من مختلف الفصول المطلوب توزيعها على القاعات الامتحانية ) طبعا اخ ابو ايمان نحن في مدرستنا نقوم سنويا بتوزيع الطلاب يدويا كما هو موضح بالمصنف الذي ارفقته لحضرتك ويعطى هذا المخطط للمراقبين(الحراس) لمعرفة اماكن الطلاب في القاعة وصفوفهم حتى يتم توزيع اوراق الامتحانات بناءً على هذا المخطط. اتمنى ان تكون الفكرة قد وضحت مع خالص شكري
  13. اخي الكريم توجه الى تخطيط الصفحة ومنها اختر اعمدة وحدد عدد الاعمدة المطلوبة في الصفحة
  14. من قائمة ادراج نختار ادراج رمز ونختار نوع الخط AGA Arabesque تظهر قائمة بكل المطلوب
×
×
  • اضف...

Important Information