اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

سهل احمد العريشي

المشرفين السابقين
  • Posts

    694
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو سهل احمد العريشي

  1. بسم الله الرحمن الرحيم أخي العزيز أن كنت مقيم في المملكة فأرجو الإتصال على هذا الرقم (0561541031 ) وإن كنت خارجها فسوف أرسل لك الطريقة كاملة ولا يهمك بس لا تزعل علينا وتقبل تحياتي أخيك أبو نعيم
  2. بسم الله الرحمن الرحيم لقد تم بحث هذا الموضوع سابقا وهنالك برنامج يقوم بكسر الحمايه عن الوحدات النمطيه والمايكرو سواء كان mdb أو mde ولكن الأدارة كان لها رأي في عدم جعل الموضوع واضح لأن فيه تعدي على حقوق الآخرين أذا أردت معرفة ذلك فهذا رابط للموضوع وبه البرنامج وشرح وافي للطريقةتأمين وفك التأمين للوحدات النمطية والارقام السرية لجميع برامج الاوفيس وسوف أقوم بأرسال الطريقة أن لم تستوعبها أو لم تعمل لديك الى أيميلك ولكن بعد أن تقسم بالله بأن لا تتعدى على حقوق غيرك وهذا شئي لابد أن يكون لدى أي مسلم وتقبل تحياتي أخيك أبو نعيم
  3. بسم الله الرحمن الرحيم أنا واثق تمام من كلامك بس حبيت أهزر معاك وعلى العموم مشكور على أجتهادك في عمل البرامج وتسويقها ونتمنى نوصل لمستواك والله يوفقنا ويوفقك وتقبل تحياتي أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  4. بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك على ما تقدمه وفعلا مثال جميل أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  5. بسم الله الرحمن الرحيم أخي العزيز يوجد الكثير من البرامج الموجودة في المنتدى وبأستطاعتك تحميلها أخي فتى الوادي ما في شئي عندك لله مجانا يعني هههههههههه أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  6. بسم الله الرحمن الرحيم والله جهد مميز للأخ أبن مسقط وهذي عوايدك الله يوفقك وتعقيب الأخ أبو هادي طبعا شهادتنا فيه مجروحه ولكن الله يبارك للجميع أخيكم سهل أحمد ( ابو نعيم )
  7. بسم الله الرحمن الرحيم أخي الحبيب شكر لك هذا التواصل ووفقك الله الى الخير والصلاح أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  8. بسم الله الرحمن الرحيم أقولها لك وفي جميع المنتديات بأني أحبك في الله وأتمنى لقاءك والتعرف بك طبعا كلمات الشكر لا توفيك حقك من سعيك للبحث عن الجديد والمفيد وتقديمه لنا لكي نستفيد منه فأنت بحق سفيرنا الى المنتديات الأجنبية وخير من يمثلنا بارك الله سعيك وجزاك خير الجزاء محبك في الله سهل أحمد ( ابو نعيم )
  9. بسم الله الرحمن الرحيم أخي نواف جاري العمل على التعديلات وأذا كان لدى أحد منا أي أفكار فليطرحها حتى نختار الأفضل منها ومن البرامج المطروحه وعمل برنامج مشترك وتقبلوا تحياتي أخيكم سهل أحمد ( ابو نعيم )
  10. بسم الله الرحمن الرحيم أنا في أنتظار ما تقررون وما ترغبون به وسوف أبدأ بعمل التعديلات ولكن نريد المطلوب من البرنامج بالتفصيل الملل أخيكم سهل أحمد ( ابو نعيم )
  11. بسم الله الرحمن الرحيم أخي العزيز هل المطلوب هو تعديل ما ذكرته بعاليه فقط أعتقد أن الموضوع عادي جدا وبسيط ولكن كما ذكر أخي طيف هنالك عهد على العسكري مثلا السلاح المسلم اليه وما هو نوعه يلزم تزويدنا بالأنواع المقاس عدد الطلقات المسلمه هل السلاح مسلم شخصي أم سلاح يتم تداوله في دور الأستلام والتسليم أي كل شخص حسب أستلامه هل مصرح له حمله خارج الموقع أم لا الرتب معروفة تقريبا ولكن للتأكيد لا بد من ذكرها حسب البلد الذي أنت فيه هل ترغب في أدراج صور للموظفين أمام كل شخص الأجازات للعسكريين أفضل أن تكون على النحو التالي أجازة عادية أجازة عارضة أي أضطرارية أجازة وفاة أجازة مرضية أجازة رياضية للرياضين العسكريين المنتمين للأندية أو المشاركين بأسم بلادهم في محافل خارجية نجعل الأجازات أولا حقلين 1- أجازة داخلية 2- أجازة خارجية وهنا نضع حقول أسم الدولة المسافر لها تاريخ الخروج من البلد وتاريخ العودة الى البلد تأخذ التواريخ من التأشيرات الموجوده على جواز السفر عند عودته الغرض من الأجازة الخارجية هل هي للعلاج أم سياحة أرجو أن لا أكون أطلت عليكم ولكن نريد التفاصيل كما تتخيلها أنت حتى يكون البرنامج كاملا وتقبل تحياتي أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  12. بسم الله الرحمن الرحيم أخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي برنامجين للموظفين أرجو منك توضيح الفرق بين الموظفين والعسكريين أي ذكر الرتب العسكرية والشئي الذي ترغب به وسوف أقوم بتعديل البرنامج ليتناسب مع طلبك وأرفاقه لك وأنت آمر وتدلل بس أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  13. بسم الله الرحمن الرحيم أخي العزيز بأمكانك وضعك مثالك من خلال هذا الرابط قسم مؤقت لتحميل ملفات الأعضاء وتقبل تحياتي أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  14. بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك أخي خضر على بحثك لما فيه المنفعه وتقديمه الينا جاهزا حتى نستفيد منه وتقبل تحياتي أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  15. بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي أبو هادي على هذا المثال الرائع وفقك الله لما يحبه ويرضاه أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  16. بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك أخي أبن مسقط ودائما لديك الجديد والمفيد والشكر موصول لك أخي مهند على تواصلك لما فيه المصلحة للجميع والشكر موصول أيضا لك أخي خضر على طرحك وتواصلك ولقد أفدتمونا جميعا كما تعودنا منكم دائما أخيكم سهل أحمد ( ابو نعيم )
  17. بسم الله الرحمن الرحيم أخي العزيز تفضل هذه هي الأداتين المرفقتين قم بتسجيلهما أولا الأولى للصور المتحركة GIF الثانية للفلاش وتقبل تحياتي أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم ) Gif89.rar swflash.rar
  18. بسم الله الرحمن الرحيم هذا برنامج هدية وأسميته برنامج حصر غياب الأعضاء وهو برنامج ما زال في بداياته وقد ساعدني فيه أخي خضر وأتمنى تقيمه من قبلكم حتى أتمكن ومن يرغب في تكملته أو تعديله حسب ما يرغب أسم المستخدم أبو نعيم ورجاء عدم نسيان الهمزه على الألف الباسورد 111 وتقبلوا تحياتي أخيكم سهل أحمد ( ابو نعيم ) Absence.krajabi.rar
  19. بسم الله الرحمن الرحيم شهادة أعتز بها من أستاذ وخبير قمة التواضع وهذا والله شأن العظماء شكرا لك أخي العزيز خضر على شرحك وتوضيحك وهذا دليل حبك للمساعدة وفقنا الله وأياك لما يحبه ويرضاه أخيكم سهل أحمد ( ابو نعيم )
  20. بسم الله الرحمن الرحيم ان كنت تريد أن تعرف هل الرقم مكرر ام لا اكتب في حدث بعد التحديث للحقل الرقم هذ الكود مع مراعة اسم الحقل text1.Requery If Not IsNull(text1) Then MsgBox " الرقم مكرر", vbCritical, "تنبيه" Me.Undo End If مرفق مثال وتقبل تحياتي أخيك سهل أحمد ( أبو نعيم ) text1.rar
  21. بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة مو عارف من وين جت 26 هذي المجموع يطلع 21:30 بعدين كان هذا المطلوب عمله في التقرير وأنا عملتها على هذا الأساس ولو لاحظتي المثال لوجدتي التقرير يعطيك نفس النتيجة أذا كان هنالك أمر آخر أرجو توضيح طلبك وبعدين ما في شئي أسمه صعب وهل المطلوب المجموع والا الفرق وتقبلي تحياتي أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم )
  22. بسم الله الرحمن الرحيم هذا المثال بعد التعديل وتقبلي تحياتي أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم ) test.rar
  23. بسم الله الرحمن الرحيم هذا أيضا برنامج للمتبرعين وسوف يفيدك إن شاء الله وتقبل تحياتي أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم ) Motbareen.rar
  24. بسم الله الرحمن الرحيم هذا أول وبرنامج وسوف تجد به التالي 1- شؤون الأيتام أ- شاشة أيتام غير مكفولين ب - أحصائية الأيتام ج - أيتام لم يستلموا أستحقاقاتهم د - أيتام أستلموا أستحقاقاتهم هـ - أضافة يتيم و - أستلامات يتيم 2- شؤون الكفلاء أ - شاشة الكفلاء وأيتامهم ب - شاشة أضافة كفيل ج - شاشة أضافة وسيط د - شاشة الوسطاء وكفلائهم 3- الشؤون المالية أ - شاشة صرف ب - شاشة أستلام ج - شاشة الأرصدة د - شاشة الكشف العام و - شاشة كشف كفيل هـ - شاشة كشف يتيم 4- الخدمات 5- دليل هاتف 6- نموذج لتسجيل المواعيد 7- نموذج لأظافة البنوك 8- شؤون الموظفين والكثير مما لا يتسع المجال لذكره تمعن في هذا البرنامج وأذا رغبت في تعديل أي شئي فالجميع سوف يقوم بخدمتك والله نسأل أن يجعلها لنا في موازيننا يوم لا ينفع لا مال ولا بنون وتقبل تحياتي وسوف أبحث لك عن غيره وأضيفه لك أخيك سهل أحمد ( ابو نعيم ) Aytam.rar
×
×
  • اضف...

Important Information