اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

المكتب العربي

عضو جديد 01
  • Posts

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو المكتب العربي

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مكتب صف

اخر الزوار

475 زياره للملف الشخصي
  1. علاج المشكلة الأولى يكون بالتالي إن شاء الله : أولاً : اضغط ( كنترول + A ) ، ثم اختر من قائمة ( تنسيق ) الخيار ( فقرة ) ثم ( فواصل صفحات وأسطر ) وتأكد أن جميع المربعات خالية من علامة صح .. ثانياً : إذا وجدت أنه ما زال هناك مسافة بين آخر سطر في الصفحة وبين خط الهامش فذلك يرجع إلى أن هذه المسافة أقل من أن تستوعب سطراً ، ولكي تستوعبه ينبغي تكبيرها قليلاً حتى تتسع لسطر آخر ، ويكون ذلك عن طريق تصغير المسافة بين الأسطر في هذه الفقرة أو في هذه الصفحة إن لزم الأمر ، ولكن ينبغي أن نحرص على أن يكون تصغيراً طفيفاً لا تلحظه عين القارئ ، فإذا كانت المسافة مثلاً : ( مفرد ) فلنجعلها ( متعدد 9.8 ) تدريجياً وعلى جميع الصفحة حتى يرتفع سطر من الصفحة الثانية ويمتلئ الفراغ .. ثالثاً : إذا كانت المسافة صغيرة جداً وستكلفنا تضييقاً شديداً للسطور بحيث تلحظه عين القارئ يمكننا ساعتها أن نفعل العكس ، بأن نوسع المسافات بين السطور قليلاً حتى نملاً هذا الفراغ ، ولكن بنفس الطريقة التدريجية الموزعة على فقرات الصفحة .. أما المشكلة الثانية فهي أبسط من هذه إن شاء الله ولها تعلق بها .. وسأكتب حلها في وقت آخر إن شاء الله نظراً لضيق الوقت .. بارك الله فيك ..
  2. هناك حل إن شاء الله .. ولكنه لا يفلح في جميع الأوقات .. خذ نسخة من الملف الموجود الآن وضعه في مكان آخر ، ثم امسح النسخة الأصلية من على جهازك تماماً ، ثم استعمل برنامج ( final data ) للبحث عن الملف الممسوح واسترجاعه ، وبعد أن يبحث لك البرنامج عن جميع الملفات التي تم حذفها من على هذا البارتشن قم بفتح الفولدر الذي يحوي جميع ما تم حذفه من ملفات الوورد ، وقم باسترجاعها جميعاً وافتحها واحداً وراء الآخر ، وقد تجد ملفك الذي قمت بتغييره وسط هذه الملفات .. طريقة صعبة ولكنها تنجح أحياناً ..
  3. إذا أغلقت الجهاز ثم أعدت تشغيله فلم تجد تحسناً فالغالب أن يكون أمر من اثنين .. إما فايروس .. وإما عطل بلوحة المفاتيح ..
  4. يمكنك فعل ذلك عن طريق عدة أمور ..أيسرها أن تجعل الصفحة على هيئة عمودين .. وذلك من خلال الخطوات التالية : افتح قائمة تنسيق ثم اختر أعمدة .. ومن المربع الذي سيظهر اختر عدد الأعمدة التي تريدها في الصفحة وليكن اثنان .. ولا تنس التأشير على خيار أعمدة متساوية العرض لضمان تساوي حجم الصفحتين .. وإن أردت خطاً فاصلاً بين الصفحتين فأشر على خيار خط بيني .. وجزاكم الله خيراً ..
  5. هناك فكرة أظنها قد تفلح .. ولكنها نظرية لم أجربها .. جرِّب أن تعطي هذا الملف امتداد القوالب ثم اجعله القالب الافتراضي .. قد تنجح ..
  6. أظن أن هذا الأمر يحتاج إلى سؤال مبرمجين ..
  7. قم بقص الفقرة التي تحوي هذا الفاصل والصقها في ملف جديد ، ثم أعد كتابتها في ملفك الأول من جديد أو انسخها جزءً جزءً إلى الملف الأول ، فإذا ما نسخت جزءً فانتقل معه الفاصل فأعد كتابته وأكمل نسخ باقي الفقرة ..بارك الله فيكم ..
×
×
  • اضف...

Important Information