نافذة الدخول عند ادخال المستخدم وكلمة الكلمة المرور والمنطقة وتضغط على زر الدخول لم تظهر أي نافذة
اخي لقد وضعة نافذة اسمها الرئيسية اريد تثبت الازرار وهذا
عند ما يقوم المستخدم بملء معلومات الخاص به يمسح له بحفظ المعلومات والطباعة وتظهر له رسالة تنبيه فيها اسمه
عند ما يقوم المستخدم بترك الحقول فارغة لا يمسح له بحفظ المعلومات والطباعة
وبارك الله فيك
الصلاحيات المستخدمين.rar