اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

بلال بلال

04 عضو فضي
  • Posts

    1089
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    1

كل منشورات العضو بلال بلال

  1. السلام عليكم اليكم البرنامج الموظفين.rar
  2. السلام عليكم اريد فتح القائمة في النموذج الفرعي كما في البرنامج الموظفين.rar
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد شريط الادوات في النموذج الفرعي كما هو في البرنامج المرسل اريد التعديل في اقرب ممكن بارك الله فيكم وهذا من أجل اكمال البرنامج شكر جازاكم الله خيرا الموظفين.rar
  4. السلام عليكم هذا لي راني نحواس راني ماعرفتش نخدم به في النموذج الفرعي انظر الى هذا الميثال الله يسترك في الدنيا والاخرة وربي يرزقك من حيث لا تحتسب الموظفين.rar
  5. السلام علكيم لقد تقدمة بطلب انجاز شريط الادوات في النموذج الفرعي اخي اريد فتح القائمة عن طريق شريط الادوات في النموذج وهذا ليتمكن كل موظف الاطلاع على البيانات وطباعتها وتعديلها ولهذا اطلب من الاعضاء انجز شريط في النموذج الفرعي فقط وسوف اكمل الباقي ولنظر الى الصورة و شكرا sss.docx
  6. اريد فتح النمو\ج عن طريق شريط الادوات في النمو\ج الفرعي لكل موظف
  7. اخي اريد فتح القائمة بهدا الشكل ولك الملف وشكرا sss.docx
  8. السلام عليكم قد تما ارسال لك البرنامج وشكرا جزيلا اريد التعديل عليه في اقرب الاجال fff.7z هاهو البرنامج 77.7z
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركه اطلب من دي الاختصاص انجز برنامج حسب ه\ه الصورة المرفقة وعند الانجاز سوف اكمل الباقي انني لم اعرف كيف انجز ه الطريقة الموجودة في الصورة 1فتح القائمة المسندلة في النمو\ج الفرعي لكل موظف يمكن ان يفتح المعلومات الخاص به وفي قائمة مسندلة اخرى طباعة المعلومات الخاصة به 2 البحث Copie de الخروج.bmp
×
×
  • اضف...

Important Information