اذهب الي المحتوي
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

Khalf

04 عضو فضي
  • Content Count

    707
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    3

Khalf last won the day on أكتوبر 27 2018

Khalf had the most liked content!

السمعه بالموقع

215 Excellent

2 متابعين

عن العضو Khalf

  • الإسم الفعلي
    الإســم

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    MVP

اخر الزوار

1,114 زياره للملف الشخصي
  1. ما أعلمه أن ذلك غير ممكن، لأن تغيير الاسم لا يكون إلا عند إغلاق الملف. بينما تستطيع تغيير اسم ملف ما مغلق عن طريق آخر مفتوح.
  2. السلام عليكم عند ضغط زر من لوحة المفاتيح يكون الترتيب كالتالي: KeyDown KeyPress KeyUp الحدث KeyPress يكون عند وجود رموز مطبوعة للزر كالكتابة في مربع نص مثلاً. بينما بقية الأزرار التي ليس لها نتيجة مطبوعة فتقتصر أحداثها على الأول و الأخير.
  3. السلام عليكم لتعم الفائدة: ما كان يمنع النص المنسق من قبول خاصية التوزيع هو وجود وسوم الهوتميل الخاصة بالتوسيط أو المحاذاة و لو على جزء من النص حتى ما ترك بقية النص ضمن المربع بلا أية وسوم. هذه الوسوم تعطل بعض الخصائص التي تتعلق بالتنسيقات فعلي ما يبدو أن لها الأولوية بالظهور عند تعارضها مع خصائص مربع النص .
  4. نعم أستاذي و المشكلة كانت أن وسم justify غير مدعوم في أكسس
  5. لقد تم تجاوز المشكلة بتحويل اتجاه القراءة إلى من اليمين إلى اليسار و أعيد لا أعرف كيف تم الأمر لأن الطريقة في ملفك تم عملها مع كل الاحتمالات حتى تشغيل ملفكم. تستهال أفضل إجابة و أكثر جزاك الله كل خير
  6. لقد تم الأمر و لكن يجب تغير جهة القراءة إلى من اليمين إلى اليسار حتى نتجاوز مشكلةالسطر القصير،علماً أني طبقت الطريقة نفسها و لم أحصل على النتيجة المطلوبة حتى تجريب ملفكم مشكورين و قد نجح الأمر بعدها حتى مع الملف الذي كنت أعمل عليه !! لقد طبقت الطريقة عشرات أو فقل مئات المرات مع كل الاحتمالات و لم ينجح الأمر حتى مع مشاركة أحد الخبراء على منتدى أجنبي و لم يجد الأمر نفعاً .. لا أعلم ما الذي حدث و لكن النتيجة رائعة شكراً لك ... و ألف شكر جزاك الله كل خير ...
  7. السلام عليكم هذه الوحدة النمطية اعتمدتها -و هي الموجودة في الرابط - لكنها لا تعمل مع rich text فهي تظهر وسوم الهوتميل دون التنسيقات المطلوبة ، و لا تعمل بالصورة المناسبة مع اللغات ذات اتجاه القراءة من اليمين إلى اليسار بالنسبة للسطر الأخير. المشكلة أن معظم الحلول تنجح مع نص غير منسق بينما تفشل بالكامل مع النصوص المنسقة. شكراً لك مجدداً و سأجرب الحلول التي تفضلت بها و أعلمك بالنتيجة.
  8. بارك الله بك أستاذ خالد أعمل على إصداري ٢٠١٠-٢٠١٦ كل عام و أنت بخير
  9. مرحباً أستاذ @kha9009lid هل من توضيح للطريقة ؟ و لك جزيل الشكر
  10. شكراً لك أخي الفاضل على كلماتك الطيبة. سأرفع ملفاً مصغراً عماأقوم به عندما يتسنى لي استخدام حاسب متصل بالنت. مع علمي بعدم احتوائه على فكرة جديدة أو أنه سيقدم أي توضيح إضافي، و هو ما ثناني عن وضعه بادئ ذي بدء، و خاصة أن المسألة عامة و محددة لا تتعلق ببرنامج محدد.
  11. السلام عليكم كل عام و أهل منتدانا بخير لقد جربت ذلك على نسخة ٢٠١٦ و لم ينجح الأمر عند الكتابة باللغة العربية أما بالإنكليزية فقد تحقق المطلوب و بإصدار ٢٠١٠. و أحسب أن الأمر عام بالنسبة للغات التي تعتمد اتجاه القراءة من اليمين إلى اليسار. الحقل من نوع rich text لا يقبل التوزيع distributed نهائياً - عرض شاشة أو طباعة - و لا يدعم وسم هوتمل justify ، و لا زلت أبحث عن طريقة لتجاوز هذه المشكلة .
  12. أهلاً أستاذ @kaser906 في حالة البرنامج الذي أعمل عليه، فالحقل من نوع Rich text و ليس له نوع محدد من الخطوط أو الحجم أو الوزن. و سأطبقه على عدة مربعات نص مختلفة الأبعاد في الرابط الموجود بهذه المشاركة حل للمشكلة و لكنه لا يعمل مع مربعات من نوع Rich text . أما الشكل المطلوب فهو الموجود في الصورة تحت تسمية Full justification أعتذر فقد أزعجت أهل المنتدى بإلحاحي لكن هذه المرة الأخيرة التي كنت سأرفع بها السؤال. فعلى ما يبدو لا حل ...
×
×
  • اضف...