اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

ابو ياسين المشولي

عضوية شرفية
  • Content Count

    1,686
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    24

ابو ياسين المشولي last won the day on يناير 28 2019

ابو ياسين المشولي had the most liked content!

السمعه بالموقع

1,051 Excellent

عن العضو ابو ياسين المشولي

  • الإسم الفعلي
    محمد ياسين المشولي
  • تاريخ الميلاد 05 أغس, 1982

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    طالب علم
  • البلد
    السعودية
  • الإهتمامات
    اكسس

اخر الزوار

2,555 زياره للملف الشخصي
  1. اتفضل DoCmd.OpenForm "بحث عن فواتير المبيعات" بيع مواد-11 (1) (3).rar
  2. اخي الكريم هذا يعود عليك لم تعمل رقم فاتورة نحن نقدم لكم الطريقه كما يقول المثل لاتعطيني سمكه ولكن علمني كيف اصطاد
  3. اذا ارفق مثال مع شرح المطلوب والمثال هو الافضل للتطبيق عليه تحياتي
  4. ارفق مثال او اعمل له شرط متى يتوقف ومتى يتفعل مثلا نفس الكود عند التوقيف ونفس الكود عند التفعيل ولكن بدل false غيرها الى true
  5. جرب هذا Dim ctrl As Control For Each ctrl In Me(nm).Controls If ctrl.Tag = "R" Then If IsNull(ctrl) Or ctrl = "" Then Me(nm)!NoteImg.Left = ctrl.Left Me(nm)!NoteImg.Top = ctrl.Top + ctrl.Height Me(nm)!NoteImg.Visible = True ctrl.BackColor = 2366701 MsgBox "الرجاء القيام بملء جميع الحقول المطلوبة" Me.Undo DoCmd.SetWarnings False DoCmd.RunCommand acCmdSelectRecord DoCmd.RunCommand acCmdDeleteRecord DoCmd.SetWarnings True Exit Sub End If End If Next Next i MsgBox "تم حفظ بيانات"
  6. الله يحفظك اخي الشربيني123 افضل طريقه تحوله الىaccde ارسلت لك على الخاص
  7. انا سويته لك لانك قلت هو رقم لكن بسبب الصفر حولته الى نص لذلك عملت كود انه لا يقبل سوى ارقام
  8. للاسف اخي عبد اللطيف سلوم لا اوفقك الراي لانه في ناس بهذا تاخذ حقوق الاخرين فنصيحه انه هذا البرنامج يكون بايدي امينه ولا ينشر للعوام تحياتي لك
×
×
  • اضف...