اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

mzwiel

عضو جديد 01
  • Posts

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو mzwiel

  1. اخى الفاضل هذا المثال تجميع للاسم الثلاثى فى حقل واحد وهذا عكس ما اريد
  2. كيف يمكن ان اقوم بتقسيم الاسم الرباعى الموجود فى حقل بحيث يتم العرض فى التقرير كل اسم على حدى فى خانة مستقلة بعيدة عن الاخرى؟ فعلى سبيل المثال لو الاسم (محمد على حسنين ياسين) موجود فى حقل. كيف يتم وضع محمد فى خانة الاسم الاول وعلى فى خانة اسم الوالد وياسين فى خانة اسم العائلة ؟ فى التقرير اثباكم الله.
  3. توجد امثلة كثيرة بالمنتدى لهذه الخاصية يرجى استعمال خاصية البحث فى المنتدى وستجدها ان شاء الله
  4. اخى فى الله ادخل على الموديول الخاص ببرنامج التفقيط واعمل التعديل اللغوى المطلوب ولو ومعرفتش افدنى بالرد وانا اعمله لك.
  5. اخى الفاضل تم تجربة البرنامج وعمل بنجاح على الجهاز ولكن عند وضعه على شبكة - لم يفلح فى معرفة المسار الذى تم الاشارة اليه بعد تعديله والذى هو كما يلى: \\manpower\ هل من حل لنلك المشكلة ؟
  6. اخى فى الله - دعنى اشرح لك الموضوع من اساسه لتكون الصورة الصحيحة لديك. اعمل فى احدى الشركات وقمت بتصميم برنامج لتخرين بعض المعلومات الخاصة بكل موظف بالشركة حوالى 5000+ ومن تلك المعلومات صور مستندات خاصة بالاقامات وصور الباسبور والبطاقة المدنية ولكى لا اقوم بالتحميل على الاكسيس لان عدد المستندات كبير قمت بعمل حقول ربط تشعبى فى قاعدة البيانات وربطها بالنموذج الخاص بالادخال لبيانات الموظفين. الان ومن ضمن التقارير التى تطلبها بعض الجهات كشف باسماء العاملين مع صورة بطاقة مدنية لكل فرد منهم. فكنت ابحث عن طريقة بدل من الدخول على كل صفحة فى النموذج والطباعة عن طريق اختيار الرابط التشعبى لفتحه ثم طباعة كل حالة على حدى ففكرت فى امكانية عمل تقرير يقوم باستدعاء المرفقات واظهارها على شكل تقرير لطباعتها كلها مرة واحدة بكبسة زر بدلا من حالة حالة. اتمنى ان اكون نقلت الوضع بشكل مفهوم وفى انتظار رد الخبراء كما اعتد منكم دائما اخوكم فى الله والاكسيس
  7. اخى الفاضل : انا كنت اعنى ان كان مسار الرابط التشعبى مخزن فى حقل ومساره على نفس الجهازوالصورة مخزنة على نفس الجهاز فكيف لى ان اطبع تقرير من احدى محتوياته اظهار تلك الصورة؟ جزاك الله كل الخير.
  8. اخوانى الافاضل - كيف يمكن اظهار التقرير او الصورة المخزنة بالملف كرابط تشعبى فى التقرير مباشرة - اى بمجرد فتح التقرير يذهب الى الرابط ويقوم باظهار الصورة التى به؟
×
×
  • اضف...

Important Information