احييك اخي جعفر واستاذي واشكرك من أعماق قلبي
نعم عضويتي قديمة وهذا شرف لي الانتساب لهذا الصرح العملاق الذي استفدت منه ومن العمالقة المنتسبين له بعد الله.
واعتذر منكم لعدم المشاركة في أي موضوع سابقا وذلك لان اكثر اوقاتي في العمل وإن زرت المنتدى لوقت قصير اتابعكم بصمت.
لكم جميعا جزيل الشكر والامتنان
اعتقد بان البش مهندس منتصر الانسي قد قام بالازم ان شاء الله