اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الأترُجّة

02 الأعضاء
  • Posts

    82
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

24 Excellent

عن العضو الأترُجّة

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    أنثي
  • Job Title
    Student إن شاء الله An Architect
  • البلد
    إنّما الدُّنيا ظلّ زائلٌ
  • الإهتمامات
    الرّسم والكتابة الأدبيّة

اخر الزوار

1,678 زياره للملف الشخصي
  1. بسم الله الرًحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله تعالى بكم إخوتي. هل ثمّة توجيه أو مُعاونة في كِتابة التّطبيق؟! جزاكمُ الله تعالى خَير الجَزاءِ.
  2. بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته جزاكم الله تعالى عني خيرًا، وشكر حُسن جوابكم. نعم قرأتُ الشُّروط؛ وجدتُ أهمّ بندين: بعد المشاركة 27. لا تتوقع أن يجاب على سؤالك خلال ساعات قليلة، لكن تأكد أولا تأكد سؤالك يستحق الإجابة (غير مكرر، ويوفر معلومات كاملة).. أحيانا يحتاج من يجيب للوقت لجمع معلومات عن الإجابة 28. إذا تأخرت الإجابة فمن حقك الاستعجال فقط بإضافة عبارة "للرفع" على فترات متباعدة بدون أي عبارات أخرى لا داعي لها. لكِن لا بأس لن أقوم برفع المُشاركة. فعسى أن يتيسّر الخَير. وأستسمح إخوتي؛ لم يصلني إشعارٌ بردّ إخوتي؛ على موضوعي هُنا! وكنت قد بلّغتُ مرّة عن هذه الإشكاليّة. أقصد الإشعار عند التّواجُد في الموقِع، وليس من خِلال البريد. وأشكر لإخوتي وقتهمُ. جزى الله تعالى إخىتي خيرّا، وغفرَ لهم ولوالِديهمُ،
  3. أستسمحُ إخوتي؛ أخطأتُ في كتابة كلمة (المُشاركة) في العُنوان؛ هل يمكنني رفع المُشاركة للاستِفسار؟! فأرجو لُطفًا التّعديل. جزاكمُ الله تعالى عنّي خيرًا.
  4. بسم الله الرّحمن الرحيم السلام عليكمُ ورحمة الله تعالى وبركاته إخوتي في إدارة أوفيسنا؛ بارك الله تعالى بكم، أستسمحكم؛ كان لديّ استِفسارٌ يحتاج برمجة إكسل. ولأنه ليست لي خِبرةٌ في ذلك؛ جعلتُ ملفَ (إكسل)؛ فيه جُلّ البيانات، وكتبتُ البرنامج الذي أودً الوُصول إليه؛ كِتابةً. هذا مُنذ أيًام. مشاركتي التي تحتوي السؤال؛ الآن في الصّفحة الثًالثة من قسم (الإكسل). وأعلمُ أنّ هذا القِسم جدًّ نشط، تَباركَ الله! فعل يُمكنُني رفع مشاركتي؛ لتكون ظاهرة للإخوة الخُبراء؟! وأشكر إخوتي؛ لمجهوداتهم. جزاكم الله تعالى عنّا خَير الجَزاءِ.
  5. بسم الله الرّحمن الرّحيم السّلامُ عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أحسن الله تعالى إليكم. لُطفًا لو تيسّر من وقت إخوتي؛ تمنّيتُ لو كانت لي معرفة ببرمجة الإكسل؛ لكن أنا بعيدة عن ذلك. أودّ تصميم ملفّ إكسل؛ لتنفيذ الآتي: مُتابعة عدد من الشاحنات (السائق، الموقع، الحمولة، الزّبون). متابعة يومية وشهرية وأسبوعية لحركة الشاحنات والمعلومات الخاصة بها مثل: رقم الشّاحنة. السّائق. طبيعة الشّحن. مكان التّحميل. الطريق. المرآب. مكان التّفريغ. الزّبون. عدد الرّحلات. حيث تتمّ تعبئة البيانات يوميًّا ومن جهة أخرى نتحصّل على: بالنسبة لكلّ شاحنة نودّ معرفة الآتي: عدد أيّام التعطّل. حركة كلّ شاحنة في الأسبوع. حركة كلّ شاحنة في الشّهر. وبالنسبة للزّبون نودّ معرفة الآتي: (أسبوعيًّا وشهريًّا): - عدد الحمولات المسلمة. - تأريخ التسليم. - أرقام الشاحنات التي سلمت الشحنات. وبارك الله فيكم؛ مُرفق تصوّر مبدئيّ لهيكلة بيان الملفّ؛ ولكن بدون أكواد. أيضًا هو تصوّر يُمكن التّعديل بالحذف عليه أو الإضافة؛ لأنّي هكذا فهمتهُ. إذ البرنامج مطلوب من أحد إخوتي؛ قد نقلتُه إلى هُنا رجاء العون من إخوتي. هذا إّا تيسّر من وقت إخوتي. وأشكر لإخوتي وقتهم، جزاكم الله تعالى عني خيرًا. حركة شاحنات الحمولة.xlsx
  6. بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السّلامُ ورحمة الله تعالى وبركاته حياكم الله تعالى أخي. ننا شرحٌ من موقع (مايكروسوفت)؛ أرجو أن يكون الحلّ في تطبيق ما جاء فيه: https://support.microsoft.com/ar-sa/topic/تظهر-مربعات-بدلاً-من-النص-في-word-للمستند-mac-2011-2968f056-feea-db61-07e8-7ccea0ab5a17 وفقكم الله.
  7. بسم الله الرحمن الرحيم السلتم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أحسن الله تعالى إليكم أخي، ويسّر لَكُمُ الخَير. وجدتُ هذا الرّابط لذات الإشكاليّة؛ عسى أن يحلّ المُشكلة: https://www.officena.net/ib/topic/37369-مشكلة-الترقيم-في-القوائم-المتعددة-المستويات/ وفقكم الله.
  8. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله تعالى بإخوَتي. لطفًا هل يُسمحُ بمِثل هذه الموضوعات؛ أم تُعدُّ من الإشهار: https://www.officena.net/ib/topic/115770-ebda3pres-أول-موقع-عربي-متخصص-في-تصميم-عروض-البوربوينت-الاحترافية/ ؟! والله تعالى يُوفّقكمُ.
  9. بسم الله الرّحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ما شاء الله! تباركَ الله! جزاكم الله تعالى خيرًا، وأحسن إليكم. أخي المُبارك أ. @أبو عاصم المصري لُطفًا هل يتيسّر شرحٌ لآلية الأكواد؟! وذلك لمعرفة كيفية تكوينُ أي معادلة في الوورد وزادكمُ الله تعالى من واسِع فضله وعلمه.
  10. بسم الله الرّحمن الرّحيم وعليكم السّلامُ ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد لله تعالى؛ تلقيت إشعارًا بهذا الرّدّ والإشارة للمُعرّف على البريد وكذا هُنا في الموقِع. ولا أدري ما كان سبب المُشكلة! ربما عادت الإشعاراتُ بعد التّأكيد مُجدّدًا من الملفّ الشّخصيّ. شُكرًا لَكُمُ على المُتابعة، لا حرمتم الأجر من الله تعالى. والحمد لله تعالى أبدًا.
  11. بسم الله الرحمن الرحيم أحسن الله تعالى إليكم. تمت مراجعة الإعدادات من لوحة التّحكّم وهي كما في الصّورة التّالية: وحقيقة هي كذلك مُنذ تسجيلي في الموقِع؛ لم أقُم بتغييرها. فهل اختياري لنوعين من الإشعار خطأ؟! أقصد إشعارٌ في الموقِع وآخَر بالبريد. والله تعالى يُوفّقكمُ.
  12. بسم الله الرّحمن الرحبم وعليكم السلام ورحمة الله تغالى ويركاته أحسن الله تغالى إليكم. لم يصلني إسعارٌ عير البريد ولا حتّى في الصُّندوق المُهمل. بل حتّى في الموقِع لم يصلني إشعارٌ! مع أنّها كانت تصِلُني والإشكالية كانت فقط؛ في إشعارات البريد. وعرفتُ بالرّدّ هُنا بعد مُراجعة الموضوع. فالله تعالى أعلى وأعلمُ. وجزاكم الله تعالى عنّي خَير الجَزاءِ.
  13. بسم الله الرحمن الرحيم السلام إليكمُ ورحمة الله تغالى وبركاته تصاميمُ مُميّزة لمتاهات من التجميل الطبيعي بالنباتات. متاهاتٌ مُميّزةّ من حُقول الذُّرة وجد مزارعو الذرة طريقة لجني الأرباح من مزارعهم حتى قبل جني محصولها وذلك بعمل متاهات في الحقول الشاسعة لجذب الباحثين عن المتعة. أكثر تلك المتاهات موجود في أمريكا الشمالية. فأكبر متاهة ذرة في العالم (120 ألف متر مربع) تقع في ديكسون بولاية كاليفورنيا. ..................... في أمان الله.
  14. بسم الله الرّحمن الرّحيم السّلامُ عليكمُ ورحمةُ الله تعالى وبركاتهُ رقيقةٌ نافعةٌ. وطيبُ تذكير. إذا أردت دفع الشرور..من سحر وعين وغيرهما؛ فعليك بالمعوذتين بعد كل صلاة. 🌷قال ابن القيم رحمه الله تعالى: 🍃‏" من سنن الأذكار قراءة المعوذتين بعد الصلاة المفروضة: في هذا سرّ عظيم في استدفاع الشرورمن الصلاة إلى الصلاة ". 🌷زاد_المعاد. 🌷وقال ابن القيم-رحمه الله تعالى - (عن المعوذتين): 🍃 لا يستغنى عنهما أحدٌ قط وأن لهما تأثيراً خاصاً في دفع السحر والعين وسائر الشرور، 🍃 وأن حاجة العبد إلى الاستعاذة بهاتين السورتين أعظم من حاجته إلى النفس والطعام والشراب واللباس ". 🌷(بدائع الفوائد) (١٩٩/٢). ………………… في أمانِ الله.
  15. بسم الله الرّحمن الرّحيم وعليكم السّلامُ ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد لله تعالى. جزاكمُ الله تعالى عنّي خيرًا، وسكر طيب سعيكم، وعودة ميمونة أخي المُبارك م. @محمد طاهر
×
×
  • اضف...

Important Information