اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

sherinehabibi

عضو جديد 01
  • Posts

    26
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

4 Neutral

عن العضو sherinehabibi

  • تاريخ الميلاد فبراير 14

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    أنثي
  • Job Title
    Accountant
  • البلد
    Manila, Philippines
  • الإهتمامات
    Cooking, Writing, Sports, Gardening

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  2. بارك الله في الجميع على هذا الموضوع ..
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا أبحث عن شيء يتعلق بالتنقيب عن البيانات وكذلك المعلومات المتعلقة بتعدين العملات المشفرة لبعض الكازينوهات على الإنترنت كذلك.
  4. أتمنى حياة سلمية وراحة رشيقة لجميع الإخوة والأخوات. لا أحد يستحق المصاعب التي نمر بها اليوم. آمل أن يتحسن كل شيء في كل من الصحة والسياسة من أجل عقل مسالم.
  5. "تحياتي أخي. لست متأكدًا من كيفية مساعدتك لأنني لست على دراية بـ Sharepoint. لقد وجدت منتدى يتحدث بإسهاب عن هذه الميزة ولكنه باللغة الإنجليزية. إنه موجود هنا في منتدى Microsoft https: // support. microsoft.com/en-us/office/add-a-picture-or-image-file-to-a-sharepoint-page-4a9b0e98-c89a-4a41-8adb-b7750dccca16 في الآونة الأخيرة ، قمت فقط بزيارة القياصرة عبر الإنترنت ، لذلك لست متأكدًا من كيفية تشغيل الأنظمة الجديدة الآن ".https://www.tsars.com/
  6. لست متأكدًا حقًا مما تقصده بهذا. أعني أنه بمجرد التنزيل ، يمكنك بسهولة فتح الملف أو التطبيق بمجرد تثبيته. لا تحتاج حقًا إلى كسر الطلب. حسنًا ، صححني إذا كنت مخطئًا.
  7. إنه لأمر جيد أنك طرحت هذا الموضوع. أنا أيضًا أتساءل نوعًا ما عن كيفية القيام بذلك لأنني جديد على جافا سكريبت. أنا شخصيا أجده محيرا حقا. حسنا فعلت. تجد بعض التعليمات في قسم التعليقات.
  8. أعتقد أنه من المستحيل استرداد الرسائل على Facebook messenger. ومع ذلك ، إذا تم أرشفته ، يمكنك القيام بذلك. من الأفضل فحص الأرشيف أولاً ومعرفة ما إذا كان موجودًا. ولكن إذا تم حذفها بالكامل ، فلا توجد طريقة لاستعادتها.
  9. شكرًا لك على تقديم ملخص سريع لهذا الأمر. إنه نوع من الارتباك في البداية. إنه لأمر رائع أيضًا أن يكون هناك نظام مكافأة مثل هذا. يشجع الأعضاء على فعل المزيد. أيضًا ، إذا كنتم تبحثون عن كازينوهات على الإنترنت ، فيجب عليكم التحقق من ذلك https://libancasino.com/country/saudi-arabia/
  10. إذا كنت تريد المزيد من المتابعين ، أعتقد أنه من الأفضل عمل مراجعات؟ مثل تجربتك في اللعب في Tsars . يمكن أن يكون أيضًا مراجعة حول أحدث المنتجات في السوق أو حتى البث أثناء لعب ألعاب الفيديو. حسنًا ، تحتاج أيضًا إلى تحديد الاتجاه السائد في السوق الآن. بالطبع قم بأبحاثك.
  11. مساعدة الآخرين هي حقًا شيء رائع يجب القيام به في الحياة. أعني ، من خلال اتباع التعاليم الصحيحة للرب ، نتعلم جميعًا كيف نصبح أشخاصًا رائعين ولطفاء ومستعدين دائمًا لمساعدة الآخرين من حولنا. أنا ممتن حقًا لجميع الأشخاص الذين ساعدوني طوال رحلتي وأعتقد حقًا أنني مدين لهم. قدر الإمكان ، أحاول الالتزام بمثاله وأرى كيف يمكنني مساعدة الآخرين المحتاجين. من خلال مساعدة الآخرين ، سنكون مباركين.
  12. أنا في الواقع لست متأكدًا من هذا أيضًا. أعتقد أن فقدان كلمات المرور أمر محزن حقًا ويجعلنا نفقد حساباتنا وكل ما فعلناه بها. هل سبق لك أن حاولت النقر فوق زر نسيت كلمة المرور بمجرد تسجيل الدخول؟ أعتقد أن هذا يمكن أن يعيد توجيهك إلى صفحة حيث يمكنك السماح لهم بإرسال بريد إلكتروني تأكيد لك حتى تتمكن من تغيير كلمة المرور. الأسوأ هو الأسوأ ، قد يكون خيارك الوحيد هو إنشاء حساب جديد بدلاً من ذلك. أعتقد أنه سيكون من الرائع حقًا البدء من جديد.
  13. أعتقد أن الإنترنت هو أحد أعظم الأشياء التي يمكننا الاستمتاع بها في الحياة. إنه أمر رائع لأنه يساعدنا في التواصل مع أحبائنا الذين قد يعيشون بعيدًا عنا. أنا أيضًا أحب الطريقة التي تشغلنا بها حتى عندما نكون عالقين في المنزل. على سبيل المثال ، أنا شخصياً ألعب في كازينوهات على الإنترنت مثل tsars.com عندما أعتقد أنه لا يوجد شيء آخر أفعله. أعتقد أنه من الرائع حقًا صنعها لأنها لا تجعلني أفتقد الكازينوهات كثيرًا. إنه لأمر مدهش كيف ما زلت أرى الموزعين المباشرين أثناء اللعب أيضًا.
  14. يا إلهي ، لم أكن أعلم أبدًا أن هذا ممكن. أعني ، لا أعرف ما إذا كان هناك حل حقيقي لهذه ولكن هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن شخص يحاول القيام بذلك. حسنًا ، ربما توجد طريقة ولكني لست متأكدًا لأنني لست خبيرًا في هذه الأشياء. آمل أن تتمكن من العثور على مقال على google أو بعض مقاطع الفيديو على youtube يمكن أن يساعدك في استعادة العناصر المحذوفة. حظا سعيدا مع هؤلاء !! آمل أن تستعيد كل شيء تحتاجه. حظا سعيدا.
  15. أنا أيضا لست متأكدا من هذا. أنا عادة لست على دراية بهذه الأشياء. كل ما أعرفه هو كيفية تغيير اللغة في الشرائح ولكن ليس بأرقام الشرائح. لسبب ما ، أنا أعمل معه فقط وأكون شاكراً لوجود شيء يرشدني بطريقة ما. حسنًا ، هل فكرت يومًا في مشاهدة بعض مقاطع فيديو youtube حول هذه الأشياء؟ مقاطع الفيديو هذه مفيدة حقًا وأعتقد أنك ستتعلم الكثير منها حقًا. أعتقد أنك يجب أن تجربها وتراها بنفسك. كل التوفيق لك!
×
×
  • اضف...

Important Information