Eng.Qassim
الخبراء-
Posts
2393 -
تاريخ الانضمام
-
تاريخ اخر زياره
-
Days Won
22
نوع المحتوي
التقويم
المنتدى
مكتبة الموقع
معرض الصور
المدونات
الوسائط المتعددة
كل منشورات العضو Eng.Qassim
-
كود جعل زر خيار True بناء علي وضع قيمة في حقل نص
Eng.Qassim replied to حسين العربى's topic in قسم الأكسيس Access
شكرا استاذي @أبو عبدالله الحلوانى على هذه المعلومة لان لوكانت الكلمة بالعربي فلن يعمل الكود في حدث عند التغيير الا اذا تم تحويلها الى Unicode معلومة من ذهب ... جزاك الله خيرا استاذي انظر لملف استاذي @ابو جودي وستفهم كيف يتم تحويل الكلمة العربي الى unicode Converter Arabic and Unicode (v. 3).accdb -
كود جعل زر خيار True بناء علي وضع قيمة في حقل نص
Eng.Qassim replied to حسين العربى's topic in قسم الأكسيس Access
ضع الكود على حدث بعد التحديث Private Sub B_1_AfterUpdate() If Me.B_1 = "ذكر" Then Me.t_1 = True Me.t_2 = False Else Me.t_1 = False Me.t_2 = True End If End Sub -
اخي العزيز ... التعديل او التحسين جسب طلب الزبون مكتب المحاماة فيه الشيء الكثير والكثير .. وكل دولة لها قوانينها ... رغم ان الدول العربية تشترك في الكثير من المفاهيم القانونية التحسين او التعديل يجب ان يؤخذ رأي شخص محامي او مكتب محاماة وبعد ذالك الراي .. ستجد اخوتك المبرمجون سباقون لعمل اللازم ... تحياتي لك
-
عند النقر على كلمة موقف تتحول خانة اخرى بقيمة 0 (معدل)
Eng.Qassim replied to Hassanshami's topic in قسم الأكسيس Access
-
جزاك الله خيرا
-
مش انا قلتها لك...انا سرقتها منك بس انت مش واخد بالك 😄
-
المساعدة بان احضر قيمة من فورم اخر
Eng.Qassim replied to ahmedhassan1948's topic in قسم الأكسيس Access
ممتاز وشغال زي الفل -
المساعدة بان احضر قيمة من فورم اخر
Eng.Qassim replied to ahmedhassan1948's topic in قسم الأكسيس Access
استاذ @ابو جودي انظر الى النموذج الاول في النموذج الثاني .. حينما يتم اختيار مثلا Twitter and Click تصبح قيمة TargetPlas (Target)= قيمة txtcost * قيمة ال twitter and clickالموجودة في النموذج الاول والتي قيمتها 5 كلامك عين الصواب ولا اعرف لماذا يريد ان يأخذها من النموذج وليس من سجلات الجدول!! -
المساعدة بان احضر قيمة من فورم اخر
Eng.Qassim replied to ahmedhassan1948's topic in قسم الأكسيس Access
استاذي @ابو جودي... انا افتر دماغي جربت كود الاستاذ @أبو عبدالله الحلوانى لكنه كان يعطيني اول حقل فقط .. حاولت ان اعمل حلقة تكرار ولم تنفع كما في الصورة اعتقد تحتاج شوية بخور ... -
اعتقد لان النموذج الثاني مصدره النموذج الاول ولهذا كان يعطي خطأ
-
تفضل استاذي..طريقة مهندس مدني 😄 Converter Arabic and Unicode (v. 3).accdb
-
بصراحة ..لم يخطر في بالي غير هذا الكود الذي تم سرقته منك 😄 Me.frmToArabic.SetFocus Me.frmToArabic!txtUnicode.SetFocus Me.frmToArabic!txtUnicode = "" Me.frmToArabic!txtArabic.SetFocus Me.frmToArabic!txtArabic.ControlSource = ""
-
اظهار dlast لحقل بناءا على قيمة حقل اخر
Eng.Qassim replied to Ibrahim_samaha's topic in قسم الأكسيس Access
كود الاستاذ @Khalfفي ملف للفائدة visitN.accdb -
تغيير قيمة مربع نص بناء على قيمة مربع تحرير وسرد
Eng.Qassim replied to Hassanshami's topic in قسم الأكسيس Access
تفضل.. وعدل على الكود براحتك في حال الغياب seyon.accdb -
استاذ جعفر .. هل هذه اسماء اكلات ولا شو؟😋
- 18 replies
-
- مهارات في أكسس
- الأكسس يتكلم !
-
(و2 أكثر)
موسوم بكلمه :
-
اعتقد ان الموضوع يحتاج الى حقل (المجان) والفائدة منه هو في الجرد السنوي اما مسؤول الضريبة فما يهمه هو مبلغ المبيعات سواء كانت 20 او 22 شاشة والله اعلم لاني لا اعلم بالفنون المحاسبية
-
عند النقر على كلمة موقف تتحول خانة اخرى بقيمة 0 (معدل)
Eng.Qassim replied to Hassanshami's topic in قسم الأكسيس Access
وهذه حسب طريقة استاذ @Barna في حالة الخصم تضع نسبة الخصم Salary2.accdb -
عند النقر على كلمة موقف تتحول خانة اخرى بقيمة 0 (معدل)
Eng.Qassim replied to Hassanshami's topic in قسم الأكسيس Access
مشاركة مع استاذي @Barna Salary.accdb -
رائع استاذ @أبو عبدالله الحلوانى لكني اعتقد ان كود الست نهيله فيه مشكلة .. فلقد حاولت الكثير معه ويعطيني خطأ ياريت ترفق الاستعلام بمثال...
-
عزيزي استاذ احمد.. ما وجدته في هذا المنتدى ان الجواب ليس صعبا.. فالجميع سباقون لعمل الخير لكن المشكلة ان السؤال صعب الفهم .. ياليت ان توضح سؤالك برسم توضيحي ... او بشرح تفصيلي عما تريده
-
المساعدة بان احضر قيمة من فورم اخر
Eng.Qassim replied to ahmedhassan1948's topic in قسم الأكسيس Access
ياريت تشرح الفكرة بأكثر تفصيل استاذنا العزيز @أبو عبدالله الحلوانى