اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

Eng.Qassim

الخبراء
  • Posts

    2393
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    22

كل منشورات العضو Eng.Qassim

  1. اخي العزيز..لقد اعطاك د.كاف نصيحة من ذهب
  2. اعتذر متك كثيرا قليس معي مثال جاهز.. يمكنك ببناء نموذج لقاعدتك حتى يسهل مساعدتك من قبل اساتذة المنتدى
  3. استاذ ابو عبد الله ... قصدك لايساوي صفر او اكبر من الصفر فاذا وضعنا المعيار صفر فسوف لن يظهر لنا الرصيد الا اذا كان صفر
  4. لكن المكبر موجود في القاعدة الامامية؟ اذن المكبر يبقى مفتوحا حتى بعد اغلاق القاعدة .. مما يسبب ببقاء القاعدة الخلفية مفتوحة
  5. لا اعلم ان فهمت سؤالك ام لا.. لكن لنفرض ان لدينا مخزن وعادة تدخل اليه المواد جملة وليس مفرق فمثلا دخلت للمخزن 10 كارتون نستلة .. وكل كارتون يحتوي على 12 علبة للنساتل .. وكل علبة تحتوي على 10 قطع نستلة المخزن يعطي للمحل كارتون فقط .. فمثلا المحل سحب كارتون وقام ببيع 10 علبة مع 8 نساتل فالرصيد المخزني سوف يكون 9 كارتون مع علبة واحدة مع 2 من النساتل
  6. روعة استاذ @kanory فقد تعرف على ملف الاستاذ صاحب المشاركة واظهر بانه ملف اكسس
  7. مصر ام الدنيا في الثقافة والعلم .. فاول مكتبة عملاقة في التاريخ هي مكتبة الاسكندرية تستطيع ان تكون خبيرا بالاجتهاد والمثابرة وانا ارى فيك تلك الروح المثابرة .. لكن نصيحتى لا تتعود على النسخ واللصق .. اي كود يمر عليك ادرسه بشكل جيد واسأل عن اي شي لم تفهمه فليس عيبا ان تسال .. لكن العيب ان يبقى الانسان جاهلا (حاشاك طبعا) بالتوفيق يارب
  8. بصراحة اكره الماكرو كعدم رغبتي بأكلة (الدولمة) لكني ارى ان طلبك غير منطقي (من وجهة نظري القاصرة طبعا) فانت في البداية تضيف اربع ارقام .. ثم تضيف ثلاث اصفار فيصبح المجموع سبعة ثم تاتي وتحذف اثنان .. ثم تحذف ستة ؟ بصراحة الله يساعد الاكسس على هكذا معادلة
  9. وعليكم السلام احيانا تكون المشكلة بتنسيق خاصية تخزين الصور وتظهر تلك المشكلة في نواة 32bit حاول تغيير الخاصية كما في الصورة عسى ان تنفعك
  10. كلامك صحيح استاذ حسام ربما اصبح لدي اشتباه بين or و And يستطيع الاخ صاحب المشاركة تعديلها اليك التعديل حسب مقترح استاذ حسام Q.accdb
  11. بالحقيقة عندما ارى هكذا روائع ..يبدوا لي اني كالعصفور امام الصقور الحرة (الشاهين You are awesome Dr.
  12. انظر للمثال المرفق..هل هذا المطلوب؟ Q.accdb
  13. في رايي عمل استعلام للرواتب لان عمل مجموع لهكذا حقول ربما يحدث خطأ انت من يحدد الجداول التي تريد حذف سجلاتها
  14. بالاضافة لما ذكره استاذي @د.كاف يار نستطيع حذف الجداول بجمل السكوال Docmd.runSQL "DELETE * from Table1" DoEvents Docmd.runSQL "DELETE * from Table2" DoEvents Docmd.runSQL "DELETE * from Table3" DoEvents Docmd.runSQL "DELETE * from Table4" DoEvents
  15. احسنت استاذنا العزيز @kanoryبالحقيقة لم يخطر في بالي بكتابة اسم السبفوم من داخله وهذه اول مرة ارى فيه تلك الحالة .. بالعادة نستدعي اسم السبفورم من النموذج الرئيس وليس من داخله السلام عليكم استاذ حسين ماذا يمثل هذا النموذج؟ بالحقيقة نموذج غريب..كيف يمكن ادخال السجلات؟
  16. بالحقيقة لا اعلم ان توصلت لما تريد ..عملت لك الجداول التي تريها وجعلت لك نموذج للموظف اما النسب الموجودة في عناوين الحقول فهي افتراضية تستطيع تغييرها حسب عملكم اما التنسيقات وبقية الامور فأنت من يتولاها وانا بالخدمة الاهداف.rar
  17. لم افهم السؤال بشكل جيد.. هل تقصد بأن الموظف توضع له اوزان ولكل وزن نسبة معينة وهذه بمجملها تمثل 80% من الاهداف .. وكذلك له عدة اوزان في الجدارات وتمثل بمجملها 20% هل هذا ماتقصده؟
  18. استاذنا العزيز @أ / محمد صالح لكن العلامات العشرية تظهر في الجدول دون استخدام on screen keyboard
  19. اسف من جضرتك ..كنت اظن انك تريد ان تلحق السجلات بجدول اخر ولاتريد تكرار تلك السجلات
  20. وعليكم السلام ..تفضل اخي استعلام الحاق.accdb
  21. احتمال هناك عنصر تحكم يقوم باستدعاء مسار .. او ربما في اعدادات اللغة لديك حاول ان تضغط على الشفت باستمرار عند فتح الملف
  22. وهذه ايضا في حالة زيادة الربح على الفترة وليس على التراكمي كما في مثال استاذي @husamwahabجزاه الله خيرا الربح التراكمي معمول في البنوك على ما اعتقد i2m - Copy.accdb
  23. هل هذا ماتقصده؟ الارقام.accdb
  24. عمل رائع استاذنا @د.كاف يارلكنه بحاجة الى تنسيق الحقول من داخل الكود
×
×
  • اضف...

Important Information