اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

محمد العماري

عضو جديد 01
  • Posts

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو محمد العماري

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مدرس
  • البلد
    العراق
  • الإهتمامات
    تصميم قواعد بيانات

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. اشكرك شكرا جزيل اخي المبدع لكن في حالة الاستلام عن نشاطين مثل الحلقات النقاشية والدورات التدريبية لا تظهر السجلات المتقابلة بشكل مسلسل ( يكون لدينا حلقة 1 مع دورة 1 وجلقة 2 مع دورة 1 وحلقة 1 مع دورة1 وحلقة 2 مع دورة 2) فيصبح هنالك تكرار . ممكن طريقة ربط بين سجلات النشاطات المختلفة باستخدام المفتاح الاساسي لكل جدول ؟ انا اريد ان يكون بالشكل بحيث تظهر حلقة 1 مع دورة1 فقط وحلقة 2 مع دورة 2 فقط ) وهكذا ممكن ننتكلم بالصوت لشرح اكثر عن المشكلة على الواتساب اية اي برنامج ممنون منكم
  2. هذه قاعدة البيانات ممكن التعديل عليها
  3. جزاك الله خير جزاء . اخي الكريم عندي جدول لمجموعة من المدرسين وجداول اخرى لمجموعة نشاطات المدرسين. جدول المدرسين يحوي على كود التدريسي وهو المفتاح الاساسي والكود عباره عن رقم . كل مدرس لدية مجموعة من النشاطات وهذه النشاطات موضوعه في جداول اخرى ( مثل جدول الحلقات النقاشية وجدول الدورات التدريبية الخ) ترتبط هذه الجداول مع جدول المدرسين عن طريق كود التدريسي. كل جدول من النشاطات يحوي على كود خاص بيه مثلا جدول الحلقات النقاشية يحوي كود الحلقات النقاشية ( ترقيم تلقائي) و جدول الدورات التدريبية يحوي كود الدورات التدريبية ( ترقيم تلقائي). اي ان السجلات في جداول النشاطات تتميز عن طريق الكود الخاص بها والذي هو ترقيم تلقائي. عندي مشكلة في الاستعلامات اريد ان اظهر سجل مدرس في جدول المدرسين وكل سجلاته في جداول النشاطات لكن بشكل متسلسل وعدم التكرار. كيف اربط التسلسل التلقائي لجداول النشاطات مع بعضها بحيث تظهر السجلات المتطابقة من كل جدول . ولكم جزيل الشكر والتقدير .
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. قاعدة بيانات تدريسين كيف ممكن اظهار السجل الاول من الحقل الاول والسجل الاول من الحقل الثاني اذا كانت لدي مجموعة من السجلات. في الصور اريد ان اظهر سجل محمد دورة 1 وحلقة1 وسجل محمد دورة 2 تقابلها حلقة 2 وكذلك سجل علي وهكذا ؟
×
×
  • اضف...

Important Information