اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

ابوخليل

أوفيسنا
  • Posts

    13736
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    298

كل منشورات العضو ابوخليل

  1. مرحبا اخي الكريم هذا المنتدى لتبادل الخبرات وحل المشكلات التي تواجه الأعضاء فقط يمكنك فتح موضوعك في قسم اعلانات الأعضاء ولا تنسى تضع وسيلة اتصال لمن يريد التواصل معك لان التواصل بينكما سيكون خارج الموقع يغلق الموضوع ،،، وفقا لقواعد المشاركات
  2. السلام عليكم هذه الميزة انتهت مع انتهاء العمل على 2003 في الاصدار 2007 وما فوق لا توجد هذه الخدمة في اكسس
  3. السلام عليكم صحيح السؤال غير واضح وكل واحد منا سوف يفسره حسب فهمه وصحيح ايضا لما قالوا : فهم السؤال نصف الإجابة انا فهمت ان د.حلبي يريد اظهار رسالة عند عدم وجود الصنف في الفرعي بناء على معلومتين : رقم الفاتورة / اسم الصنف وهذا الحل ان كنت فهمت Private Sub itemname_AfterUpdate() Dim i_name As String i_name = DCount("itemname", "t2", "masterid='" & Me.masterid & "'" & " And itemname='" & Me.itemname & "'") If i_name > 0 Then Exit Sub Else MsgBox "الصنف غير موجود" End If End Sub test2.accdb
  4. عليكم السلام اخوي ياليت تشرح الفكرة او الغرض من هذه الحركة حتى تحصل على حل مناسب ، لانه يوجد اكثر من حل
  5. تفضل حسب طلبك Dim i As Integer i = DCount("CheckNumber", "CheckDataCustomer", "CheckNumber='" & Me.CheckNumber & "'") If i > 0 Then MsgBox " السجل مكرر ", , " تنبيه" Me.CheckNumber = "" Exit Sub End If Database4.rar
  6. السلام عليكم الشبكة الداخلية ليست بحاجة الى انترنت
  7. لا حظ ان ما تفضلوا به يتم ضمن نموذج واحد وفكرتي هي تخصيص نموذج لكل نوع
  8. ابوعبدالله .. ابوجودي شكرا لكما لإثراء الموضوع .. جزيتم خيرا انا مع تخصيص نموذج للسري فقط .. يكون المعيار في مصدر بياناته اظهار السري فقط
  9. الموضوع مكرر فضلا تابع مع موضوعك السابق يغلق،،،
  10. السلام عليكم الافضل لك ان تعمل نموذجا خاصا لعرض السجلات السرية ، ويكون الدخول اليه برقم سري وملاحظة صغيرة : حاول ان تكون البيانات في الجدول عبارة عن ارقام سواء كان نوع الحقل رقمي او نصي مثلا : سري وغير سري يكون صفر وواحد يمكنك ترجمة هذه الارقام من خلال النماذج والتقارير عندما تتقدم في البرمجة سيتضح لك فائدة ذلك
  11. تفضل جمع مدد الخدمة بالنموذج2.rar
  12. تفضل حسب طلبك Dim rs1, rs2, rs3, rs4 As Integer rs1 = (Me.YF * 360) + (Me.MF * 30) + Me.DF + (Me.YN * 360) + (Me.MN * 30) + Me.DN rs2 = (Me.yk * 360) + (Me.mk * 30) + Me.dk rs3 = rs1 - rs2 Me.TY = rs3 \ 360 Me.TD = rs3 Mod 30 rs4 = rs3 Mod 360 Me.TM = (rs4 - Me.TD) / 30 جمع الخدمة بالنموذج.rar
  13. يمكنك البحث مباشرة من الجدول اذا استخدمت الكود المناسب مثل ما تفضل به اخونا ناقل
  14. عليكم السلام التاريخ والوقت في حقل واحد (Now() ) افضل
  15. عليكم السلام في خانة : تحديث الى ضع الصيغة التالية : IIf([t2.total]=0;[t1.ram];[t2.total]) استعلام تحديث2.rar
  16. غير ما لون بالاصفر بهذا myCheckUser = Nz(rst!Check_User)
  17. هذه من المشكلات التي تواجه المبرمج ،، لما يغير سطر في كود يكون له تبعات في اماكن اخرى لا تظهر الا عند التجربة تفضل تم التعديل جرب ووافني بالنتيجة DATA1041-5.rar
  18. تفضل كود يختلف قليلا عن السابق ، علما اني استخدمه في غالب اعمالي بل اني اكتفي بتأكيد كلمة المرور فقط DATA1041-4.rar
  19. حبيبي ابو حسان جرب اول مرفق في مشاركتك الأولى الخلل موجود من الأول وليس من تعديلي الأخير على كل حال سوف انظر في الخلل
  20. كنت اعتقد انك تقصد بالمستخدم هو العميل الآن خرجت لنا بفكرة جديدة والحل حسب رأيي ان يكون الترقيم للمستخدم حسب تاريخ اليوم يستمر في الترقيم حسب المستخدم طوال اليوم وفي الغد يبدأ الترقيم من جديد وهنا لا يلزم ادخال المعرف لانه سوف يظهر في النموذج بمجرد دخوله ، ومع هذا يجب رصده في الجدول مع كل عملية ليصبح الكود مثل هذا : Dim i As Integer i = DCount("usr_id", "voice", "usr_id=" & usr_id & " and voicedate=#" & Date & "#") voiceno = i + 1
  21. غير صحيح يا دكتور ما خط بالاحمر النتيجة تكون 3 انا جربت قبل ان ارفق المثال وايضا الآن اعدت التجربة ما خط بالاخضر كيف المعرف رقم 1 يكون مستخدم جديد وهو مسجل له فاتورتين
  22. حبيبنا الكود : Dim i As Integer i = DCount("usr_id", "voice", "usr_id=" & usr_id) voiceno = i + 1 الكود يقوم بجمع عدد السجلات في الجدول المشابهة للمعرف الموجود في الفورم ثم يضيف اليها واحد المعرف الجديد الذي يكتب في الفورم ليس له سجلات في الجدول اي انه = صفر فيضيف له واحد فتصبح النتيجة =1 انا قلت ان المهم ان الفكرة تصل .. بحيث يمكنك توظيف الكود لو ارفقت جزء صحيح من البرنامج الذي تعمل عليه يكون افضل
  23. تفضل لن يسمح لطارق بالدخول لان تاريخ صلاحيته اصغر من تاريخ اليوم DATA1041-2.rar
  24. شكرا لاستاذنا القدير حسام على المداخلة انظر المرفق انا بسطت لك العملية ، حيث حولت النموذج الى ادخال بيانات : نعم بمعنى انك سوف تدخل المعرف واسم المستخدم المهم ان الفكرة تصل ترقيم حسب المستخدم.rar
×
×
  • اضف...

Important Information