اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

kaser906

الخبراء
  • Posts

    1,411
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    23

كل منشورات العضو kaser906

  1. افتح وحدة نمطية جديدة واللصق بها هذا الكود Option Explicit Private Declare PtrSafe Sub ChooseColor Lib "msaccess.exe" Alias _ "#53" (ByVal Hwnd As Long, rgb As Long) Function DialogColor(rgb As Long) As Long Call ChooseColor(Application.hWndAccessApp, rgb) DialogColor = rgb End Function وقم باستدعائه عند النقر او اي حدث يناسبك بهذا الكود On Error Resume Next Me.txtForeColor = Application.Run("DialogColor", ActiveControl) ::بالتوفيق::
  2. اخ محمد اخ محمد انظر الرابط التالي سيفيدك وستتمكن من التعديل بنفسك إن شاء الله
  3. بالموضوع تجد حماية جميع الكائنات وبمافيها الجداول المرتبطه والمضمنة ::بالتوفيق::
  4. الله يعطينا وياك طول العمر ونشوف الاكسس على السحابه
  5. استاذي انا ما انتقد الاكسس بالعكس العمل على الاكسس جميل وممتع فقط مشكلة النشر هي من جعلت الزبائن يذهبون الى خيارات أخرى في الرابط الذي وضعته هذا الخبر اذا كنت فهمته انا صح طاف وقته واتمنى يتم انجازه The current plan is to make Access RT 2019 available for customers to install from the Office Deployment Tool. This should be available in the second half of 2019
  6. الظاهر عندك خبر استاذنا عن شي جاااي بالطريق ..🙄...؟
  7. حقيقة اصبح الغالبية يطلبون برامج يمكن الوصول اليها من اي مكان وعن طريق اكثر من نظام تشغيل اصبح التفكير جدي بالانتقال الى اي لغة برمجة اخرى اعتقد وهذا رأي شخصي الاكسس في مرحلة احتضار
  8. من واجهة البرنامج يبدو لي انه ليس مصمم بالاكسس اعتقد هذه واجهة فجول بيسك ...؟ اذا كان الأمر كذالك يكون موضوعك وسؤالك ليس هذا مكانه وعلى العموم تأكد من اصدار حزمة Microsoft .NET Framework في الجهاز الاخر تكون نفس اختيارك عند بدأ تصميم البرنامح في تطبيق visual studio ::بالتوفيق::
  9. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة الله يعطيك العافية استاذي قبل سنتيين طلب مني زبون مثل هذا الجهاز وهذا التطبيق بحثت ولم اجد ما يفي بالغرض فعتذرت له الان بسم لله ما شاء الله تضع التطبيق جاهز لكن يتبقى لنا الجهاز للتجربة لدي استفسار استاذي لدينا بالمملكة الكود الذي اشرت اليه في اسقل الوثيقة عباره عن سطر واحد توجد به بيانات الاسم فقط بينما ما اشرت اليه سطرين يوجد بهما بيانات الاسم وتاريخ الميلاد وتاريخ اصدار الوثيقة وانتهائها فكيف سيتم قراءة باقي البيانات علما اني في احد سفراتي لدولة اوربية وعند تسجيل الدخول في الفندق قام موظف الاستقبال بوضع جواز السفر في الجهاز وتمكن من قراءة كافة البيانات من خلال السطر الواحد الذي اشرت اليه هل الجهاز قام بتحويل صورة الوثيقة الى نص وقام بقراءة البيانات ....... ؟ تقبل شكريي وتحياتي
  10. جرب اصدار اكسس 2007 او 2010 واليك هذا الرابط يوجد به شرح لكيفية الاتصال المنفصل( ولس المتصل ) بقواعد البيانات اكسس https://www.connectionstrings.com/access/ ::بالتوفيق::
  11. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة حسب معلوماتي البسيطة توجد مشكلة عند الاتصال بقواعد بيانات Ms Access محمية بكلمة مرور من خلال تطبيقات Visual.net للاصدارات الأعلى Ms Access 2010 بداية جرب ازالة كلمة المرور واعد الاتصال بقاعدة البيانات اذا نجح الامر وكنت تستخدم اصدار اعلى من 2010 قم بإزالته ثم جرب تثبيت 2010 ثم اعد كلمة المرور مرة اخرى ::بالتوفيق::
  12. بالنسبة لي في بعض الاحيان اواجه مشكلة في تنفيذ بعض الأوامر من خلال الكود فأجد أن محرر الاكواد يظهر خطأ بالكود وعندما اراجع الكود اجده سليم ولاتوجد به اخطاء وعند استخدامي لعمل الصيانة لقاعدة البيانات من خلال البرنامح المذكور تزول الاخطاء ويعمل البرنامج بشكل سليم ايضا عندما اجد البرنامج اصبح بطيئ في جلب البيانات من خلال الاستعلام وثقيل في فتح النماذج اقوم بعمل الصيانة له ايضا من خلال البرنامج تصبح الامور افضل بنسبة 75 الى 80 % ممتاز ايضا لعمل الصيانة بعد العمل عليه من قبل المستخدم او الزبون يعطي نتائج جيده لقاعدة البيانات شكر لك استاذي ومعلمي مرة اخرى
  13. انا حريص على اقتناء النسخه الاحدث من هذا البرنامج لطالما حل لي مشاككل كثيرة الله يعطيك العافه استاذي
  14. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مع الاسف لايوجد sql للتطبيق والتجربه جرب ضع هذا الكود بعد الاتصال ف النموذج او عند الحدث المناسب ف ادخال او تحديث البيانات Set rstSUB = Me.Form.RecordsetClone Set rst = CurrentDb.OpenRecordset(mysql, dbOpenDynaset, dbSeeChanges) ::بالتوفيق::
  15. هل جربت بنفسك اح خالد كسر حماية الاكواد ف اصدار 2010 فما فوق لأنه حتى بعد كسر الرقم السري فلن تصل للأكواد بعد تحويل صيغة الملف الى accde
  16. لايعمل على اصدار 2010 يبدو انك استخدمت ميزات لايدعمها اصدار 2010 فمادون ان كنت تقصد حماية الوحدات النمطية والاكواد فهذه لايوجد عليها خلاف عند تحويل صيغة الملف الى accde بأنه لايمكن الوصول اليها يبقى امر بقية الكائنات الجداول الاستعلامات و وحدات الماكرو هل هي محمية من الوصول اليها .. ؟ ::بالتوفيق::
  17. حياك الله في الحقيقة لا أعلم ماهو وجه الشبه بين سؤالك وهذا الموضوع عموما غالبا وليس دائما لايمكن فتح ملف من اصدار احدث في اصدار اقدم وخصوصا اذا استخدمت ميزات في الاصدار الاحدث غير متوفرة بالاصدار الاقدم وعليكم السلام الحمد لله انك حصلت على ما تريد ::بالتوفيق::
  18. حتى لو سلمنا جدلا بما تقول اخبرتك البرنامج ليس مصمم بالاكسس ::بالتوفيق::
  19. وعليكم السلام روحمة الله وبركاته أخي الكريم أولا قوانين وأنظمة المنتدى تمنع كسر حماية الملفات احتراما لحقوق المبرمج ثانيا البرنامج لم تتم برمجته بواسطة الاكسس فقد تم برمجته بواسطة احد تطبيقات visual stuio وتم استخدام قاعدة بيانات اكسس لتخزين البيانات اما بخصوص ملف الاكسل فأعتقد انه تم ربطه بقاعدة بيانات الاكسس لاستعراض البيانات ::بالتوفيق::
  20. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تابع الموضوع التالي :: بالتوفيق::
  21. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انظر الموضوع التالي تجد ما تريد :: بالتوفيق::
  22. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة لايوجد نموذج بالقاعدة والمرفق الاخر ملف اكسل فارغ والماكرو يعمل تصدير لملف اكسل اوضح ماتريد بالضبط ؟ ::بالتوفيق::
×
×
  • اضف...

Important Information