اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

الأسد الجريح

03 عضو مميز
  • Posts

    189
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو الأسد الجريح

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر

اخر الزوار

882 زياره للملف الشخصي
  1. شكرا لتجاوبك سيدي الكريم الاستاذ / ياسر .. نعم والله العظيم ان الملف يخصني انا وليس من شيمتي التعدي على حقوق الآخرين .. وهذا لا يجوز اطلاقا .. واما شكواي هي من قسمين يا استاذي العزيز :- 1- تأخير رد الاستاذ محمود علي .. مما اقلقني جدا . 2- موضوعي .. هنا في قسم الاكسل .. غير موجود .. وهذا زاد في قلقي اكثر .. والاستاذ محمود يشهد الله انه تجاوب معي بشكل لائق وإيجابي جدا .. لولا اقلقني في عدم رده على رسائلي ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام .. انا احد اعضاء هذا المنتدى الجميل منذو فترة طويلة جدا .. وقد تقدمت يوم الاثنين الماضي 11/يناير/2016م .. بموضوع هنا في قسم الاكسل طالبا المساعدة في كسر كلمة المرور لملف اكسل 2010 .. وقد رد علي الاستاذ الفاضل / محمود ابو الخير .. مباشرة .. وارسل لي في رسالة خاصة طريقة كسر كلمة المرور عن الفيجوال بيسك ولكن لم انجح في ذلك .. ولما رأيت كرمه وطيبته .. ارسلت له ملفي الخاص المراد فتحه .. ورد علي برسالة خاصة انه تم فك الملف .. وطالبته ان يرسل لي ملفي .. ولكن الى الان لم يرد على رسائلي الخاصة او حتى الايميل .. وبحثت في المنتدى هنا عن موضوعي .. ولم اجده نهائيا ... وقد قمت بنسخ رابط موضوعي في حينه لمتابعه من جوالي .. وهذا هو رابط موضوعي : http://goo.gl/m2vo3V ارجو مساعدتي مع الاستاذ محمود ابو الخير ورد لي ملفي وله ولكم الشكر الجزيل ..
  3. سيدتي الكريمة ام عبدالله .. ليس المبلغ العام = 441,000 ريال وانما هو 22050 ريال طبعا مضاف اليها نسبة العمولة = 5% كيف استخرج القيمة بدون عمولة من المبلغ العام الذي هو = 22,050 ؟؟ حيث يفترض انه يكون بدون عمولة = 21,000 والعمولة الـ 5% = 1050 ريال .. = 22,050 ريال لكني اريد معادلة استخراج المبلغ الاساسي الذي ( 21,000 ) .. طبعا هنا انا وضعته كمثال .. ولكن تصلني المبالغ الاجمالية مع العمولة .. ارجو مساعدتي ..
  4. اخي ابرهيم .. اختي ام عبدالله .. اشكر لكما جهدكما .. لكن ليس هذا المطلوب .. المطلوب هو : القيمة مع العمولة المضافة اليها والتي هي بنسبة 5% = 22050 ريال .. المطلوب معرفة القيمة ما قبل العمولة الـ 5% .. فقط ..وذلك من القيمة اعلاه ( 22,050 ) ..
  5. طيب لو تكرمتوا .. هنا انا اعطيت جميع المعطيات .. لكن لو فقط وصلني المبلغ التالي :- 22,050 ريال مع العمولة .. التي عبارة عن 5% كيف استخرج المبلغ الرئيسي ما قبل العمولة ؟؟؟ اريد معادلة صحيحة بهذا الخصوص .. ولكم الشكر الجزيل ..
  6. EXTRACT 5%.rarالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي كما تعودت منكم .. اتعامل مع شركة ويأخذوا علي عمولة 5% .. طلبت طلبية ب 8400 طبعا مع العمولة 5% اختلفنا وارغب في خصم العمولة فقط = 400 ويتبقى مبلغ 8000 حاولت ولكن ظهرت النتيجة 7980 حسب الملف المرفق .. ارجو مساعدتي بمعادلة .. واشكركم مقدما جزيل الشكر ..
  7. السلام عليكم اعتذر منك سعادة المشرف .. ولم يكن قصدي الاخلال بالقواعد المتبعة .. اكرر اسفي .. وشكرا جزيلا لك ..
  8. السلام عليكم ورحمة الله اساتذتي الاعزاء .. ارفق لكم ملفي وفيه طلبي .. ارجو مساعدتي .. example.rar
  9. اخواني الافاضل الاستاذ قنديل والاستاذ طارق .. الله يعطيكما الصحة .. الف شكر وقد اجاد كل واحد في اجابته .. وفقكما الله ..
×
×
  • اضف...

Important Information