اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

أبا الوليد

عضو جديد 01
  • Posts

    25
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو أبا الوليد

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    معلم
  1. السلام عليكم استاذي الفاضل.. لقت رأيت التصميم الاخير لواجهة المستخدم واعجبني كثيرا.. ولكن ما الهدف من استخدام وحده نمطيه خاصه بإخفاء مكونات اكسس، ونحن باستطاعتنا ان نشغل هذا النموذج تلقائيا من الخيارات عند تشغيل البرنامج؟ اي ان يكون نموذج الواجهة سؤالي.. هل هناك اهميه لانشاء وحده نمطيه او ميزه معينه لها؟ وتقبل تحياتي..
  2. السلام عليكم أستاذي .. أبو خليل لقد تمكنت من حل المشكلة والحمد لله .. وهذا بفضل الله ثم بفضل تشجيعكم ،، أشكرك جزيل الشكر .. والحل تجده في المرفق .. db1.rar
  3. ماشي الحال.. لكن اتمنى لو تلمحلي مجرد تلميح عن المشكله وين..!! او تبين لي محاولاتي كانت قريب او بعيد.. وانا ساحاول من جديد..وشكراً
  4. السلام عليكم استاذي أبو خليل .. لقد حاولت عمل المطلوب بقدر استطاعتي ولم احصل على النتيجة المطلوبة لا ادري ما هي المشكلة .. واليك ما قمت بعمله في المرفق .. db1.rar
  5. استفساري هو ان تشرح الدوال التي استخدمتها في الاستعلام السابق..هذا ما كنت اقصده يا اخ ابو خليل.. اما الخطوات السابقة فأنا متابع لها تماماً والاحظ كل التعديلات والاضافات التي قمت بها..وفقك الله
  6. جميل جداً.. لكن عندي شوية استفسارات عن شرح عمل الدوال المستخدمة في الاستعلام والغرض منها.. ايضاً..لماذا لا يستبدل الزرين في اسفل نموذج البحث بزر (ok) او (بحث) ليتم البحث عن الاشياء التي تم اختيارها في النموذج. وشكراً..
  7. أبو خليل .. كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية بالنسبة لنموذج المصاريف ممتاز جدا ،، إلا انني اقترح ان يكون هناك حقل خاص باسم الشخص المعني بعملية الصرف .. بمعنى أنه اذا كان مثلا فلان من المشتركين حصل على دعم زواج من الصندوق فيتم اختيار اسمه والمبلغ والتاريخ في نفس النموذج وهكذا بالنسبة لبقية المصروفات سواء عزاء، او نثريات او غيره .. وهذا سيسهل علينا معرفة جهة المصروف أفضل من كتابة ذلك في الملاحظات .. وتقبل تحياتي..
  8. السلام عليكم ورحمة الله .. أخي ابو خليل لقد قمت بادخال البيانات المطلوبة وتلاحظون ذلك في المرفق صندوق3.rar
  9. اشكرك على هذا الثناء .. اخي ابو خليل ولو انني اطمح لان اتعلم اكبر من الديكورات واللمسات الفنيه من خلال توجيهاتكم ومن خلال خبراتكم التي نغبطكم عليها..حفظكم الله وجزاكم عنا كل خير..
  10. الف الف شكر على الشرح القيم والوافي الله يبارك فيك ويجزيك خير..
  11. السلام عليكم اخ ابو خليل .. بالنسبة للجداول تفحصتها ولاحظت التغييرات التي اجريت عليها .. حيث أصبح هناك جدول للعمليات مرتبط مع كل من جدول عمليات الوارد وجدول عمليات المصروف وهذا اعتقد انه من باب تفصيل عملنا للبرنامج لادارته بشكل واضح وسليم ،، ولكن .. 1- لماذا تم الربط بين المفتاح الاساسي في جدول النوع مع حقول غير المفاتيح الاساسية في جدولي الوارد والمصروف؟ أم ان الامر يؤدي نفس الغرض.. 2- ما الغرض من جعل حقلي الشهر والسنه في جدول التفاصيل مفاتيح أساسية؟ أما بالنسبة للنماذج: طريقة استدعاء بيانات بمجرد اختيار المعرف أو الاسم في النموذج هذه غامضة بالنسبة لي .. وأعتقد ان العمليه تحتاج دراية بكتابة الاوامر البرمجية ، الا اذا كان هناك شرح مبسط لها ساكون شكرا وبشكل عام طريقتك في تصميم البرنامج واضحة بالنسبة لي وانا متابع تماما لكل ما قمت به من تغييرات..
  12. إن شاء الله .. جاري دراسة الجداول .. واستعد لكثر الاسئلة الى اللقاء ✋
  13. ممتااااز جدا جدا ،، طريقه رائعه وسهلة .. وستوفر الكثير من الوقت والجهد على المستخدم في عملية ادخال الاشتراكات الشهرية ولكن هناك سؤالين .. 1- هل يمكن تغيير حقل السنة كما هو الحال بالنسبة للشهر ، حيث ان عمليات الصندوق قد تستمر الى سنوات قادمه وربما يتم الرجوع لسنوات سابقة ايضا..؟ 2- بالنسبة للحقل الثالث (حقل المعرف) اذا كان المطلوب من المستخدم ادخال رقم فسيكون من الصعب معرفة ارقام التعريف لجميع المشتركينالا اذا كان هناك مربع تحرير وسرد يظهر رقم واسم المشترك في حقلين وبذلك يسهل اختيار الشخص المراد؟ أم ان هناك طريقة اخرى؟
  14. بارك الله فيك على هذا التوضيح .. وقد تكون استفساراتي كثيرة ، ولكني احببت ان لا اتقدم خطوة وهناك شيء غامض ارجو ان يتسع صدرك لذلك .. لننطلق الى الخطوة التالية ..
×
×
  • اضف...

Important Information