2saad قام بنشر بالامس في 21:36 قام بنشر بالامس في 21:36 إخواني الأعزاء بعد سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته في الملف المرفق محتاج اعمل قوائم للفصول بناء علي جدول الطلاب Tbl_student ويتم ترحيله الي التقرير Rpt_CLASSES1 وهو مقسم لنصفين لذكور وأناث بحيث اختار الصف تطبع كل الفصول المرتبطة به دفعة واحدة كل فصل في تقرير منفصل ...... ولكم كل الشكر والتقدير emad.accdb
Foksh قام بنشر منذ 23 ساعات قام بنشر منذ 23 ساعات وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مش متأكد إن كنت فهمتك صح ولا لأ .. ولكن جرب المرفق التالي :- emad.accdb
kkhalifa1960 قام بنشر منذ 17 ساعات قام بنشر منذ 17 ساعات مشاركة مع استاذ @Foksh تفضل استاذ @2saad محاولتي اليك الشرح والمرفق . ووافني بارد . 2Saad_Emad.rar
2saad قام بنشر منذ 13 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 13 ساعات شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكم الله من علمه طريقة أستاذي الفاضل وأخي الكريم ( فادي ) بتطبع كل الفصول لكل الصفوف دون فاصل بينهما أما طريقة أستاذي الفاضل وأخي الكريم ( خليفة ) بتطبف الفصل بناء علي الصف يعني فصل فصل ولكن أنا محتاج آلية اختار الصف منها مثلا ( الصف الخامس ) يطبع الفصول كلها ( أ - ب - ج - د - هـ ) المرتبطة بهذا الصف دفعة واحدة بحيث كل فصل في تقرير علي حده يعني فصل أ في تقرير وفصل ب في تقرير ونكتب دباجة في أعلي التقرير ( الصف الخامس ) فصل أ - فصل ب - فصل ج - فصل د وهكذا كل الصفوف أتمني أن تكون الفكرة وصلت وربنا يبارك فيكم جميعا ويديم عليكم الصحة
Foksh قام بنشر منذ 10 ساعات قام بنشر منذ 10 ساعات 3 ساعات مضت, 2saad said: أتمني أن تكون الفكرة وصلت تفضل أخي أسعد .. جرب المرفق التالي ، وأخبرني إن كانت النتيجة هي ما تريده !! emad.accdb
2saad قام بنشر منذ 10 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 10 ساعات شكرا أخي الفاضل ( فادي ) علي تعبك معي ليس هذا المطلوب أخي الفاضل المفروض ان التقرير المعد للطباعة مقسم لنصفين نصف للذكور ونصف للإناث فالمطلوب عندما اختار من الكمبوبكس الصف مثلا ( الصف الخامس ) والضغط علي زر الطباعة يتم طباعة كل الفصول المرتبطه بالصف دفعة واحدة ( أ - ب - ج - د ) كل فصل لوحده في التقرير وراء بعض يعني فصل أ في تقرير و فصل ب في تقرير وفصل ج في تقرير وفصل د في تقرير ولا اختار الفصل من الكمبوبكس يعني مش محتاج كمبوبكس الفصل اصلا كل اعتمادي علي كمبوبكس الصف فقط انظر حضرتك الصورة زي كده امظر فصل أ فصل ب كل واحد في تقرير مستقل
Foksh قام بنشر منذ 9 ساعات قام بنشر منذ 9 ساعات أخي أسعد ، في أول طلبك ، لم تأتِ على ذكر الصف ، بل الفصل .. على العموم وبحكم خبرتي القليلة في موضوع قواعد البيانات التي تختص بالمدارس .. 1. انت تريد أن تقوم باختيار الصف فقط !!!! 2. تريد في كل صفحة ان يتم عرض طلاب الصف الذي اخترته ولكن كل فصل منفصل !!!! 3. تريد توزيع الذكور والإناث في عامودين . هكذا ؟؟؟؟ أكد لي قبل أن أعتمد الحل ما لم يكن هناك خطأ في فهمي للمطلوب 😅
2saad قام بنشر منذ 9 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 9 ساعات كده تمام بس فيه ملحوظة عايز عدد البنون والبنات في كل فصل بمعني فصل أ عدد البنون عدد البنات جملة لكن من خلال شرح حضرتك في الصورة عدد البنون عدد البنات ثابت لا يتغير في كل فصل كده حضرتك جلبت عدد البنون في الصف كله وعدد البنات والجملة
Foksh قام بنشر منذ 9 ساعات قام بنشر منذ 9 ساعات 10 دقائق مضت, 2saad said: عايز عدد البنون والبنات في كل فصل هكذا ؟؟ 1
تمت الإجابة Foksh قام بنشر منذ 9 ساعات تمت الإجابة قام بنشر منذ 9 ساعات تمام ،، تفضل أخي أسعد :- emad.accdb 1
2saad قام بنشر منذ 9 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 9 ساعات شكرا جزيلا وبارك الله فيك وأكثر الله من أمثالك وذكرك الله في من عنده وزادك الله علما 1
Foksh قام بنشر منذ 8 ساعات قام بنشر منذ 8 ساعات 8 دقائق مضت, 2saad said: شكرا جزيلا وبارك الله فيك وأكثر الله من أمثالك وذكرك الله في من عنده وزادك الله علما حياك الله أخي سعد ..
Foksh قام بنشر منذ 8 ساعات قام بنشر منذ 8 ساعات (معدل) 7 دقائق مضت, ابوخليل said: do not keep Group togther معك حق 100% .. لتجنب ترك مساحات فارغة كبيرة في التقرير ، ولعدم حدوث مشكلة إذا كانت سجلات المجموعة أكبر من صفحة واحدة 👍 هل هذا ما تقصده معلمي الفاضل أبا خليل !! تم تعديل منذ 8 ساعات بواسطه Foksh
ابوخليل قام بنشر منذ 8 ساعات قام بنشر منذ 8 ساعات 5 دقائق مضت, Foksh said: معك حق 100% .. لتجنب ترك مساحات فارغة كبيرة في التقرير ، ولعدم حدوث مشكلة إذا كانت سجلات المجموعة أكبر من صفحة واحدة 👍 في مقطع الجنس اليست هي التي تفصل الذكر عن الأنثى ؟ ( بحكم ان العمود صفحة مستقلة ) هذا ما لفت انتباهي ام ان المسؤول غير ذلك ؟
Foksh قام بنشر منذ 8 ساعات قام بنشر منذ 8 ساعات (معدل) 21 دقائق مضت, ابوخليل said: في مقطع الجنس اليست هي التي تفصل الذكر عن الأنثى ؟ نعم صحيح .. لفصل الذكور عن الإناث في عامودين منفصلين . والتجميع والعرض تم على 3 حقول ( أولاً الصف ، ثانيا الفصل ، وثالثاً الجنس ). طبعاً اعتقد أننا نستطيع الاستغناء عن التجميع للصف بما أنه شرط الاستعلام . والإبقاء على الفصل والجنس فقط .. emad.accdb تم تعديل منذ 8 ساعات بواسطه Foksh رفع المرفق بعد التعديل .. 1
2saad قام بنشر منذ 6 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 6 ساعات شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما لي سؤال من فضلكم : بناء علي ايه تم تحديد الذكور علي اليمين والإناث علي الشمال لي طلب : مفيش تحايل علي التقرير يظهر كده يعني الدباجة تظهر في النصفين
Foksh قام بنشر منذ 5 ساعات قام بنشر منذ 5 ساعات (معدل) منذ ساعه, 2saad said: مفيش تحايل علي التقرير يظهر كده يعني الدباجة تظهر في النصفين تفضل .. emad.accdb منذ ساعه, 2saad said: بناء علي ايه تم تحديد الذكور علي اليمين والإناث علي الشمال اتجاه الورقة ولكن بلا أدنى شك أنه ليس الحل الصحيح ,, انا لجأت لكلمة حيلة فقط تم تعديل منذ 5 ساعات بواسطه Foksh
2saad قام بنشر منذ 3 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 3 ساعات بعد اذنك أخي الفاضل 1- هل ينفع نستغل المساحة الفارغة في رأس الصفحة في كتابة شيئ ؟ 2- هل ينفع ازود صفوف فارغة في نزيل الصفحة يحيث تظهر في الذكور والإناث زي كده يعني بحيث لو زاد عدد البنون أو البنات يتم تسجيله يدوي بعد الطباعة
2saad قام بنشر منذ 1 ساعه الكاتب قام بنشر منذ 1 ساعه انا جريت فقط اضافة صفوف ولكن ظهرت تحت الذكور فقط ولكن اجتاجها تحت الذكور والإناث ولكن فيه مساحة ناحية الشمال في رأس الصفحة كيف نستغلها في كتابة شيئ
Foksh قام بنشر منذ 3 دقائق قام بنشر منذ 3 دقائق (معدل) بخصوص هذه النقطة :- اقتباس ولكن فيه مساحة ناحية الشمال في رأس الصفحة كيف نستغلها في كتابة شيئ هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبخصوص :- اقتباس 2- هل ينفع ازود صفوف فارغة في نزيل الصفحة يحيث تظهر في الذكور والإناث هل هكذا تقصد بالصفوف الفارغة الإحتياطية ؟؟ تم تعديل منذ 1 دقيقه بواسطه Foksh
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان