ابوخليل قام بنشر منذ 15 ساعات قام بنشر منذ 15 ساعات منذ ساعه, Foksh said: بخصوص هذه النقطة :- هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاستاذ سعد يسعى للتنسيق الأجمل .. هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط
Foksh قام بنشر منذ 13 ساعات قام بنشر منذ 13 ساعات منذ ساعه, ابوخليل said: هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط جميل .. فكرة حلوة . لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇
ابوخليل قام بنشر منذ 9 ساعات قام بنشر منذ 9 ساعات 1 ساعه مضت, Foksh said: ولكن الفكرة كانت فكرتك .. ولكن هذه محاولتي جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك 2
2saad قام بنشر منذ 7 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 7 ساعات شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكما الله من علمه أخي الكريم أبو خليل - فادي أين الملف ؟ كيف تم ذلك ؟
Foksh قام بنشر منذ 2 ساعات قام بنشر منذ 2 ساعات 6 ساعات مضت, ابوخليل said: جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك وإياكم بالخير جُزيتم .. و جبر الله خاطركم .. هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. emad (2).accdb
2saad قام بنشر منذ 2 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 2 ساعات شكرا جزيلا أخي الفاضل وربنا يبارك فيكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم شكرا خاص للأساتذدة الكرام الذين دائما في مساعدتي وبجانبي وقت الشدة أدام الله عليهم الصحة والعافية ورزقهم الله من حيث لم يحتسبوا ( فادي - خليفة - أبو خليل )
ابوخليل قام بنشر منذ 1 ساعه قام بنشر منذ 1 ساعه منذ ساعه, Foksh said: هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. شكرا لك استاذنا ومعلمنا القدير ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية
Foksh قام بنشر منذ 36 دقائق قام بنشر منذ 36 دقائق 48 دقائق مضت, ابوخليل said: ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية هذه سنتعلمها منك 😇 .
ابوخليل قام بنشر منذ 13 دقائق قام بنشر منذ 13 دقائق 15 ساعات مضت, Foksh said: بخصوص هذه النقطة :- هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخي الغالي ابو وسام .. ردك اعلاه .. يحمل الكثير ، وهو الذي جعلني اواصل وعلمي لا يصل الى ربع ما تملكه من العلم فانت استاذنا ومنكم نتعلم ولكننا بشر وسقف عقولنا وخبرتنا محدود .. هل تصدق في احدى المرات ابحث عن نظارتي وانا لا بسها وفوق عيني المهم هذا مثالك الأصلي والتعديل بسيط لا يخطر على البال فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف emad5.rar
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان