ابوخليل قام بنشر بالامس في 00:15 قام بنشر بالامس في 00:15 منذ ساعه, Foksh said: بخصوص هذه النقطة :- هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاستاذ سعد يسعى للتنسيق الأجمل .. هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط
Foksh قام بنشر بالامس في 01:23 قام بنشر بالامس في 01:23 منذ ساعه, ابوخليل said: هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط جميل .. فكرة حلوة . لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇
Foksh قام بنشر منذ 22 ساعات قام بنشر منذ 22 ساعات (معدل) هذه محاولتي البسيطة .. تم تعديل منذ 10 ساعات بواسطه Foksh 2
ابوخليل قام بنشر منذ 21 ساعات قام بنشر منذ 21 ساعات 1 ساعه مضت, Foksh said: ولكن الفكرة كانت فكرتك .. ولكن هذه محاولتي جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك 2
2saad قام بنشر منذ 19 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 19 ساعات شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكما الله من علمه أخي الكريم أبو خليل - فادي أين الملف ؟ كيف تم ذلك ؟
Foksh قام بنشر منذ 14 ساعات قام بنشر منذ 14 ساعات 6 ساعات مضت, ابوخليل said: جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك وإياكم بالخير جُزيتم .. و جبر الله خاطركم .. هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. emad (2).accdb
2saad قام بنشر منذ 14 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 14 ساعات شكرا جزيلا أخي الفاضل وربنا يبارك فيكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم شكرا خاص للأساتذدة الكرام الذين دائما في مساعدتي وبجانبي وقت الشدة أدام الله عليهم الصحة والعافية ورزقهم الله من حيث لم يحتسبوا ( فادي - خليفة - أبو خليل )
ابوخليل قام بنشر منذ 13 ساعات قام بنشر منذ 13 ساعات منذ ساعه, Foksh said: هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. شكرا لك استاذنا ومعلمنا القدير ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية
Foksh قام بنشر منذ 12 ساعات قام بنشر منذ 12 ساعات 48 دقائق مضت, ابوخليل said: ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية هذه سنتعلمها منك 😇 .
ابوخليل قام بنشر منذ 12 ساعات قام بنشر منذ 12 ساعات ابشر معلمنا العزيز هذا مثالك الأصلي والتعديل بسيط لا يخطر على البال فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف emad5.rar 1
2saad قام بنشر منذ 10 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 10 ساعات يا سلام علي الشغل أنا بحمد ربنا أنني اغوص في بحر من العلم وأتعلم ربنا يبارك في كل قطرة من هذا البحر ويبارك فيكم ويزيدكم من علمه الذي لا ينضب فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق ههههه 1
Foksh قام بنشر منذ 10 ساعات قام بنشر منذ 10 ساعات (معدل) 2 ساعات مضت, ابوخليل said: فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف يا سلااااام عليك .. غابت عني هذه الفكرة المهمة ولم ألتفت لها فعلاً .. بارك الله فيك معلمنا الفاضل أبا خليل ، وجعله الله في ميزان حسناتك .. اقتباس فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق ههههه لا اعتقد ذلك ، إلا إن خطر ببالك اي تعديل .. وإلا فلا تتردد بطرحه . تم تعديل منذ 10 ساعات بواسطه Foksh 1
2saad قام بنشر منذ 6 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 6 ساعات أخي الفاضل شكرا جزيلا عندي سؤال كيف احسب عدد البنون في الطريقة الأولي - تقرير واحد ؟
Foksh قام بنشر منذ 3 ساعات قام بنشر منذ 3 ساعات 2 ساعات مضت, 2saad said: عندي سؤال كيف احسب عدد البنون في الطريقة الأولي - تقرير واحد ؟ اعتذر منك أخي أسعد .. يبدو انني قمت بدمج الاستعلام داخل التقرير ، ونسيت تغيير مصدر مربعي النص المخصصين لجلب عدد طلاب كل فصل في الصف الحالي . أول ، أضف الحقل fsl_id داخل PageHeaderSection وقم بإخفاءه ، فلن نكون بحاجة لظهوره داخل التقرير . ثانياً ، عدل مصدر مربع نص عدد البنون ليصبح :- =DCount("*","Tbl_student","gender=1 AND fsl_id=" & [fsl_id] & " AND alsaf_Id=" & [alsaf_Id]) وللإناث عدل مصدر بيانات مربع النص ليصبح :- =DCount("*","Tbl_student","gender=2 AND fsl_id=" & [fsl_id] & " AND alsaf_Id=" & [alsaf_Id]) فقط لا غير .. وللإحتياط ملفك بعد تصويب هذا الخطأ . emad (2).accdb
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان