ابوخليل قام بنشر منذ 18 ساعات قام بنشر منذ 18 ساعات منذ ساعه, Foksh said: بخصوص هذه النقطة :- هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاستاذ سعد يسعى للتنسيق الأجمل .. هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط
Foksh قام بنشر منذ 17 ساعات قام بنشر منذ 17 ساعات منذ ساعه, ابوخليل said: هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط جميل .. فكرة حلوة . لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇
Foksh قام بنشر منذ 14 ساعات قام بنشر منذ 14 ساعات (معدل) هذه محاولتي البسيطة .. تم تعديل منذ 1 ساعه بواسطه Foksh 2
ابوخليل قام بنشر منذ 13 ساعات قام بنشر منذ 13 ساعات 1 ساعه مضت, Foksh said: ولكن الفكرة كانت فكرتك .. ولكن هذه محاولتي جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك 2
2saad قام بنشر منذ 11 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 11 ساعات شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكما الله من علمه أخي الكريم أبو خليل - فادي أين الملف ؟ كيف تم ذلك ؟
Foksh قام بنشر منذ 6 ساعات قام بنشر منذ 6 ساعات 6 ساعات مضت, ابوخليل said: جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك وإياكم بالخير جُزيتم .. و جبر الله خاطركم .. هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. emad (2).accdb
2saad قام بنشر منذ 6 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 6 ساعات شكرا جزيلا أخي الفاضل وربنا يبارك فيكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم شكرا خاص للأساتذدة الكرام الذين دائما في مساعدتي وبجانبي وقت الشدة أدام الله عليهم الصحة والعافية ورزقهم الله من حيث لم يحتسبوا ( فادي - خليفة - أبو خليل )
ابوخليل قام بنشر منذ 5 ساعات قام بنشر منذ 5 ساعات منذ ساعه, Foksh said: هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. شكرا لك استاذنا ومعلمنا القدير ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية
Foksh قام بنشر منذ 4 ساعات قام بنشر منذ 4 ساعات 48 دقائق مضت, ابوخليل said: ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية هذه سنتعلمها منك 😇 .
ابوخليل قام بنشر منذ 4 ساعات قام بنشر منذ 4 ساعات ابشر معلمنا العزيز هذا مثالك الأصلي والتعديل بسيط لا يخطر على البال فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف emad5.rar 1
2saad قام بنشر منذ 2 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 2 ساعات يا سلام علي الشغل أنا بحمد ربنا أنني اغوص في بحر من العلم وأتعلم ربنا يبارك في كل قطرة من هذا البحر ويبارك فيكم ويزيدكم من علمه الذي لا ينضب فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق ههههه 1
Foksh قام بنشر منذ 1 ساعه قام بنشر منذ 1 ساعه (معدل) 2 ساعات مضت, ابوخليل said: فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف يا سلااااام عليك .. غابت عني هذه الفكرة المهمة ولم ألتفت لها فعلاً .. بارك الله فيك معلمنا الفاضل أبا خليل ، وجعله الله في ميزان حسناتك .. اقتباس فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق ههههه لا اعتقد ذلك ، إلا إن خطر ببالك اي تعديل .. وإلا فلا تتردد بطرحه . تم تعديل منذ 1 ساعه بواسطه Foksh 1
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان