اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

الردود الموصى بها

قام بنشر
منذ ساعه, Foksh said:

بخصوص هذه النقطة :-

هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاستاذ سعد  يسعى للتنسيق الأجمل .. :smile:

هو يريد مثل هذا ..  ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط

 

image.png.36adec2b96040742a685b693a21dad79.png

قام بنشر
منذ ساعه, ابوخليل said:

هو يريد مثل هذا ..  ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط

جميل .. فكرة حلوة .

لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇

قام بنشر (معدل)

هذه محاولتي البسيطة ..

image.png.37aaafd4b4a2b52ff9db6b5f892939d4.png

تم تعديل بواسطه Foksh
  • Like 2
قام بنشر

شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكما الله من علمه أخي الكريم أبو خليل  - فادي

أين الملف ؟ كيف تم ذلك ؟

قام بنشر
6 ساعات مضت, ابوخليل said:

جزاك الله خيرا  .. جبرت بخاطر اخيك

وإياكم بالخير جُزيتم .. و جبر الله خاطركم :wub: ..

هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً ..

 

emad (2).accdb

قام بنشر

شكرا جزيلا أخي الفاضل وربنا يبارك فيكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم 

شكرا خاص للأساتذدة الكرام الذين دائما في مساعدتي وبجانبي وقت الشدة أدام الله عليهم الصحة والعافية ورزقهم الله من حيث لم يحتسبوا  ( فادي - خليفة - أبو خليل )

قام بنشر
منذ ساعه, Foksh said:

 

هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً ..

 

شكرا لك استاذنا ومعلمنا القدير

ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل ..  والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية


 

قام بنشر
48 دقائق مضت, ابوخليل said:

ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل ..  والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية

هذه سنتعلمها منك 😇 .

قام بنشر

ابشر معلمنا العزيز

 هذا مثالك الأصلي والتعديل بسيط لا يخطر على البال 

فقط توسيع التقرير ..  في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير  ونوسعه الى الضعف

 

emad5.rar

  • Like 1
قام بنشر

يا سلام علي الشغل أنا بحمد ربنا أنني اغوص في بحر من العلم  وأتعلم 

ربنا يبارك في كل قطرة من هذا البحر

ويبارك فيكم ويزيدكم من علمه الذي لا ينضب 

فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق  ههههه

  • Haha 1
قام بنشر (معدل)
2 ساعات مضت, ابوخليل said:

فقط توسيع التقرير ..  في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير  ونوسعه الى الضعف

يا سلااااام عليك ..

غابت عني هذه الفكرة المهمة ولم ألتفت لها فعلاً ..

بارك الله فيك معلمنا الفاضل أبا خليل ، وجعله الله في ميزان حسناتك :fff: ..

 

اقتباس

فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق  ههههه

لا اعتقد ذلك ، إلا إن خطر ببالك اي تعديل .. وإلا فلا تتردد بطرحه :smile: .

تم تعديل بواسطه Foksh
  • Thanks 1

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information