ابوخليل قام بنشر الأربعاء at 00:15 قام بنشر الأربعاء at 00:15 منذ ساعه, Foksh said: بخصوص هذه النقطة :- هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاستاذ سعد يسعى للتنسيق الأجمل .. هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط
Foksh قام بنشر الأربعاء at 01:23 قام بنشر الأربعاء at 01:23 منذ ساعه, ابوخليل said: هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط جميل .. فكرة حلوة . لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇
ابوخليل قام بنشر الأربعاء at 01:39 قام بنشر الأربعاء at 01:39 أدبا .. العمل لك ؟ ومن اناملك يكون اجمل 1
Foksh قام بنشر الأربعاء at 04:26 قام بنشر الأربعاء at 04:26 (معدل) هذه محاولتي البسيطة .. تم تعديل الأربعاء at 17:18 بواسطه Foksh 2
ابوخليل قام بنشر الأربعاء at 05:59 قام بنشر الأربعاء at 05:59 1 ساعه مضت, Foksh said: ولكن الفكرة كانت فكرتك .. ولكن هذه محاولتي جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك 2
2saad قام بنشر الأربعاء at 08:02 الكاتب قام بنشر الأربعاء at 08:02 شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكما الله من علمه أخي الكريم أبو خليل - فادي أين الملف ؟ كيف تم ذلك ؟
Foksh قام بنشر الأربعاء at 12:49 قام بنشر الأربعاء at 12:49 6 ساعات مضت, ابوخليل said: جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك وإياكم بالخير جُزيتم .. و جبر الله خاطركم .. هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. emad (2).accdb
2saad قام بنشر الأربعاء at 13:06 الكاتب قام بنشر الأربعاء at 13:06 شكرا جزيلا أخي الفاضل وربنا يبارك فيكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم شكرا خاص للأساتذدة الكرام الذين دائما في مساعدتي وبجانبي وقت الشدة أدام الله عليهم الصحة والعافية ورزقهم الله من حيث لم يحتسبوا ( فادي - خليفة - أبو خليل )
ابوخليل قام بنشر الأربعاء at 13:56 قام بنشر الأربعاء at 13:56 منذ ساعه, Foksh said: هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. شكرا لك استاذنا ومعلمنا القدير ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية
Foksh قام بنشر الأربعاء at 14:45 قام بنشر الأربعاء at 14:45 48 دقائق مضت, ابوخليل said: ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية هذه سنتعلمها منك 😇 .
ابوخليل قام بنشر الأربعاء at 15:08 قام بنشر الأربعاء at 15:08 ابشر معلمنا العزيز هذا مثالك الأصلي والتعديل بسيط لا يخطر على البال فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف emad5.rar 1
2saad قام بنشر الأربعاء at 16:41 الكاتب قام بنشر الأربعاء at 16:41 يا سلام علي الشغل أنا بحمد ربنا أنني اغوص في بحر من العلم وأتعلم ربنا يبارك في كل قطرة من هذا البحر ويبارك فيكم ويزيدكم من علمه الذي لا ينضب فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق ههههه 1
Foksh قام بنشر الأربعاء at 17:22 قام بنشر الأربعاء at 17:22 (معدل) 2 ساعات مضت, ابوخليل said: فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف يا سلااااام عليك .. غابت عني هذه الفكرة المهمة ولم ألتفت لها فعلاً .. بارك الله فيك معلمنا الفاضل أبا خليل ، وجعله الله في ميزان حسناتك .. اقتباس فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق ههههه لا اعتقد ذلك ، إلا إن خطر ببالك اي تعديل .. وإلا فلا تتردد بطرحه . تم تعديل الأربعاء at 17:23 بواسطه Foksh 1
2saad قام بنشر الأربعاء at 21:18 الكاتب قام بنشر الأربعاء at 21:18 أخي الفاضل شكرا جزيلا عندي سؤال كيف احسب عدد البنون في الطريقة الأولي - تقرير واحد ؟
Foksh قام بنشر بالامس في 00:01 قام بنشر بالامس في 00:01 2 ساعات مضت, 2saad said: عندي سؤال كيف احسب عدد البنون في الطريقة الأولي - تقرير واحد ؟ اعتذر منك أخي أسعد .. يبدو انني قمت بدمج الاستعلام داخل التقرير ، ونسيت تغيير مصدر مربعي النص المخصصين لجلب عدد طلاب كل فصل في الصف الحالي . أول ، أضف الحقل fsl_id داخل PageHeaderSection وقم بإخفاءه ، فلن نكون بحاجة لظهوره داخل التقرير . ثانياً ، عدل مصدر مربع نص عدد البنون ليصبح :- =DCount("*","Tbl_student","gender=1 AND fsl_id=" & [fsl_id] & " AND alsaf_Id=" & [alsaf_Id]) وللإناث عدل مصدر بيانات مربع النص ليصبح :- =DCount("*","Tbl_student","gender=2 AND fsl_id=" & [fsl_id] & " AND alsaf_Id=" & [alsaf_Id]) فقط لا غير .. وللإحتياط ملفك بعد تصويب هذا الخطأ . emad (2).accdb
2saad قام بنشر منذ 11 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 11 ساعات أخي الفاضل لو سمحت محتاج في نفس الملف في المشاركة اعلاه تقرير يطبع اسم الفصل فقط كل فصل في ورقة مستقلة يعني اختار الصف يطبع اسماء الفصول دفعة واحدة
Foksh قام بنشر منذ 10 ساعات قام بنشر منذ 10 ساعات 44 دقائق مضت, 2saad said: تقرير يطبع اسم الفصل فقط كل فصل في ورقة مستقلة ممكن توضح لي المقصود أخي أسعد !!! حتى لا أتسرع في الفهم وأذهب باتجاه آخر .. 45 دقائق مضت, 2saad said: يعني اختار الصف يطبع اسماء الفصول دفعة واحدة يعني لنفترض انك اخترت الصف الرابع ، عاوز تقرير بأسماء جميع الطلاب ولكن بدون تجزئة كل فصل في ورقة منفصلة !!!!
2saad قام بنشر منذ 8 ساعات الكاتب قام بنشر منذ 8 ساعات شكرا جزيلا أخي الفاضل حليت المشكلة ربنا يبارك فيك 1
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان