اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

:و: سؤال في قيمة نص من كومبو


lyla

الردود الموصى بها

السلام عليكم جميعا

لدي فورم به كومبو يقرأ من جدول students ويخزن القيمة في حقل code في جدول tbl1

ومربع نص text1 يخزن القيمة في حقل name أبضا في جدول tbl1 .

سؤالي هو : لما أختار رقم الطالبة من combo1 عايزه يكون قيمة النص text1 هي القيمة المقابلة (Name) في جدول students . أشان تخزن في حقل name في جدول tbl ( لما تفتح جدول student أكيد قصدي حيوضح أكثر) ولكم جزيل الشكر والتقدير

مثال :

http://www.geocities.com/art_rtu/db1.mdb

===================================

كيف وماهي شروط رفع ملفاتي زيكم الى المنتدى . طفشت من المواقع دي الله يخليكم

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

أختي ليلى :fff: ، بارك الله فيك

المرفق هو حل السؤال المطلوب.

بالنسبة لرفع الملفات إلى المنتدى ، لا يوجد أية شروط خاصة سوى العامة في مبادىء المشاركات، وتكون مبدأياً في القسم الخاص برفع الملفات ، أما أذا أردت رفع الملفات في نفس المشاركة كما أفعل أنا على سبيل المثال فلا بد من ترقية مجموعتك إلى الأعضاء المميزين على الاقل. وعدتك سابقاً أنني سأوصي بإعطائك هذه الميزة وأنا، مقتنع أنك تستحقينها، وقد أوفيت بوعدي ورفعت توصيتي للمسؤولين ولم أكن حينها مشرفاً، وأعدك هنا ثانية أنني سأرفع توصيتي مرة أخرى.

أرجو أن تبقي على تواصل معنا دائماً ، وإن كان بإمكانك أن تتواصلي مع الاعضاء بإفادتهم بما لديك من أفكار وحلول لمشاكلهم ففعلي ،(فإن ذلك ولا شك وبكل صراحة يدعم توصيتي بترقية مجموعتك).

مع تحياتي لك

Combos_other_coloumn.rar

رابط هذا التعليق
شارك

ألف شكر أخ خضر . نعم كان أمر شاغلني جدا وكنت عايزه أكتب عنه وهو جلب البيانات من أكسس على الأكسبلور Explorer وقد نجحت فيه وسوف أنقله هنا لمن يريد أن يستفيد ولو أنه في حاجه للتطوير . وبالعكس ياأخ خضر أنا ما أقطع المنتدى يوميا أشوفه بما لا يقل عن مرتين حتى لو سافرت برا المملكة أول موقع أفتحه هو منتداي المفضل . أما إذا كنت تقصد المشاركة فأنا أضع أسألتي إذا سألت من قبل أحد الزميلات أو الطالبات ولم أعرف الأجابه فأنا ألجأ للمنتدى وبدونه ماعرف كيف تكون الحال . مع خالص الشكر :fff:

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information