اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

أبو سلمى

03 عضو مميز
  • Posts

    114
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو أبو سلمى

  1. اسف عندي سؤال اخر حضرتك لما قلت ممكن تضع هذا الكود في أول نموذج والكود الآخر في اخر نموذج ماذا تقصد لاول واخر نموذج ؟ هل حسب تاريخ انشاء النموذج ؟ ام ماذا
  2. تمام أستاذي الكبير ... فتح الله عليكم وزادكم علما هذا هو ولكن عندي سؤال أرجو أن يتسع صدركم له هل يمكن جعل هذا الملف في مجلد الويندوز كما وضحت لي فينطبق ذلك على جميع النماذج في القاعدة وليس نموذج واحد أعتقد سيكون ممتاز وأفضل بكثير زادكم الله علما مجرد اقتراح
  3. جزاكم الله خيرا ولكن المشكلة أن بعض المستخدمين لا يستحبون وضع ملفات على الويندوز الخاص بهم كذلك لو قاموا بتحميل ويندوز مرة ثانية لا يتذكرون هذا الملف وبالتالي القاعدة لا تعمل لديهم ويسبب لهم مشكلة فكنت أفضل حل يكون داخل القاعدة نفسها فيكون أفضل وأبعد عن أي مشكلة مستقبلا عموما جزاكم الله خيرا للاستجابة وسعة الصدر
  4. الاساتذة الكرام / كل عام وانتم بخير أولا بمناسبة شهر ذو الحجة وقرب عيد الاضحى المبارك هل لا يوجد حل لهذه المشكلة جزاكم الله خيرا
  5. أستاذنا الكريم ... نموذج مفرد فعلا هو أوفيس 2003
  6. السلام عليكم ورحمة الله كلام جميل وصحيح ولكن في مشكلة وهي وضع هذا الملف في نفس المجلد الخاص بالتطبيق فغالبا مستخدم القاعدة لا يفهم ذلك وغالبا سيقوم بحذف الملف وقد يظن أنه فيرس أو ليس له أهمية هل ممكن اضعه داخل القاعدة جزاكم الله خيرا وشكرا على سعة صدركم
  7. وعليكم السلام ورحمة الله للاسف المشكلة ما زالت قائمة
  8. السلام عليكم ورحمة / الاساتذة الكرام سؤال كيف يمكن عدم تغيير سجل البيانات في نموذج عندما اقوم بتحريك بكرة الماوس فلا تتغير الى السجل التالي وجزاكم الله خيرا
  9. عندي سؤال بخصوص هذه المشكلة هل المقصود هنا الاوفيس أم الويندوز (النواة 32 والنواة 64 )
  10. يعني لا يصلح اضافة اكواد معينة على القاعدة لجعلها تعمل بالاصدارين 32 ، 64 ؟
  11. تمام أستاذي الكريم وكيف يمكنني ذلك
  12. تمام فعلا لدي القاعدة الاصلية سؤالي هل يمكن اضافة هذه الاكواد للقاعدة الاصلية حاليا وجزاكم الله خيرا
  13. أستاذي الكريم القاعدة مصممه على أكسس 2003 تم حفظه في صيغة Mde تمام يا هندسة وإيه الحل لو سمحتم
  14. السلام عليكم ورحمة الله الاعضاء الكرام / لدي قاعدة بيانات تم تصميمها على أكسس 2003 ويتم فتحها على أجهزة مختلفة بدون مشاكل من فترة طويلة ولكن الان على احدى الاجهزة أعطيت لي هذه الرسالة عند فتحها علما بأنها لم تظهر على الاجهزة الاخرى بالرغم من 64bit فما العمل لحل هذه المشكلة وجزاكم الله خيرا
  15. أخي الكريم / هكذا فعلت ولم أصل للمطلوب نعم أخي الكريم هذا هو المطلوب كان به مشكلة وجزاكم الله خيرا
  16. أخي الكريم / ممكن توضيح اكثر
  17. الاخوة الكرام / القائمين على المنتدى السلام عليكم ورحمة الله هل من كود لتنسيق صيغة العملة المصرية بمعنى تظهر في نهاية المبلغ رقمين فقط للقروش مهما اختلف جهاز الكمبيوتر العارض بمعنى هكذا 105.422.15 ج . م أي ألف وخمسه ألف وربعمائه اثنان وعشرون جنيه وخمسة عشر قرش أو هكذا 105.42 ج . م أي مائة وخمسة جنيه واثنان واربعون قرش بمعنى أوضح خانتان للقروش وثلاث خانات للمئات وثلاث خانات للألوف وجزاكم الله خيرا
  18. الشكر موصول لكم
  19. أسأل الله تعالى أن يتقبل منا ومنكم وأن يجمع بيني وبينكم وبين والدي في دار جنته يوم القيامة مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
  20. جزاكم الله خيرا ونسألكم الدعاء لي في ظهر الغيب وأن يرحم الله والدي
  21. أستاذي الكريم / جزاكم الله حيرا على هذا الشرح المبسط وما دمت تكرمت بالشرح فكنت أريد معرفة ما المقصود من nz في هذه الكود If Me.PrintCount = 1 Then curTotal = curTotal + nz(Me.الثمن,) وجزاكم الله خيرا على ما قدمتموه من معلومات واجابة طلبي نفع الله بعلمكم المسلمين وزادكم علما
  22. أستاذي الكريم / أسف للإزعاج ولكن هل يمكن جعل اجمالي الثمن لكل صفحة في رأس الصفحة بدلا من التذييل ، والله يا أخي حاولت كثير وفشلت وجزاكم الله خيرا
  23. سلمت يداك وجزاكم الله خيرا وزادكم علما ونفع الله بكم المسلمين أستاذي الكريم
  24. أستاذي الكريم / جزاكم الله خيرا وجاري العمل عليه استاذي الكريم / جزاكم الله خيرا على مساعدتكم ولكن ظهرت لي مشكلة وبعد تتبع المشكلة علمت أنها بسبب أن أحد الاصناف لم يوضع له ثمن وهي في هذا الكود If Me.PrintCount = 1 Then curTotal = curTotal + Me.الثمن فهل يمكن تجنب تلك المشكلة بمعى أنه لو لم يوجد ثمن لهذا الصنف يجمع الاثمان الموجودة فقط وجزاكم الله خيرا
×
×
  • اضف...

Important Information