اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

أبو سلمى

03 عضو مميز
  • Posts

    114
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو أبو سلمى

  1. جزاكم الله خيرا وزادكم علما ونفع بكم المسلمين
  2. أخي واستاذي الكريم / Rudwan جزاكم الله على اهتمامكم بموضوعي ولكن لم أفلح في تحقيق طلبي فقد أكون لم أفهم قصدك بالضبط فلو أمكن توضح لي أكثر أنا قمت بعمل وحدة نمطية كما فعلت ثم في النموذج الذي اريد غلقه وليكن 1 قمت في حدث غلق بوضع الكود الثاني (مع تغيير اسم النموذج frmBasic الى نموذج1) If fIsLoaded("frmBasic") = True Then DoCmd.Close acForm, "frmBasic" End if وفي النموذج الرئيسي في حدث عند التحميل وضعت الكود الثالث هذا ما فهمته برجاء الايضاح أكثر ولكم الشكر
  3. اين المساعدة الاخوه الكرام
  4. للأسف الملف أكسس 2007 وسوف أقوم بمشاهدته عند تحميل أوفيس 2007
  5. أخي وأستاذي الكريم / أسير الشوق سلام الله عليكم ورحمته جزاكم الله خيرا على اهتمامكم بموضوعي وجاري تحميل المرفقات والعمل عليها وجعل الله ذالكم في ميزان حسناتكم
  6. الاخوه الكرام / أعزكم الله برجاء المساعدة في عمل كود أو وحدة نمطية يقوم بعمل الاتي : اذا كان النموذج 1 (الرئيسي ) مفتوح قم بغلقه (وهو النموذج الاساسي بالتالي سيتم غلق البرنامج كاملا ) والا قم بفتح النموذج1 (الرئيسي) قم بغلق النموذج 2 وغلق النموذج 3 وجزاكم الله خيرا
  7. لو لوضعت مثالا من عندكم أكون مشكور جدا وجزاكم الله خيرا
  8. كذلك لو استخدمت القاعدة على أكسس 2007 أو غير ذلك المشكلة ستكون موجودة أيضا
  9. أخي الكريم / أبو خليل أشكركم على ردكم علي للمرة الثانية ولكن ما ذكرته يتعلق بالجهاز الخاص بي ، أما أي شخص يريد أن يستخدم القاعدة فلا يعلم ذلك وبالتالي ييعتقد أن هناك مشكلة في القاعدة هل يمكنكم مساعدة بتعديل الكود وجعل القاعدة مثلا لا تغلق بعد الضغط على الزر ، أو أن تغلق نهائيا ولا تفتح الا من خلالي فقط أو أي حل آخر تجدونه مناسبا أعتقد أنكم ادركتم المشكلة عندي فما الحل جزاكم الله خيرا علما بأنني وضعت الكود في ماكرو ويعطي نفس المشكلة ، وحاولت بطرق مختلفة ولكني فشلت
  10. المشكلة تظهر بعند الضغط على مفتاح "ضغط واصلاح القاعدة" تنغلق قاعدة البيانات وتفتح من جديد ولكنه يظهر خلف أي مجلد أو أي ملف مفتوح مسبقا بمعنى عن فتح القاعدة من جديد تكون غير نشطه على الشاشة ، كما أن القوائم الخاصة لا تعمل ممن يضطرني لغلق القاعدة بطريقة الضغط على مفاتيح Ctrl + Shift + Del لا أعلم ما السبب فما الحل جزاكم الله خيرا
  11. الاخوه الكرام / أعضاء المنتدى الكريم جزاكم الله خيرا وجدت ضالتي في ملف للأستاذة الجليلة زهرة بارك الله فيها وفي علمها ولكن ظهرت مشكلة في الكود الموجود بالملف ارجو المساعدة فيها وهو أن الكود الموضوع في ملف الاستاذة يعمل على ضغط قاعدة البيبانات واعادة الترقيم من جديد وهذا هو المطلوب ولكن المشكلة في الكود أنه يعيد فتح القاعدة من جديد وهذا لا غبار عليه ومقبول ولكنه يعمل على ايقاف القاعدة حيث لا تعمل الا باغلاقها بطريقة غير صحيحها واعادة فتحها من جديد المطلوب هل يمكن تعديل الكود بحيث يعمل على اعادة فتح القاعدة بطريقة سليمة ولا تعمل مشكلة عند الفتح وجزاكم الله خيرا za-C&R_ar-en2008.rar
  12. أستاذي الكريم / أبو خليل أنا أريد اعادة الترقيم من خلال مفتاح حيث أن جميع القوائم قمت باخفائها عند فتح القاعدة فهل يمكن ذلك من خلال مفتاح وجزاكم الله خيرا
  13. الاخوه الكرام / أعضاء المنتدى الكريم اريد عمل وحدة نمطية تقوم باعادة الترقيم التلقائي لقاعدة بيانات علما بأنني قمت بعمل زر يقوم بحذف جميع البيانات التي تم ادخالها لجميع الجداول ولكن المشكلة عند الكتابة من جديد يستكمل الترقيم التلقائي ما وصل اليه فأنا أريد بعد حذف البيانات يقوم بعمل ترقيم تلقائي يبدأ من جديد فهل من مساعدة جزاكم الله خيرا
  14. أستاذي وأخي الحبيب / جزاكم الله خيرا على مساعدتكم ولكن لي طلب آخر هل يمكن جعل هذا الكود في ماكرو حتى لا أقوم بتكراره مع عدة نماذج بحيث أضع الماكرو في حدث للنموذج أو للتقرير وجزاكم الله خيرا بمعنى عند فتح أي نموذج أو تقرير يقوم مباشرة بغلق النموذج (او التقرير) النشط المفتوح حاليا ويفتح نموذج معين ثابت وليكن صفحة البداية للبرنامج وهكذا مع جميع النماذج والتقارير وجزاكم الله خيرا
  15. هل من مساعدة الاخوه الكرام اساتذه الاكسس جزاكم الله خيرا
  16. الاخوه الكرام / أعضاء المنتدى برجاء كود خاص يعمل على غلق النموذج اذا كان غير نشط بمعنى عند فتح نموذج وليكن A وبعد ذلك اذا قمت بفتح النموذج B اريد غلق النموذج الاول A تلقائيا مع حفظ التعديلات التي قمت بعملها وجزاكم الله خيرا
  17. السلام عليكم ورحمة الله أين المساعدة الاخوه الكرام أعضاء المنتدى تظهر مربع داخل التقرير المطلوب ان تكون البيانات بداخله في السطر الأول تبعد عن حافة البطاقة مسافة وليكن 2سم وباقي السطور تبعد عن حافة البطاقة 3 سم وجزاكم الله خيرا
  18. أخي الكريم / سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أنا أقصد حافة المربع من اليمين إذا كانت البيانات بالعربي واليسار إذا كانت البيانات من اليسار السطر الأول يبعد أقل من السطور الأخرى من حيث حافة مربع النص (بطاقة العنونه)
  19. اخي الكريم / أشكركم على اهتمامكم بطلبي لدي قاعدة بيانات بها نموذج مبني على استعلام بعد ادخال البيانات في النموذج تظهر هذه البيانات في التقرير (مصمم بطاقة عنونه) المطلوب ظهور السطر الأول في بطاقة التقرير على بعد من حافة البطاقة أقل من باقي السطور التالية في الفقرة بمعنى أذا كان بداية السطر الأول يبعد عن حافة البطاقة 2سم مثلا فتكون باقي الظهور على بعد 3سم وجزاكم الله خيرا db1.rar
  20. الاخوه الكرام / السلام عليكم ورحمة الله حفظكم الله وزادكم الله علما وجعله في ميزان حسناتكم لي سؤال في التقرير اريد أن يظهر التقرير : السطور التالية للسطر الأول (تكملة الفقرة) على بعد اكبر من السطر الأول بمعنى إذا كان السطر الأول يبدا على بعد (مسافة) 3 سم مثلا من الحافة اليمنى فأريد أن يكون السطور الأخرى (الثاني والثالث وما بعدهم) على بعد (مسافة) 5 سم من الحافة ( أي أكثر من بعد السطر الأول) فهل يوجد أمر أو كود يفعل ذلك في التقرير وجزاكم الله خيرا ارجو الاهتمام بطلبي هذا للضرورة
  21. الاخوه الكرام أعضاء المنتدى وجدت هذا البرنامج لأحد الاخوه في احدى المنتديات جزاه الله خيرا ومرفق معه عدة جداول اكسل وبالفعل عند حذف محتويات الجدول في اكسس واستيراد بياناته مرة ثانية من ملف اكسل يتم بطريقة صحيحة ولكن مع بيانات الخاصة بي لا يتم الاستيراد لا أعلم السبب على الرغم من أن الجدول في اكسل تم تصديره من الجدول في اكسس بمعنى نفس الخصائص واسماء الحقول كما هي . هل من أصحاب الخبرة المساعدة في ذلك وجزاكم الله خيرا excel_to_access.rar
  22. اين المساعدة يا أصحاب الخبرة في المنتدى الكريم
  23. اين الردود يا أصحاب الخبرة في المنتدى
  24. السلام عليكم لدي قاعدة بيانات قمت بتصدير جداولها في شكل ملفات أكسل في مجلد بجوار القاعدة المطلوب كيف يمكن استيراد هذه الملفات مرة ثانية في صورة الجداول للقاعدة وبنفس الاسماء والخصائص الموجودة في القاعدة وجزاكم الله خيرا
  25. الاخوه الكرام / أعضاء المنتدى في قاعدة البيانات لدي قوائم اضافية تندرج تحتها اوامر كيف يمكن في احدى هذه الاوامر وضع معيار بحيث بالضغط عليه (على هذا الامر) تضاف قيمة معينة في نموذج بحث بمعنى بدل ما أكتب المعيار في مربع نص داخل النموذج فيظهر نتيجة هذا المعيار في الاستعلام اضغط على امر في قائمة امر فتظهر نتيجة هذا المعيار في الاستعلام علما بأنه يوجد ثلاث أو اربع معايير للحصول على نتيجة البحث في هذا الاستعلام أرجو المساعدة جزاكم الله خيرا
×
×
  • اضف...

Important Information