اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ابو جودي

المشرفين السابقين
  • Posts

    7329
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    219

كل منشورات العضو ابو جودي

  1. بداية هذا السطر من الكود لا حاجة لنا به اصلا Me.Requery اخى ثانيا انا ليست مشكلتى فى تشغيل الاستعلام من مفتاح انتر انظر طلب اخونا الجبيب لذلك قمت بهذا الرد لان من خصائص انتر هو الانتقال بين الحقول حسب الترتيب على النموذج والتى تخص السجل كل ما اعرفه انه يمكن تعديل خصائص النموذج التى تخص Cycle والتى تخص دوران مفتاح انتر على حقول السجل الحالى فقط داخل النموذج او الدوران على كل الحقول لكل السجلات تباعا اما ايقاف عمل الانتر نهائيا او سلبه خواصه بالتنقل بين الحقول هذا ما قمت بالرد عليه وقلت مسبقا اعتقد والله اعلم اما بخصوص الكود الذى ارفقته بعد كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم غير أننى اعرفه واستخدمه لتخصيص اى زر بلوحة المفاتيح ولا تنحصر المشكله به لازلت انتظر مثل اخونا الحبيب ازهر هل ممكن ايقاف انتر او سلبه خواص التنقل على النموذج واعتقد لو ان اخونا يريد زر غير الانتر اخر لما كانت تلك مشكلته
  2. اعتقد والله اعلم لا يمكن ايقاف عمل زر الانتر او تغيير خصائصه
  3. حل الاستاذ @عبد اللطيف سلوم = الحل الذى قدمته اليكم لا فرق بينهما الا انه تم بناء جملة الاستعلام داخل محرر الاكواد بينما طريقتى الاستعلام تم انشاءه بالفعل واليك المميزات والعيوب لكل طريقة - بناء الاستعلامات داخل محرر الاكواد افضل لانها تقلل من حجم قواعد البيانات خاصة مع كثرة السجلات التى سوف يتم معالجتها ( اهم ميزة ) - باغلاق القاعدة بتحويلها لا يستطيع المستخدم معرفة الية العمل او البناء الا من يستخدك البرامج المدفوعة والتى تعتمد على خوارزميات الهندسة العكسية والتى تعيد فك التشفير - بعد عن الحماية والاغلاق تحمى القاعدة من العبث والتغيير بقصد او بدون على بنية الاستعلام من وجهة نظرى المتواضعة ان كنت تقدر على ادارة استعلاماتك داخل المحرر يكون افضل واسلم انا بينت الطربقة السهله فقط
  4. انا الان اتصفح من الجوال ان شاء الله بأقرب وقت اشاهد مثال الاستاذ عبد اللطيف واخبركم لم يسعفنى الوقت وقت اجابتى بمشاهدته
  5. طبعا الجدول الذى أظهرته لك في الصورة لا تنقله الي قاعدتك يتم انشاؤه برمجيا
  6. يجب اظهار الملفات للنظام من ضمن طرق الحماية التى انتهجها أن أجعل الاكسيس يعتبر الكائنات التى ترغب باخفائها ضمن نظامه فيخفيها وذلك يبدأ الاسم ب Usys
  7. يا استاذ @عبد اللطيف سلوم هات القاعدة اللي طبقت عليها لاري المشكله واخبركم بالنتيجة
  8. انا اسف جدا جدا جدا جدا جدا 😄
  9. انا ممن يستفيدون بصمت اياكم ان تخبروا عنى
  10. والله انا شرحت فوق راجع المشاركات وحاول تتبع الاكواد وان استعصى عليك شئ اسال وان شاء الله اجيبك
  11. كليك يمين بالماوس على هذا الجزء واختر السطر اللى عليه السهم ثم بعد ذلك تظهر معك كل الكائنات
  12. للعلم الايبى ادرس قابل للتغير ارقام الهارد وير جميعا قابلة للتغير ان احترقت قطعه تقوم بتغيريها دائما الحماية نسبية
  13. اخى الحبيب ان استوجب الامر الشكر فليكم لله تعالى ولاساتذتنا الكرام الذين لولا فضل الله تعالى علينا ثم افضالهم ما وصلنا الى هذه النتائج المبشرة بالخير
  14. اذا استعملت الكود حقك في نظام وندوز مافيه عربي ، فستحصل ايضا على هذه الرسالة ، لأن الكود عندك به كلمات عربية ولكن ما قصدته ان نخرج من تحت عباءه التعديل على اعدادت الويندوز مثل هذا الموضوع من يعدل يحصل على النتيحة ومن لا يعدل لن يحصل عليها
  15. نعم انا استطيع 😁 يبدو انك لا تركز هذا ما يحدث هنا DontCopyDB.zip ---------------- انظر الى الاكواد داخل الموديول UsysmodDon'tCopy
  16. اخى الحبيب اهلا اهلا اهلا اعتقد هى اضافة لا تحتاج لجهد او لتعقيدات فما هو الا مجرد نموذج يرجئ البيانات بالجدول فقط اعتقد لم يتم التطرق اليه لهذا السبب ولكن ان اردت اقوم بإضافته لاجل خاطركم
  17. بعد اذنك يا استاذى الجليل ومهلكى القدير استاذ @jjafferr احاول فهم 7. اذا تم فتح البرنامج بدون المختصر (او اذا لم يوجد ملف MDW) ، فإسم المستخدم سيكون Admin ، وهذه كارثة ، لذلك يجب ان تحذف اسم Admin من قائمة المستخدمين في ملف MDW ، وان يكن سيفتح هلى اسم ادمن اذم مة معه الباسورد للادمن لن يستطيع فتح الملف ام ان هناك شئ اجهله بهذا الصدد
  18. عفو استاذى خاننى التعبيـــــر انا اقصد دونما التقييد بتنسيق الوقت والتاريخ واللغة المستخدمة لعرضهما لكن نعم استاذى لابد من وجود اللغة العربية طبعا والخطوط العربية
  19. يا اهلا باستاذى الجليل ومعلمى القدير و والدى الحبيب الاستاذ @jjafferr توجيهات المعلم دائما لها طعم مختلف لذلك اتلهف اليها وانتظرها بشوق
  20. هذا فضل الله يؤتيه من يشاء والحمد لله تعالى ان استعملنى فجعلنى سبب فى الرزق الذى ساقه اليك يارب لك الحمد حمد كثيرا طيبا طاهرا مباركا فيه .. يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك
  21. وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته والله لا تدرى مدى سعادتى انا حقا سعيد اكثر منك ان الله جعلنى سبب سعادتك اسال الله ان ييسر لك كل امورك ان شاء الله وجزاكم الله خيرا على دعواتكم الطيبات ونبل وكرم اخلاقكم للرجوع الى بتلك البشارة ان سهر وتعب الليالى اثمر كل الخير واسعد اخد احبابى واسمح لى اتقل على حضرتك ممكن توضيح ماذا تقصد باستخدام كودر الرقم والحرف وان امكن الرابط للموقع الذى تقصده فى رسالة خاصة لو تكرمت
  22. بس لا تحكى للاكسس اننا ضحكنا عليه منشان لا ييزعل منا
×
×
  • اضف...

Important Information