اخى الحبيب والله انا صحيت من النوم ذات يوم وهممت بفتح المنتدى وانا اسمى بسم الله واصل على الهادى صلوات ربى وسلامه عليه فوجئت بهذا اللقب
ودعنى اصدقكم القول والله انه لحمل ثقيل تجد اخوانك يتعشمون فيك بعد وجه رب العباد فى ان تلبى حاجاتهم وترد مسألتهم
من قبل كنت ادخل افتح الاسئله واستعين بالله فمنها ما كنت قد اعرف اجابتها ومنا ما ابحث عنها بين الموضوعات هنا والمواقع الاجنبية
و احيانا يرزقنى الله الاجابه فتكون رزقا لصاحب المسألة واحيانا لم ارزق بها والان صار حق فى رقبتى ان اقدم اكثر واكثر
انا لست مبرمجا ولست محترفا ولست خبيرا ولا شئ والله انا اقل طالب علم اجتهد واحاول تحصيل العلم على ايد اساتذتنا الكرام جزاهم الله خير الدنيا والاخرة وجعلهم وكل المسلمين من المغفور لهم والعتقاء فى هذا الشهر الكريم فلولا فضل الله على سبحانه وتعالى ثم اساتذتنا الذين سوف أظل ادين لهم ما حييت لما استطعت ان اصل لذلك
احاول فقط تقيدم المساعدة لأمرين لا ثالث لهما
حتى ان مت وانقطع اجلى قد يتقبله الله ويظل عمل ينتفع به الى يوم الدين فيكتب لى عل الله يغفر لى ولوالدى
حتى اوف ولو جزء بسيط بالرغم من معرفتى اننى سوف اظل دائما مقصرا نحو هذا الصرح بأهله الكرام الذين اكرمونى فكان لهم كل الفضل بعد رب العزة سبحانه فيما وصلت اليه
وأخيرا وليس اخرا اذكر نفسي واياكم ان من جد وجد ولكل مجتهد نصيب ولكن فى المقام الاول ان نعمة العقل التى حصلت هى من نعم الله لولاها لما كان هذا حالنا وان العلم كله لله لولا تفضله علينا لما علمنا فسبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا وكذلك من بعد فضل رب العباد اساتذتنا الذين لم يبخلوا بالغالى والنفيس والجهد والوقت فاللهم احسن اليهم كما يحسنون هم الى كل طلاب العلم يارب العالمين واكرمهم وتفضل عليهم فانت الكريم يا ذا الفضل والوجود والكرم يارب العالمين... امين امين امين