-
Posts
7329 -
تاريخ الانضمام
-
تاريخ اخر زياره
-
Days Won
219
نوع المحتوي
التقويم
المنتدى
مكتبة الموقع
معرض الصور
المدونات
الوسائط المتعددة
كل منشورات العضو ابو جودي
-
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعرف مسبقا ان الموضوع فتح من قبل واكثر من مره وبعد البحث لم اجد موضوع متكامل فى هذا الشأن اعرف ان الكمال لله وحده سبحانه وتعالى ولكن فكرت بطريقة مختلفه فى طرح الموضوع بفكرة ورشة عمل ليكون شاملا وليجتمع فيه معظم الافكار لنخرج بمشروع متكامل باشتراك كل كل الاخوة الذين برغبون فى الاشتراك وكذلك تحت اشراف اساتذتنا الكرام بارك الله فيهم فيكون علم ينتفع به وصدقة جاريه فلنجدد النوايا ونبدا على بركة الله وضعت بذور البداية ووصلت لمرحلة لابأس بها ولكن احب ان اابدا بالقاعدة من البداية من تحت الصفر حتى نضع الاساس سويا يد بيد اولا نضع تصور وخطوط عريضه لالية سير منظومة حتى نستطيع وضع الاسس لقاعدة البيانات - الحضور من الساعه 7 صباحا - الانصراف فى الساعة 3 عصرا - السهر " ساعات العمل الاضافية " من الساعة 4 الى الساعة 6 - ايام العمل من الأحد الى الخميس - العطلات الاسبوعية يومى الجمعة والسبت - قد يكون هناك استدعاء للعمل ايام العطل الاسبوعية فيحتسب اجر اضافى - هناك بعض الافراد حسب موقع عملهم بصرف لهم علبة حليب - لكل عامل فى وقت السهر وجبه أو بدل وجبه لكل عامل حرية الاختيار - التأمين الطبى إما تابع للمؤسسة أو تأمين خارجى للعامل حرية اختيار احداهما - الاجازات حسب الدرجه وحسب سنين الخدمه
- 47 replies
-
- 4
-
-
- حضور وانصراف
- احتساب الاجازات
-
(و2 أكثر)
موسوم بكلمه :
-
التقويم السنوى يمكن من خلال المرفق طباعة التقويم السنوى وتقريبا انا عملته حتى عام 2044 يا مين يعيش التقويم السنوي.rar
-
طيب ايه الفائده منها فى الحماية اعتقد بالعكس الاخفاء للحماية اقرب ولكن من يعرف كل الحكاية اخونا السائل الكريم وفى انتظار رده فى كل الاحوال سوف نستفيد معلومات جديده
-
اولا للايضاح لم اضحك مستهزئا ولكن اضحك مستغربا من السؤال فعلا
-
هههههههه وممكن انم تعدهم وتحسبهم لكن لى سؤال ما الفائدة من هذا المطلب الغريب
-
اعفر انها تسونامى ولكن اخاف من تلك الرواية أوحى الله عز وجل إلى جبريل عليه السلام أن اقلب مدينة كذا وكذا بأهلها ، فقال جبريل : يا رب ! إن فيهم عبدك فلانا لم يعصك طرفة عين ، فقال رب العزة عزوجل : اقلبها عليه وعليهم فإن وجهه لم يتمعر في ساعة قط للامانة العلمية . علماء الحديث صعفوه ولكن على الاقل ان لله جندا لا يعلمه الا هو واخاف ان تكون كثرة معاصينا سبب هلاكنا وسبب غضب ربنا علينا
-
سلم يارب سلم اللهم انا نعلم اننا قد عصيناك اللهم انا نعلم كم عصيناك... و اننا نستحق عقابك... لكن اللهم يامن لا يرد سائله ولا يـُخيِّب للعبد رجاءه إنا قد بسطنا إليك أكف الضراعة متوسلين إليك بأسمائك الحسنى ما علمنا منها وما لم نعلم اللهم ردنا إليك رداً جميلاً . اللهم ردنا إليك وأنت راضٍ عنا اللهم يا غفار الذنوب ، يا ستار العيوب ، يا قابل التوب ، يا واسع المغفرة ، يا من كتب على نفسه الرحمة ، يا رفيع الدرجات ، يا سامع الأصوات يا مجيب الدعوات ، يامن لا على أمره أمر يا فعال لما يريد ، يا هادي الذين آمنوا إلى صراط مستقيم ، يا ذا الرحمة الواسعة ، يا ذا الفضل والنعم ، يا ذا القوة المنين يا ذي الفضل على المؤمنين ،يا ذا العفو والمغفرة ، يامن لا يضيع أجر المحسنين ، يامن عنده مفاتيح الغيب يامن لايعزب عنه مثقال ذرة في الأرض ولا في السماء ، يامن يعلم السر وأخفى ويعلم ماتكتمون يامن له مقاليد السموات والأرض وهو السميع العليم ، يامن له الأسماء الحسنى ، يامن له الحمد في الأولى والآخرة وإليه ترجعون ، يا شاهداً غير غائب يا قريب غير بعيد أسألك أن تصلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اللهم بسر هذه الدعوات المستجابات أن تقضي لنا جميع الحاجات وأن تطهرنا من جميع السيئات وأن تنجينا من جميع الأهوال والآفات ، وأن ترفعنا عندك أعلى الدرجات ، وأن تبلغنا أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات ونسألك أن تُفَرِّجَ عنا ما نحن فيه وأن تُقَدِّرَ لنا الخير فيما نريده ونوينا عليه وأن تعصمنا من الفتن والمعاصي والفحشاء وأن تحفظنا وأهلنا وذريتنا وأحبابنا فيك ولمن وصانا ووصيناه بالدعاء من كل سوء وشر وبلاء وأن تنصرنا على جميع الأعداء . وأن تجعلنا من الذين لا خوف عليهم ولاهم يحزنون.
-
صباح الخير اثبت حضورك بكلمة
ابو جودي replied to ياسر العربى's topic in المنتدى التقني العام و تطبيقات الأوفيس الأخرى
-
الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات
-
-
screentogif اتفضل هذا هو رابط موقع البرنامج ورابط تحميل البرنامج https://screentogif.codeplex.com/ https://screentogif.codeplex.com/downloads/get/1554964 واسألك الدعاء للاستاذ الجليل jjafferr فهو من دلنى عليه
-
طيب استاذى الفاضل انا لا افهم شئ من الرساله لانها ليست بالانجليزية ولكن ارفق لك صورة توضح كيفية عمل ما تريد اعمل مثلما فى الصورة المرفقة
-
لا استطيع تضمين استعلام في مصدر سجلات النموذج الفرعي
ابو جودي replied to اأبو مصطفى's topic in قسم الأكسيس Access
ضع مرفقا للقاعدة التى تعمل عليها حتى تتضح الرؤيا جيدا -
اتفضل F-update.rar
-
طيب جرب وضع المعيار بهذه الطريقة >"0" لم انتبه للصورة جيدا هذا الحقل هو طريح السنة من الحقل aaa اذا لابد من وجود قيمة مسبقه فى الحقلين قبل تطبيق المعيار اكبر من صفر فضلا وليس امرا توضح ماذا تريد من هذا المعيار وترفق قاعدة البيانات حتى تكتمل الرؤية ويسهل تقديم المياعدة ان شاء الله
-
طيب فضلا وليس امرا ممكن حضرتك ترفق قاعدة بياناتك التى عملت عليها
-
استاذى الحبيب انا قمت بتجربة الاكواد وتعمل جيدا عندى انا عندى الاوفيس لغته الانجليزية ولا اعلم هل هناك فرق بين الانجليزية والفرنسية ام لا لكن على كل حال انظر الى هذه الصورة لو الاوامر تظهر بنفس الطريقه عندك فى وضع التصميم على خصائص الفورم ولو هناك اختلاف اجعل الاكواد تماثل هذا الاختلاف
-
نعم ممكن ذلك بجعل مصدر النموذج هو استعلام ويجمع هذا الاستعلام بكل الجداول التى تريدها
-
اعتذر جدا جدا جدا فى تأخرى فى الرد على حضرتك لم انتبه الا الان واعتذر ايضا نسيت وضع هذا السطر اولا AllowDeletions = True اجعل الكود على هذا الشكل وسيعمل على اكمل وجه ان شاء الله AllowDeletions = True DoCmd.RunCommand acCmdSelectRecord DoCmd.RunCommand acCmdDeleteRecord
-
استاذ زوهير سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا انك انت العليم الحكيم الفضل لله سبحانه وتعالى اولا ثم لاساتذتنا الكرام فليس لى فضل فى اى شئ انا مجرد طالب علم واطبق ما اتعلمه من اساتذتنا الكرام جزاهم الله عنا كل الخير ان شاء الله فقط اتمنى ان تكون وجدت ضالتك المنشوده ان شاء الله اجمل التحيا استاذ رمهان انا انهرده استفدت معلومه جديده من حضرتك بفضل الله تعالى جعل الله تعالى كل اعمالك خالصة لوجهه الكريم ورزقكم لذة النظر الى وجهه الكريم ان شاء الله احبكم فى الله
-
سؤال: استبدال خانة تحتوي على قيمة 1 بعلامة صح فقط في التقرير
ابو جودي replied to katkout220's topic in قسم الأكسيس Access
وهذه اللمسة الرمهانية الفكرة اعجبتنى جدا جدا وجمالها فى سهولتها رمهان.zip -
كل الشكـــــــــر والتقديـــــــــــــــــــــر استاذ رمهان شكر الله لك واجزلك وفير العطاء وجزاك عنى وعن كل اخوانى كل الخير ان شاء الله
-
سؤال: استبدال خانة تحتوي على قيمة 1 بعلامة صح فقط في التقرير
ابو جودي replied to katkout220's topic in قسم الأكسيس Access
الطريقة فعلا كما تفضل بها الاستاذ الكريم والمحبب الى قلبى أبو عبدالله الحلوانى وتوضيحا لطريقة كتابة الرموز فى خصائص التنسيق هى كالاتى - علامة صح تقوم بالضغط على المفاتيح التالية من الكيبورد alt+0252 للحصول على النتيجة ü مع الاستمرار فى الضغط على المفتاح " Alt " اصناء كتابة الأرقام -علامة الخطأ تقوم بالضغط على المفاتيح التالية من الكيبورد alt+0251 للحصول على النتيجة û وهذا مثال على السريع لتعم الفائدة ( √ ) أو ( x )علامة.zip -
فكرة رائعة استاذى الحبيب بارك الله فيك انا مجرد طالب علم استاذى الحبيب سعيد صواب وانهل من نبع بحوركم بارك الله فيكم اسأل الله تعالى ان يجعلكم سباقون بالخيرات - احبكم فى الله استاذى الحبيب رمهان كل الشكر والتقدير دائما احب لمساتك الرمهانية وبساطتها بارك الله فيك