اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

بلال بلال

04 عضو فضي
  • Posts

    1089
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    1

كل منشورات العضو بلال بلال

  1. السلام عليكم لدي خلية ولاية الميلاد وخلية بلدية الميلاد اريد عند اختيار الولاية تظهر البلديات التابع لها
  2. السلام عليكم عند حماية ورقة لم يتم ترحيل البيانات الى الورقة الثانية اسم المستخدم سطيف كلمة المرور 19840019 Plateform.xlsb
  3. استاذ الفاضل شكرا على كل المجهودات استاذ لقد قمت باضافة ورقة جديدة خاصة باحصاء المؤسسات استاذ اريد عند ادراج مؤسسة جديدة يظهر العدد أمام كل وظيفة استاذ في ورقة حجز التوقيت يوجد خلية بالون الاصفر اسفل الورقة اريد شريط متحرك بارك الله فيك Plateform1.xlsb
  4. استاذ غند الدخول يسطيع اي موظف الدخول بدون ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور يوجد زر الاغلاق في شاشة الدخول
  5. السلام عليكم أستاذ نزع أيقونة اغلق صفحة الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور
  6. استاذ اليك البرنامج لقد وضغت الزر عند الضغط عليه يتم تلوين المعلومات استاذ اريد عند انتهاء من الاجازة تظهر انتهت الاجازة بالون الاحمر وعند لم تنتهي الاجازة بالون الاخضر Nouveau.zip
  7. السلام عليكم في النموذج forma يوجد ايقونة باللون الأزرق اريد عند الضعط عليها يتم تلوين Bilal_.zip
  8. احدف البيانات الموجودة في الجدول tblImportExcel
  9. السلام عليكم لدي ملف الاكسيل اريد ادراج كلمة المرور واسم المستخدم واريد عند اضافة موظف وظيفتة حارس او عامل او منظف يتم اراج الاحصاء في ملف الاكسيل لقد قمت باضافة الجدول ولكن ليس لدي دلات لاستخراج الاحصاء Plateform.xlsb
  10. السلام عليكم اريد تغيير اسم الحقل من id_pers الى id_perse في جدول اسمه: tblTempImport فقط جدول tblImportExcel يبقى الحقل id_pers عند وضع هذا الكود بالبرنامج الخاص بي =IIf([omet]>0;fncDays([omet])) يظهر لي خطأ
  11. السلام عليكم لدي جدول اسمه: tblTempImport اريد تغيير اسم الحقل من id_pers الى id_perse لقد قمت بتغييره لكن عند الاستراد من ملف الاكسيل يظهر خطأ لدي نموذج اسمه: forma يوجد فيه حقل اسمة omet اريد عندما يكون العدد 30 يظهر أم العدد يوم ويتغير عندما يتغيير الرقم . مثل 30 يوم أو 10 أيام Bilal_Yamen.zip
  12. السلام عليكم اريد ترحيل البيانات من ورقة حجز التوقيت الى ورقة Feuil1 اريد عند ملء الخلايا بالون الابيض يتم ترحيل البيانات وعند ترك خلية واحدة لم يتم الترحيل Horaire.xlsb
  13. السلام عليكم استاذ هل تستطيع استراد الاكسيل المرفق مع البرنامج استاذ اريد استراد البيانات فقط
  14. استاذ ادراج ايقونة الاستراد استراد المعلومات من الاكسيل المرة الأولى لايتم استرادها مرة أخرى الا في حالة اضافة معلومات جديدة.
  15. السلام عليكم لدي جدول اسمه: tblImportExcel اريد ادراج ايقونة استراد الى الاكسيل الذي بجاور البرنامج . ولدي استعلام اسمه: المعلومات التي يتم استراد الى الاكسيل. اريد عند استراد المعلومات من الاكسيل المرة الأولى لايتم استرادها مرة أخرى الا في حالة اضافة معلومات جديدة. Mon_Excel_Bilal_Yamen.zip
  16. السلام عليكم أستاذ الفاضل نموذج General_Report هو من اريد ان يتغيير اللون والخط في حقول Conclusion و حقل PracticalValueEstimation استاذ وادراج الارقام اليك الصورة نكما هو في نموذج مصغر للفكرة Nouveau Image bitmap (3).bmp
  17. السلام عليكم لدي نموذج فيه نموذج التقرير العام اريد اضافة شريط تعديل الخط حسب الصورة المرفق مع البرنامج وتعديل ايقونة حفظ المعلومات الى أيقونة حفظ المعلومات بالون الازرق ولم يتم التنقل الى النموذج التالي حتى يتم حجز جميع المعلومات تقرير النفتش.zip
  18. بارك الله فيك استاذتنا استاذ فيما يخص التاريخ والثلاثي والموسم الدراسي اريد عدم افراغ حقول التاريح والثلاثي والموسم الدراسي وجازك الله كل خير
  19. السلام عليكم لدي حقل اسمه الفوج التربوي بالون الاصفر اريد عند اختيار الفوج التربوي يتم افراغ الحقول لي باللون الازرق والاخضر وعند اختيار الفوج يظهر البيانات في التقرير ولدي جدول حجز المواد اريد الحاق البيانات الى جدول رزنامة الاختبار ويتم الحاق البيانات بدون اعادة تكرار رزنامة.zip
  20. استاذ السلام عليكم استاذ طريقة عند اختيار مكان العمل والاسم يظهر معلومات الخاص به
  21. استاذمازال نفس الاشكال هل المشكل عندي
×
×
  • اضف...

Important Information