اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

بلال بلال

04 عضو فضي
  • Posts

    1089
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    1

كل منشورات العضو بلال بلال

  1. استاذ عند الضغط على تمكين المحتوى يظهر الخطأ اليك الصورة
  2. السلام عليكم استاذ لقد وقع خطأ في ملف الاكسيل استاذ تم اختفاء ورقة 2 سوف ارسل للك كلمة المرور واسم المستخدم رسائل الخاصة Horaire.xlsb
  3. استاذ الفاضل بارك الله فيك اضافة ورقة الدخول الى الاكسيل باسم المستخدم وكلمة المرور وصفحة اضافة مستخدم جديد .
  4. استاذنا الفاضل بارك الله فيك استاذ عند اضافة موظف جديد في ملف الاكسيل ونقوم بالاستراد في جدول يتم حدف البيانات الموجودة في الجدول اريد عند اضافة موظف في الاكسيل يتم إضافته في الجدول
  5. السلام عليكم استاذ أبو عيد استاذ الحقول من A4 الى H4 مازال عتد ترك الحقول بالون الأحمر يتم ترحيل . الحقول من A4 الى H4 اريد عند ترك اي حقل فارغ لا يتم الترحيل فقط استاذ هل تسطيع اضافة ورقة الدخول الى الاكسيل باسم المستخدم وكلمة المرور وصفحة اضافة مستخدم جديد .
  6. السلام عليكم استاذ kkhalifa1960 أستاذ لدي ملف اريدعند تصدير ملف لاكسل بجوار البرنامج اسمه Horaire . أريد عند تصدير واستراد يظهر بملف الاكسيل الذي هو بجوار البرنامج إسمه Horaire وإسم الورقة Feuil1 أستاذ اريد عند الضغط على إسم الموظف يتم تحميل ملف لاكسل الذي بجوار البرنامج. بارك الله فيك استاذ Mon_Excel.zip
  7. السلام عليكم استاذ عبدالله بشير عبدالله اولا : استاذ اريد اضافة خلية الوضعية الادارية و خلية ساعة استقبال من ورقة حجز المعلومات الى ورقة Feuil1 ثانيا: استاذ أريد إضافة عند ترك الحقول بالون الأحمر لايتم ترحيل . ويبقى الكود عند الترحيل يتم افراغ حقول - الفترة و الأيام و هل معني بتكملة النصاب و التوقيت من و الفوج التربوي و التوقيت إلى و مؤسسة تكملة النصاب واستقبال الاؤلياء ثالثا: استاذ هل تسطيع اضافة ورقة الدخول الى الاكسيل باسم المستخدم وكلمة المرور وصفحة اضافة مستخدم جديد . استاذ بارك الله فيك جازاك الله خير Horaire.xlsb
  8. السلام عليكم استاذ تم حل مشكلة الاستراد ملف الاكسيل عند اضغط على زر استيراد يتم احضار البيانات مباشرة الملف يعمل 100-100 بارك الله فيك
  9. استاذ اليك الاكسيل امام البرنامج Bilal.zip
  10. استاذ السلام عليكم استاذ نبعثك برنامج اكسس عند النقر على زر تصدير يظهر ملف الاكسيل بجانب البرنامج اريد ادراج ايقونة استراد ملف اكسيل
  11. السلام عليكم استاذ kkhalifa1960 يظهر الخطأ عند الاستراد والتصدير ي
  12. السلام عليكم لدي ملف اكسيل اسمه ملف أريد إدراج أيقونة إستراد البيانات عند الضغط على زر الاستراد نقوم بالاختيار ملف إكسيل إسم Employees لي إستراد البيانات في ملف الاكسيل ملف ملف.zip
  13. السلام عليكم استاذ اليك ملف الاكسيل Horaire.xlsb
  14. السلام عليكم أستاذ بارك الله فيك وجازاك الله كل خير استاذ هل نسطيع اخفاء حقول الفرنسية وحماية الشريط العناوين من التعديل لأن الملف يسلم للموظف
  15. استاذ لا يعمل قمت بختيار ولا يعمل اليك ملف Employees.xlsx
  16. السلام عليكم استاذ اريدتصدير ملفان لاكسل واحد لتعديل واضافة بيانات جديدة لجدول الموظفين والثاني لاضافة وحجز ساعات العمل التوقيت يكون الاختيار من القائمة 08:00-09:00 الايام يكون الاختيار من القائمة هل معني تكملة النصاب من نوع نعم/لا . الفوج التربوي يكون الاختيار من القائمة مؤسسة تكملة النصاب يكون الاختيار من القائمة عدد الذكور رقم و عددالاناث رقم استاذ كل موظف لديه من 5حصص الى 27حصة يتم حجزها في الاكسيل استاذ ملف الاكسيل عند تحميل الى الاكسيل اخفاء اللغة الفرنسية ملف الاكسيل عند تحميل الى الاكسيل يسلم للموظف لحجز التوفيت استاذ عند استراد ملف الاكسيل عند اختيار اسم وملف الاكسل استاذ عند تصدير ملف الاكسيل عند اختيار اسم والمؤسسة
  17. السلام عليكم استاذ kkhalifa1960 استاذ لقد قمت بوضع جدول Horaire استاذ لقد قمت باضافة جدول Horaire في استعلام qry_Employees استاذ بعد تصدر و الذهاب بجوار القاعدة نجد مجلد (Mon_Excel) وبه ملف اكسل باسم حسب الكمبوبكس .اريد اضافة ورقة جديد لحجز التوقيت وبعد حجز الموظف التوقيت في ملف اكسل نفوم باستراده اليك الصورة وملف اكسيل . 22.zip
  18. استاذ هذا هو طلبي اريد في الحقول التالية : التوقيت و الأيام و الفوج التربوي و عدد الذكور وعدد الاناث و هل معني بتكملة النصاب و مؤسسة تكملة النصاب عند الترحيل يتم افراع الحقول فقط و رسالة تنبيه بترحيل
  19. السلام عليكم ترحيل البيانات من ورقة حجز المعلومات الى ورقة Feuil1 Employees5.xlsx
×
×
  • اضف...

Important Information