اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

أبومروان

03 عضو مميز
  • Posts

    346
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    6

كل منشورات العضو أبومروان

  1. استاذ @احمد غانم تحياتي لشخصك الطيب
  2. يقول أبو الطيب المتنبي: عَـلَى قَـدْرِ أَهـلِ العَـزمِ تَأتِي العَزائِمُ وتَأتِي عَـلَى قَـدْرِ الكِـرامِ المَكـارِمُ و تَعظُـمُ فـي عَيـنِ الصّغِـيرِ صِغارُها وتَصغُـر فـي عَيـنِ العَظِيـمِ العَظـائِمُ مبدع بارك الله فيك وزادك الله من فضله
  3. أفضل إجا لسلام عليكم 1. اذهب الى Start ثم Settings 2 . اختر Control Panel 3. Regional And Language Options 4. من تبويب Advanced في خانة الاختيار اختر اللغة العربية 5. ثم OK في محرر الاكواد من قائمة Tools ثم Option من تاب Editor Format ثم Font اختر نوع الخط هذا Courier New (Arabic)
  4. ما اروع الأشخاص الذين يعتقدون أن كل شيء ممكن هم القادرون على الاكتشاف والابداع
  5. بارك الله فيك استاذنا الكريم
  6. بارك الله فيك استاذنا الكريم ومتابعين سلسلة الشروحات ومنتظرين المزيد بالتوفيق دائما للمبدع @ضاحي الغريب والقائمين على المنتدي العظيم
  7. بارك الله فيك اخي الكريم
  8. ممكن تستخدم ...وهكذا Application.wait(now+time ("00.35"))
  9. Private Sub UserForm_Initialize() With Application .WindowState = xlMaximized Zoom = Int(.Width / Me.Width * 80) Width = .Width: Height = .Height Left = 0: Top = 0 End With End Sub ادخل علي هذا الموضوع
  10. استاذي عبدالفتاح أعجز عن شكر حضرتك ومجهودك الرائع . لم اريد أخذ النطاق كله الي التحميل ولكن أريده كما في الصوره المرفقة واعذرني عن عجزي في شرح المطلوب واريد كما في الصوره المرفقه
  11. الساده الافاضل تحياتي ارجو من سيادتكم المساعد عاهتم اريد نقل البيانات من شيت التجهيز من الرنج (f8:t1000) ومعاه كود الصنف ورقم المندوب الي شيت التحميل الي الرنج(d2:f1000) كما في المرفق مشاركة مكررة .... تــم بالفعل حذف المشاركة الأخرى تجهيز التجحميل.xlsm
  12. ممكن ايضا تشاهدهذا الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=tFVxcr7eAHI
  13. الف مليون شكر لحضرتك تم التجربه وشغاااااال زاي الفل
  14. تعديل.... هل يوجد كود عند الطباعه يخرج مسج بوكس بيسائل فيه كم نسخه تريد ١. او ٢. اواكتب عدد النسخ
  15. الســاده الافاضل تحياتي...... برجاء التعديل علي هذا الكود Sub Printout() Sheets("plant").Range("a1:E20").Printout MsgBox "تم الطباعه بنجاح ....", 64 End Sub حيث عند الطباعه تظهر رساله بعددالنسخ المراد طباعتها نسخه او نسختين ولكم جزيل الشكر والتقدير
  16. راجع هذا الموضوع الاستاذ محمد صالح وقد تجد فيه ما تريد اليك الرابط
×
×
  • اضف...

Important Information